تحميل برامج كمبيوتر جديدة مهمة

تكنولوجيا
تحميل برامج كمبيوتر جديدة مهمة

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل برامج كمبيوتر جديدة مهمة إذ يتمكن مستخدم جهاز الكمبيوتر أن يقوم بتحميل برامج لجهاز الكمبيوتر الذي يخصه، بشكل مجاني، بواسطة تحميل تلك البرامج من مواقع متخصصة بهذا الأمر، ومن أهم هذه المواقع:

برامج كمبيوتر جديدة مهمة

موقع Ninite

يتميز ذلك الموقع بأنه موقع مهمة لتحميل البرامج المجانية، إذ يسمح ذلك الموقع للمستخدم بأن يختار أكثر من برنامج لكي يقوم بتحميله، ومن ثم يوفر ذلك الموقع ملف يشتمل على كل البرامج المطلوبة، بحيث يستطيع المستخدم أن يحملها في نفس الوقت، كما نشير إلى أنه ذلك الموقع يحدث البرامج التي قمت بتحميلها تلقائيا عند الحاجة إلى هذا.

للتحميل اضغط هنا

موقع Softpedia

يتميز ذلك الموقع بتوافقه مع كل أنظمة التشغيل، كما أنه يتميز بأنه سهل الاستخدام ويعد موقع Softpedia الأكبر من نوعه على شبكة الإنترنت الذي يشتمل على ذلك النوع من البرامج، إذ أنه هذا الموقع يحتوي على حوالي 850 ألف برنامج محدثة بشكل مستمر.

للتحميل اضغط هنا

موقع FileHippo

يقوم ذلك الموقع بإجراء مسح كامل لنظام التشغيل الذي يوجد على جهاز المستخدم، ثم تحديث جميع البرامج التي تحتاج إلى تحديث، ويشتمل ذلك الموقع على حوالي 10 آلاف برنامج للتحميل،وتجدر الإشارة إلى أن تلك البرامج مقسمة ومصنفة إلى حوالي 16 قسما مختلفا.

للتحميل اضغط هنا

أفضل برامج الكمبيوتر المجانية

يتمكن مستخدم جهاز الكمبيوتر الذي يعمل وفق نظام التشغيل “ويندوز”، أن يحصل على الكثير من البرامج المجانية، حيث سنعرض في الموضع التالي من المقال أفضل البرامج المجانية الموجودة على الشبكة العنكبوتىة “إنترنت”:

برنامج BitDefender Antivirus Free

ذلك البرنامج من أهم البرامج المجانية، حيث أنها تعمل على مكافحة الكائنات الضارة “فيروسات”، ومن ثم فهم يحمي أجهزة الحواسية من أية فيروسات وبرامج ضارة وبشكل بسيط وسهل.

برنامج WPS Office Free

يعتبر ذلك البرنامج كبديل لبرنامج مايكروسوفت أوفيس، وهو يشتمل على حزمة متكاملة من برامج إنشاء الجداول ومعالجة النصوص والعروض التقديمية، ويتميز ذلك البرنامج كذلك بنماذجه الجذابة والرائعة.

برنامج Google Chrome

يعد ذلك البرنامج من أهم متصفحات الشبكة العنكوبتية حيث يتميز بمرونته وسرعته وإضافاته المتعددة، كما يمكن ربط ذلك البرنامج مع حساب جوجل الذي يخص المستخدمين.

برنامج WPS Office Free

يتميز ذلك البرنامج بأنه مجاني، كما أنه  بديل لمجموعة برامج الميكروسوفت المتعددة كالإكسيل والوورد والبوربوينت، لأن ذلك البرنامج يستطيع أن يقوم بمعالجة النصوص وإنشاء الجداول الخاصة بالبيانات، كما يمكن أن ننشئ العروض التقديمية بواسطته، ويتميز ذلك البرنامج الرائع بنماذجه الجذابة ووالجذابة.

برنامج MusicBee

يعد هذا البرنامج من أبرز البرامج المجانية التي يشغل الموسيقى والأغاني، كما يمكن للمستخدم أن ينظم ويرتب تلك الأغاني وأن يديرها، كما يمكن سماع الموسيقى بأعلى جودة لها من خلال الـ tagging، ونشير هنا إلى إمكانية الاستماع من خلال ذلك البرنامج إلى محطات بث الراديو عبر الشبكة العنكبوتية.