القواعد الذهبية لماكياج يومي سهل

بيوتى سنتر
القواعد الذهبية لماكياج يومي سهل

ماكياج يومي سهل، مفهوم الماكياج اليومي مختلف تمامًا من امرأة لأخرى، الماكياج اليومي يجب أن يكون بسيط وطبيعي، فالمكياج يساعد على التأكيد على جمال الوجه، وليس لرسم وجه جديد، يمكنك أن تكوني أكثر جاذبية فقط من خلال ماكياج يومي سهل.

ماكياج يومي سهل

يجب أن يكون المكياج اليومي خفيفًا وطبيعيًا، وهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الماكياج المناسب. مثل لون العين ولون الشعر ونوع البشرة، وبالطبع المناسبة الخاصة.

خطوات عمل ماكياج يومي سهل

  • المكياج مهما كان لا يتم تطبيقه على وجه جاف. يتم غسله بعناية، مع وجود منظف مناسب، ويجفف الوجه ويرطب قبل كل شيء.
  • المنتجات الرئيسية اللازمة للماكياج اليومي هي – ظلال الحاجب، أحمر الخدود والبلسم / أحمر الشفاه. هذا يكفي أن تشعر بالراحة في بشرتك طوال اليوم.
  • بالنسبة للماكياج النهاري، من الأفضل اختيار ألوان الباستيل والألوان الفاتحة، في حين أن الظلال الداكنة والأكثر إشراقًا والأكثر كثافة مناسبة للماكياج المسائي.
  • اعتمادًا على نوع الوجه، ابدأ بقاعدة مكياج مناسبة. قم بتطبيق كريم الأساس إذا كنت تعاني من مشاكل في الجلد والعيوب التي تريد التستر عليها. لون الخلفية الذي تم اختيارها بشكل صحيح مهم للغاية إذا كنت تبحث عن ماكياج طبيعي المظهر.
  • إذا كانت الدوائر الداكنة تزعجك، فاستخدم خافي العيوب بلون الخوخ الذي يقتل الألوان الأرجواني والأزرق تحت عينيك.
  • لأصحاب الوجه النظيف، ليست هناك حاجة إلى الأساس والمخفي مع ماكياج يومي.

المكياج اليومي: تشكيل الرموش والحواجب

  • تشكيل الرموش والحواجب مهم جدا. هذا يعزز لون وشكل العيون وكذلك التأثير الكلي للمظهر.
  • نسيان منحنيات الرموش. هذه الأدوات الصغيرة تدمر رموشك. بصرف النظر عن حقيقة أنه مع كل تطور يمكنك أن تخسر فيه رمشًا آخر، فإن تأثير اللف الذي تحصل عليه يبدو مثير للسخرية تمامًا على الجانبين
  • إلى جانب الرموش، نحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى حواجبنا. من الجيد أن تزيل حاجبيك أكثر. عند تشكيلها، تظهر لهم المسار الصحيح الذي تريد أن تنمو فيه. أقلام الحواجب ليست خيارًا سيئًا، لكنها ليست الأفضل. أنها فقط لرسم الحواجب. البديل الأكثر مثالية هو ظلال الحاجب.تسمح الظلال بملء دقيق لقاعدة الحاجب دون رسمها، لكن ببساطة تزيد الكثافة.

المكياج اليومي: الظلال، الحمرة، أحمر الشفاه

  • بالنسبة للظلال، إذا كان لديك الوقت والرغبة في تطبيق الظلال، يمكنك تطبيق كمية صغيرة في بداية العين، حول القناة الدمعية. لا تستخدم ألوان قوية ومشرقة. مجموعة البيج هي اختيار جيد، وكذلك المجموعة الذهبية، إنها مناسبة لماكياج يومي سهل وبسيط.
  • أحمر الخدود، يعطي أحمر الخدود باستخدام فرشاة مظهرًا صحيًا ومنعشًا لكل وجه. تشدد عليها برونزية خفيفة أو أحمر الخدود المطبق على عظام الخد وتُسق الشكل العام للوجه. يجب ألا يكون اللون ورديًا أو غامقًا جدًا. الخيار الأكثر ملاءمة هو لون الخوخ أو نغمات أخف من الذهب البني.
  • أحمر الشفاه هو نهاية المكياج اليومي، استخدم على شفتيك بلسم في جميع الأوقات، لمنع الجفاف أو التشقق. نظام الألوان المناسب لأحمر الشفاه اليومي وردي باهت. إذا لم تكن من محبي أحمر الشفاه، فإن ملمع الشفاه هو حل رائع. للحياة اليومية، من الجيد استخدام ألوان طبيعية زاهية. أما بالنسبة للأحمر الناري، فاتركه لمغامرات الليل.

بنفس أهمية بحثك عن ماكياج يومي سهل وعملي، من المهم أيضا تنظيف وجهك قبل المكياج، أيضًا يجب تنظيف وجهك قبل النوم. لا تدع الماكياج يبقى معك طوال الليل. يمكنك الحصول على الانزعاج والطفح الجلدي، والأهم من ذلك كله، سيبدو وجهك متعب في صباح اليوم التالي.