أهم شركات السياحة فى العراق

2019-02-14T15:21:12+02:00
2019-02-14T15:23:24+02:00
السياحة والسفر
14 فبراير 20191٬197 مشاهدة
أهم شركات السياحة فى العراق

تعتبر العراق واحدة من أعرق البلدان العربية وأقدمها حضارة، فهي ابنة الحضارة البابلية التي توازي أعظم وأقدم حضارات العالم أهمية، وتطور قطاع السياحة فيها تطورًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم شركات السياحة فى العراق.

أهم شركات السياحة فى العراق

شركة تاج القيثارة

بدأت شركة القيثارة العمل في السوق العراقي منذ حوالي 10 سنوات، وهي عضو في المنظمة الدولية للنقل الجوي، ولذلك فهي تمتلك خبرة كبيرة في خدمات الطيران والسياحة، بالإضافة إلى شبكة كبيرة من العلاقات مع كبريات شركات الطيران الدولية وفريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى، ما جعلها أكثر قدرة على جذب العملاء من مختلف أنحاء العراق والدول المجاورة.

وتقدم شركة القيثارة للسفر والسياحة خدمات تتعلق بتأمين الحجوزات الفندقية وإصدار التأمين الصحي والجولات السياحية للأفراد والمجموعات وإصدار تذاكر السفر للشركات العالمية.

شركة انوار الطيف للسياحة والسفر

تعتبر شركة أنوار الطيف للسفر والسياحة واحدة من أهم الشركات المتكاملة في القطاع السياحي العراقي، حيث تقدم خدمة احترافية ذات جودة عالمية وكبيرة، حيث أنها تتكون من فريق عمل كبير ورائع من المتحمسين وذوي الخبرة في المجال، ما ساعد الشركة على توفير خدمات رائعة لعملائها، لأنها تدار بفكر مستقل وشاب يطمح إلى تقديم الأفضل دوما.

وتسعى الشركة إلى أن تكون واحدة من أهم الشركات العراقية الرائدة في قطاع السياحي من حيث الأرباح وبيئة العمل والخدمات المقدمة للعملاء، مستخدمة أفضل التقنيات التكنولوجية والممارسات والاجراءات والمنتجات المبتكرة الرائعة.

شركة بانياس للسفر والسياحة

جرى تأسيس شركة بانياس للسفر والسياحة بواسطة عدد كبير من النخب العراقية المتخصصة في مجال السياحة والسفر، وبفضل هذه الكوادر عالية الجودة والكفاءة فإن شركة بانياس صارت واحدة من أكثر الشركات العراقية جذبًا للسياح والعملاء، كما أنها باتت تتمتع بسمعة جيدة على مستويات إقليمية ودولية متعددة.

تقدم شركة بانياس أفضل العروض في مختلف بلاد العالم من تنظيم المجاميع السياحية وحجز تذاكر السفر والحجز الفندقي واستقبال الوفود وتوديعهم، كما أنها استطاعت بناء علاقات دبلوماسية قوية للغاية مع عدد كبير من بلدان العالم، ما جعلها تنظم الكثير من الرحلات حول العالم، وتحديدًا لأكثر من 27 دولة، واصدار تأشيرات الفيزا لأكثر من 30 دولة آسيوية وأوروبية وإفريقية، وحجز فنادق على كافة الأنظمة الدولية المتطورة والحديث لأكثر من 160 دولة، وحجز تأمين صحي لأكثر من 80 دولة وتنظيم مجموعات الحج التجاري والعمرة.

شركة الهادئ للسفر والسياحة

تعتبر شركة الهادئ للسياحة والسفر واحدة من أهم الشركات السياحية في دولة العراق، وهي متخصصة في الرحلات الخارجية والداخلية وهي تتميز بالكثير من الإمكانيات الهائلة والكوادر المدربة على أعلى مستوى، وتتعامل مع زبائنها بمنتهى الحرفية وتلبي رغباتهم المختلفة وتقدم لهم أجود الخدمات وأفضلها.

شركة الطيب للسفر والسياحة

تأسست شركة الطيب للسياحة والسفر في مدينة بغداد في تسعينيات القرن الماضي، وهي تتمتع بخبرة واسعة وسمعة طيبة في قطاع السياحة، نظرًا للخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها.

ويمكنك أن تتواصل مع إدارتها من خلال رقمي هاتف009647700600050 و 009647902729742.