أقنعة مغذية للبشرة في الشتاء.. جربيها الآن

بيوتى سنتر
29 نوفمبر 2019701 مشاهدة
أقنعة مغذية للبشرة في الشتاء.. جربيها الآن

أقنعة مغذية للبشرة، لديك فرصة رائعة في أي وقت من اليوم لتحسين حالة بشرتك عن طريق تغذيتها بالفيتامينات والمواد التي تحتاجها. على سبيل المثال، أثناء تناول وعاء من الفراولة الطازجة لتناول الإفطار، يمكنك بسهولة استخدام واحدة منها لتنشيط بشرتك. في الغداء، يمكن لإعداد سلطة الخضار أن ترطبي بشرتك بالخيار، وفي العشاء يمكنك أن تنغمسي في الخوخ ليس فقط للحلوى، ولكن أيضًا من خلال صنع قناع خوخ رائع. والآن تعرفي معنا على أفضل الأقنعة المغذية لبشرتك.

أقنعة مغذية للبشرة

للأسف، انتهى الصيف، انتهى موسم الفاكهة، وتحتاج بشرتك إلى الاهتمام والرعاية أكثر من أي وقت مضى. في أواخر الخريف والشتاء، تعتبر الأقنعة المغذية ذات أهمية خاصة. تتعرض بشرتك للرياح والبرد، وللمساعدة في مواجهة هذا التحدي، تحتاج بشرتك إلى تغذية أكثر. بالطبع، كريم مغذٍ أمر جيد، لكن تحضير قناع مغذي مصنوع يدويًا هو رائع بشكل أفضل.
خذ وقتك وجهدك لإعداد أقنعة مغذية للبشرة في المنزل واستمتع بها.

أقنعة طبيعية للبشرة

جميع الأقنعة التي نقدمها سهلة التحضير، ويتم تسعير المكونات الخاصة بهم بسهولة وبسعر معقول. إنها أقل تكلفة ولكن مع أقصى فائدة:

قناع البطاطس

سيتطلب هذا القناع 1 حبة بطاطس كبيرة وحليب طازج وصفار البيض.
اسلقي البطاطا وقشريها وسحقها جيدًا. أضفي بعض الحليب وصفار البيض إليها. تخلط جميع مكونات القناع جيداً حتى تصبح ناعمة. للحصول على تأثير أعمق، من الأفضل تسخين الخليط على حمام البخار قليلا. ثم ضعي الخليط على وجهك وقومي بتغطيته بقطعة قماش قطنية لإبقائه دافئًا لفترة أطول. بعد 20 دقيقة، اغسلي القناع أولاً بالماء الدافئ، ثم فاتر.

قناع مغذي من الأفوكادو

يمزج لحم أفوكادو واحد مع صفار البيض. ضعي الخليط الناتج على وجهك لمدة 20 دقيقة. ثم اغسلي القناع بماء فاتر.
إذا كانت بشرتك جافة جدًا، يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من زيت الزيتون إلى الأفوكادو.

قناع الجزر المغذي

اغسل الجزر وابشره على مبشرة. إضافة 1 صفار البيض وبضع قطرات من زيت الزيتون لهم. حركي جيدًا، ثم ضعي المزيج الناتج على وجهك لمدة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة. اغسلي القناع بالماء الدافئ.

قناع الموز المغذي

سوف تحتاج إلى حبة موز متوسطة الحجم، ملعقة كبيرة من العسل و 2 ملعقة كبيرة. القشدة الحامضة.
مرر الموز. ثم أضف العسل والقشدة إليه واخلطي الخليط جيدًا (يفضل أن يكون في الخلاط). ضع القناع على وجهك، واتركه لمدة 15 دقيقة، ثم أخرجه بعناية باستخدام قطعة قطن مبللة بالماء الدافئ.
إذا لم يكن لديك كريم في متناول اليد، يمكنك استخدام أي زيت نباتي. اخلطي الموز وصفار البيض، وأضيفي عليه بضع قطرات من الزيت النباتي وضع الخليط الناتج على وجهك لمدة 15 دقيقة. ثم يغسل بالماء الدافئ.

الشوفان قناع مغذي

2 ملعقة كبيرة من مزيج دقيق الشوفان المفروم مع 3-4 ملاعق كبيرة من كريم أو الحليب الطازج. بمجرد خلط الحليب ودقيق الشوفان، أضف بضع قطرات من عصير الليمون. ضع القناع على وجهك ورقبتك لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسله.

قناع مغذي من الخبز والحليب

قطع قشور عدة شرائح من الخبز الأبيض، وقم بتغطيتها بالحليب الطازج وسحقها حتى يصبح لديك مزيج مثل كثافة الكريما. يمكن تسخين الخليط الناتج في حمام بخار ثم وضعه على الوجه الذي تم تنظيفه مسبقًا لمدة 15-20 دقيقة. اغسله بالماء الدافئ.