أفضل مدن أوروبا 2019

أفضل مدن أوروبا 2019

مع العديد من المدن الأوروبية الرائعة، كي تختار أفضل مدن أوروبا 2019؟ لقد اخترنا لك تلك المدن التي تتبع أثر تاريخ وثقافة القارة التي أثرت في جميع أنحاء العالم، وبدأت في فهم الفترات المختلفة في التاريخ الأوروبي (والعالم)، من خلال قصص الإمبراطوريات والفتوحات، وبعض من أعظم الفن والمعالم التي تم إنشاؤها على الإطلاق.

أفضل مدن أوروبا 2019

لا تزال أوروبا رائدة على مستوى العالم في الفن والعمارة والطعام والأزياء والتصميم والمناظر الطبيعية الحضرية، وهنا المدن التي سترى فيها بعضًا من أفضلها.

باريس

باريس هي أوروبا المثالية، المدينة الفخمة التي غالبا ما تقلدها في جميع أنحاء القارة والعالم، ولكن من المستحيل تكرارها، فهي أفضل مدن أوروبا 2019 فهي تجسد الخيال لكونها تتقن فن الحياة المتطورة، وهناك برج إيفل، نوتردام، الشانزليزيه، وأكبر تركيز لأعظم فن في العالم في متحف اللوفر، أورساي، بومبيدو، وعشرات المتاحف الأخرى، لكن التجربة الباريسية الحقيقية لا تزال جالسة في المقهى أو التسوق في الجادات الكبرى والساحات، والتنزه على طول نهر السين.

يتم التأكيد على جميع الكليشيهات الباريسية والاستمتاع بها في كل مكان من مونمارتر إلى ماريه، وليس من الصعب معرفة السبب في أن هذا هو الأكثر إلهامًا لجميع المدن.

روما

روما من أفضل مدن أوروبا 2019 وهي مدينة كبيرة جدا، ويزور روما جميع زوار الفاتيكان بأعماله الفنية الاستثنائية، لكن المدينة يفتن معظمها كإمبراطورية قديمة، ولقد حكمت أوروبا وما وراءها، وما زالت الأيقونات مثل الكولوسيوم والبانثيون تقف كشواهد لقرون من الروعة، وكذلك الأعاجيب الفنية في غاليري بورغيزي أو متاحف كابيتولين.

أما العاصمة الإيطالية ذات الصور الفوتوغرافية فلم تكن تدور حول العصور القديمة والمتداعية، حيث تتمتع بجذب معاصر كبير، وهو متحف MAXXI الذي صممه زها حديد.

لندن

إذا كان لأوروبا عاصمة، فهي لندن، إنها ليست من أفضل مدن أوروبا 2019 فقط بل هي أكبر وأغنى مدينة في القارة، ولكن هذا ليس ما يجعلها وجهة لا يمكن الاستغناء عنها، إنها متنوعة وتأثيرها الثقافي كبير وحقيقة أنه يوجد دائمًا شيء جديد يمكن رؤيته وتجربته في لندن ليس من فراغ.

هناك دائما بيغ بن والمعالم الأخرى مثل برج لندن، والتاريخ الحي في قصر باكنغهام ودير وستمنستر، والمعارض الرئيسية على مدار العام في تيت مودرن، والمتحف البريطاني والمعرض الوطني، ولكن أيضا الرموز الجديدة مثل ناطحة السحاب غركين وأطول مبنى في القارة كلها معالم ينصح بزيارتها.

مدينة البندقية

تقف في ساحة سان ماركو لتكون في قلب ما كان في الماضي أغنى مدينة في العالم وعاصمة للتجارة، وستقع في الحب من النظرة الأولى في واحدة من أفضل مدن أوروبا 2019، إنها موطن لأروع المساكن الخاصة التي تم بناؤها على الإطلاق، وأبراجها الرائعة معجبة برحلة الجندول أسفل سلسلة رومانسية من القنوات التي تجعل منها أجمل مدينة في العالم.

بعد الإعجاب بالمزيج السحري للفنون والمعمار والبيزنطيين والقوطي والباروكي، خذ بعض الوقت للإبداع المعاصر داخل متحف Peggy Guggenheim.