أفضل فنادق تولوز

أفضل فنادق تولوز

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق تولوز وهي مدينة فرنسية ساحرة توجد جنوبي غربي البلاد، وتطل على نهر جارون الشهير، كما أنها تطل أيضًا على البحر المتوسط والمحيط الأطلسي، وتقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، بأسعار مناسبة للغاية، وتقدم لهم أيضًا عددا كبيرا من الخدمات السياحية المجانية.

أفضل فنادق تولوز

فندق Hotel Arena Toulouse

يعتبر فندق Hotel Arena Toulouse  من أفضل فنادق تولوز، وهو موجود على بعد ستة كيلو مترات من معرض تولوز الشهير، وعلى بعد خمسة كيلو مترات من ستاد تولوز، الذي كان ينافس في الدوري الفرنسي الممتاز منذ سنوات قليلة.

ويقدم فندق Hotel Arena Toulouse خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك فناءً واسعًا وتراسًا للتشمس، وحديقة خلابة، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال يومية.

ويوفر فندق Hotel Arena Toulouse غرفًا لغير المدخنين ومرافق لذوي القدرات الخاصة، كما أنه يسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما أنه يوفر أيضًا مواقف السيارات بالمجان.

فندق كامبانيلي تولوز بوربان

يعتبر فندق كامبانيلي تولوز بوربان  من أفضل فنادق تولوز، وهو موجود بجانب الطريق السريع E260 على بعد 7 كيلو مترات من مطار تولوز.

ويوفر فندق كامبانيلي تولوز بوربان لضيوفه إمكانية الإقامة في غرف عازلة للصوت، كما تقدم بعض هذه الوحدات والغرف إطلالات رائعة على شوارع تولوز، وهي مفروشة بأجمل الأصاث وتتميز بتصميمها العصري وديكورها الأنيق.

وينظم فندق كامبانيلي تولوز بوربان  الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، كما أنه يمتلك مسبحًا خارجيًا وساحة للتريض وتراسًا للتشمس، كما يوفر الكثير من مرافق ذوي القدرات الخاصة، أما مكتب استقبال هذا الفندق فإنه يعمل على مدار الساعة ويقدم للضيوف والنزلاء كل المساعدات الممكنة.

فندق ibis Toulouse Pont Jumeaux

يعتبر فندق ibis Toulouse Pont Jumeaux من أفضل فنادق تولوز ويبعد حوالي ستة كيلو مترات عن مطار تولوز، كما أنه يمتلك مكتب استقبال يقدم كل الخدمات الممكنة للضيوف والنزلاء طوال ساعات اليوم.

ويوفر فندق ibis Toulouse Pont Jumeaux غرف اجتماعات وتراسًا للتشمس وبار ومطعمًا يقدم أشهى الوجبات والمأكولات المحلية الفرنسية والعالمية الإيطالية والمكسيكية.

كما يقدم مطعم فندق ibis Toulouse Pont Jumeaux  الكثير من الوجبات العربية الرائعة مثل المندي والمحشي والمنسف والفتوش والمنقوش والكبسة  السعودي.

فندق Hotel Gascogne

يعتبر فندق Hotel Gascogne  من أفضل فنادق تولوز، وهو موجود على بعد 3 كيلو مترات من دو كابيتول الموجود في وسط المدينة، كما يبعد حوالي 3 كيلو مترات عن ستاد تولوز الشهير.

وتوفر غرف هذا الفندق كل سبل الهدوء والراحة، حيث أن الكثير منها يوفر خاصية عزل الصوت، كما تقدم كافة لوازم الاستحمام بالمجان.

وتوفر غرف هذا الفندق أيضًا أجمل الإطلالات على شوارع تولوز، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، ومسبحًا خارجيًا مدفأ وآخرًا فوق سطح الفندق.

كما تنظم إدارة هذا الفندق عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة، كما توفر كل مستلزمات ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.