أفضل فنادق بوردو

أفضل فنادق بوردو

Exterior

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق بوردو وهي تعتبر من أجمل المدن الفرنسية، التي تجذب أعدادًا كبيرة من السياح طوال العام، نظرًا لجمال طبيعتها وشواطئها الكثيرة، بالإضافة إلى تقديم أماكن وفنادق فخمة للضيوف.

أفضل فنادق بوردو

فندق Hotel de Tourny

يعتبر فندق Hotel de Tourny  من أفضل فنادق بوردو، ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر، حيث كان ينتمي إلى واحد من أشهر قصور بوردو التاريخية.

ويمتلك فندق Hotel de Tourny  فناءًا رائعًا وأنيقًا يمكن ضيوفه من التقاط أجمل الصور التذكارية واتخاذ أفضل الجلسات، كما أنه يشغل الموسيقى الهادئة، ويضفي أجواءً رائعة على المكان.

ويقدم فندق Hotel de Tourny  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان بالإضافة إلى أنه يمتلك حديقة خارجية جميلة وملعبًا لكرة القدم “خماسي”، كما أنه يوفر خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان.

ويوفر فندق Hotel de Tourny  مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويسمح باصطحاب كل أنواع الحيوانات الأليفة، ويمتلك  قاعة جيدة للمؤتمرات.

فندق Hotel Burdigala Bordeaux

يعتبر فندق  Hotel Burdigala Bordeaux من أفضل الفنادق فى بوردو، وهو ضمن تصنيف النجوم الأربع، حيث يبعد حوالي 3 دقائق عن وسط المدينة، و عشرة كيلو مترات عن ستاد نوفو بوردو.

ويقدم فندق Hotel Burdigala Bordeaux  أجمل الإطلالات على شوارع بوردو، ويمتلك صالة بلياردو رائعة، وحديقة خلابة، ومركزًا للألعاب البدنية “جيم”.

ويمتلك فندق Hotel Burdigala Bordeaux  ملعبًا جميلًا للتنس وينظم الكثير من الرحلات الخارجية، بالإضافة إلى أنه يقدم موقفًا مجانيًا للسيارات.

ويسمح فندق Hotel Burdigala Bordeaux  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم خدمة النقل إلى المطار بأسعار زهيدة للغاية، كما يقدم أيضًا وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف، ولذلك فهو يعتبر من أفضل فنادق بوردو.

فندق Hôtel de Sèze & Spa Bordeaux Centre

يعتبر فندق Hôtel de Sèze & Spa Bordeaux Centre  من أفضل الفنادق فى بوردو، ويوجد على بعد ست دقائق من مسرح بوردو في قلب المدينة.

ويوجد فندق Hôtel de Sèze & Spa Bordeaux Centre إلى جوار عدد كبير من مراكز التسوق الفرنسية الشهيرة، ويقدم وجبة إفطار رائعة يوميًا، إلى جانب خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

ويقدم فندق Hôtel de Sèze & Spa Bordeaux Centre خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويسمح في بعض مناطقه وردهاته باصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى أنه يقدم كل ما يحتاجه ذوي القدرات الخاصة من احتياجات، وينظم الرحلات الخارجية، كما أنه يمتلك مكتبة ضخمة ويقدم الجرائد اليومية لنزلائه، ومن ثم فهو يعتبر من أفضل فنادق بوردو.

فندق Hôtel Cardinal Bordeaux Centre

يعتبر فندق Hôtel Cardinal Bordeaux Centre  من أفضل الفنادق فى بوردو، ويبعد حوالي خمسين مترًا عن كاتدرائية سانت أندريه، و ربع ساعة سيرًا على الأقدام من مسرح المدينة الكبير.

ويقدم فندق Hôtel Cardinal Bordeaux Centre  موقفًا مجانيًا للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي، كما أنه يمتلك بارًا يقدم أشهى المشروبات والكوكتيلات.

ويقدم مطعم فندق Hôtel Cardinal Bordeaux Centre أشهى الوجبات المحلية والعالمية، كما يقدم أيضًا الكثير من الوجبات التي تخص الأشخاص النباتيين.