أفضل برنامج لتسجيل الصوت

تكنولوجيا
13 فبراير 2020173 مشاهدة
أفضل برنامج لتسجيل الصوت

أفضل برنامج لتسجيل الصوت وتعديله، يعتبر تطبيق AndroSound من أبرز وأهم التطبيقات غير مدفوعة المقابل من أجل تسجيل الصوت وتطويره على أندرويد، إذ أنه يقوم بمساعدة المستعملين على أن يسجلوا مقاطع صوتية بشكل احترافي، بالإضافة إلى إمكانية تعديل مقاطع الصوت، أو تعديل الصوت الذي يوجد في أي مقطع فيديو خاص بك، وإضافة الكثير من المؤثرات الصوتية الرائعة.

بالإضافة إلى أنه يعتبر من أهم البرامج المستعملة في تعديل الصوت للأندرويد، وصار من أكبر المنافسين الأكثر شراسة لعدد ضخم من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال والتخصص، كما حصل على تعليقات إيجابية كثيرة من مستعملي التطبيق على مستوى العالم.

أفضل برنامج لتسجيل الصوت

من فوائد أفضل برنامج لتسجيل وتعديل الصوت ، أنه يشتمل على عدد كبير من الخصائص التي جعلته يحصل على شهرة واسعة لدى مستعملي نظام الأندرويد، كما أن تلم الخصائص ساعدته لكي يكون أحد أبرز وأهم تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي، والتي تتيح للمستعملين تطوير مقاطع الصوت وتعديلها.

أهم مميزات التطبيق

  • يتيح أفضل برنامج لتسجيل وتعديل الصوت عددًا كبيرًا من المميزات والخصائص الإيجابية لمستعمليه، حيث يكون في إمكان مستعمليه حذف أي جزء يرغبون فيه من الملف الصوتي، بالإضافة إلى أنه يشتمل على ميزة تدرج الصوت أو التلاشي الصوتي Fade in و Fade Out.
  • ويكون في الإمكان أن تحصل على الملفات الصوتية من مقاطع الفيديو، حيث يقوم التطبيق باستراخ ملف الصوت من أي مقطع فيديو، ويكون في الإمكان أن تعدل مستوى الصوت للملفات الصوتية، كما أنه يشتمل على مسجل صوت احترافي، ويكون في إمكانك أن تضيف تأثير صدى الصوت.
  • كما أن هذا التطبيق الرائع، يمكن مستعمليه من أن يتحكموا في مستوى سرعة الصوت، ويكون في إمكانك أيضًا أن تستخرج ملفات الصوت وفق صيغة MP3 أو WAV أو ACC أو FLAC، وعن طريقه أيضًا يمكنك أن تصنع نغمات أو مقاطع أغاني، أو أصوات إشعارات.
  • كما أنه يشتمل على مشغل صوت مدمج في التطبيق، ويكون في الإمكان أن تعدل وتضيف بيانات الملف الصوتية Metadata، بالإضافة إلى سماع المقطع الصوتي قبل وبعد التعديل عن طريق ميزة الإستعراض التي يتيحها لك هذا التطبيق.
  • حيث يعرض الملف للمستعملين دون القيام بأي تعديل تعديل والملف المعدل في صفحة واحدة من أجل معرفة الفرق بينهما، بالإضافة إلى أن حجم هذا التطبيق لا يعد كبيرًا أبدًا ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستعمله.
  • كما أنه يتسم بأنه يشتمل على واجهة مستعمل بسيطة الاستعمال، ولهذا لن تقوم بمواجهة صعوبات على مستوى استعماله، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يكون في الإمكان تنزيله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة من أجل تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد.
  • ولن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تجيد أسلوب استعمال تطبيق AndroSound، حيث أن التطبيق يمكن مستعمليه من أن يعرفوا كل شئ عنه في غضون دقائق، بالإضافة إلى حصوله على الكثير من التقييمات والتعليقات الرائعة من مستعملي الأندرويد الذين جربوه.
كلمات دليلية