أفضل المطاعم فى كانبرا

أفضل المطاعم فى كانبرا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى كانبرا، وهي مدينة أسترالية ضخمة، تقدم للضيوف والنزلاء والزوار أجمل أمكان تناول الطعام، حيث ترضي كافة الأذواق وتقدم أطعمة خالية من مادة الجلوتين مع إمكانية سماع أجمل المقطوعات الموسيقية، وتناول المشروبات الكحولية.

أفضل المطاعم فى كانبرا

Turkish Halal Pide House

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى كانبرا لما يتميز به من عدد كبير من المزايا التي يقدمها للعملاء وكذلك ما يقدمه من العديد من المأكولات الشرقية و المشويات الشرقية والعربية وبعض  المأكولات الآسيوية، ولعل من أهم الوجبات التي يقدمها هذا المطعم الكباب الشرقي مع شرائح اللحوم والتي قد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، وكما يتميز المطعم بأنه يقدمه العديد من الوجبات والمأكولات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

وكما يتميز المطعم بأنه يتيح العديد من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة بالإضافة إلى عدد كبير من المشروبات والعصائر الأسترالية والأوروبية، ويوفر المطعم العديد من الخدمات والمزايا للعملاء ومنها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء بالإضافة لخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات قبل المجيء إلى المطعم بالتواصل مع إدارة المطعم أو الحجز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى كانبرا.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, حلال, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

وجبات

الغداء, العشاء, حتى آخر الليل.

‪Spice Affair Indian Cuisine

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎104 – ‪ج.م.‏ ‎242

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الهندية فى كانبرا والتي تتسم بالطراز الهندي والآسيوي في الديكورات والتصميمات والطراز  الخاص بالمطعم بالإضافة إلى ما تقدمه من العديد من المأكولات والوجبات الآسيوية والهندية المميزة بالنكهات والتوابل الهندية الآسيوية.

وكذلك فالمطعم يوفر العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة لعدد كبير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين بشكل عام، وكما يوفر المطعم بعض الخدمات مثل خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات وخدمات التوصيل المدفوع للوجبات وكذلك خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني.

‪Turkish Pide House

يعتبر هذا المطعم من افضل المطاعم فى كانبرا والتي تتميز وتنفرد بتقديم المأكولات الشرقية والمأكولات والوجبات التركية بشكل خاص ولعل أبرز ما يقدمه هذا المطعم العديد من الوجبات الخالية من مواد الجلوتين بالإضافة إلى عدد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي قد تم ذبح لحومها وفق معايير الشريعة الإسلامية، ويوفر المطعم خدمات التوصيل المدفوع للوجبات وإمكانية الحجز المسبق.

أطباق

المتوسطية، تركية، الشرق أوسطية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، حلال، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين، خيارات خضرية

وجبات

الغداء, العشاء

‪Taj Agra Dickson

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم فى كانبرا، وتتميز بتقديم أشهى الأطباق للأشخاص النباتيين، كما أن وقت الخدمة مثالي، بالإضافة إلى أن نوعية الطعام هناك جيدة للغاية، كما تقدم للضيوف بيرة رائعة وقائمة مشروبات لذيذة، ويفتح هذا المطعم أبوابه أمام الزبائن بداية من الساعة الثامنة صباحًا، ويُغلق في الساعة الـ10 مساءً.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎173 – ‪ج.م.‏ ‎502

الأطباق

الهندية, الآسيوية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، حلال، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.