أفضل شركات السياحة في الإمارات

29 يناير 2024
أفضل شركات السياحة في الإمارات

عملت الإمارات منذ سنوات طويلة على تطوير القطاع السياحي، الذي يعتبر واحدا من أهم القطاعات التي تدعم الاقتصاد الوطني، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل شركات السياحة في الإمارات.

أفضل شركات السياحة في الإمارات

شركة شرف للسياحة

تأسست شركة شرف للسياحة في دبي وهي واحدة من أفضل شركات السياحة في الإمارات، بسبب تقديمها أفضل الخدمات بأسعار تنافسية للمؤسسات الحكومية والشركات الدولية على المستويين الإقليمي والدولي.

وتتعدد الخدمات التي تقدمها شركة شرف للسياحة ما بين حجز الفنادق وتذاكر الطيران والقطارات وتأجير السيارات السياحية “ليموزين” والرحلات الجوية والبرية والبحرية.

الجدير بالذكر أن شركة شرف تتعاون مع شركة ريديوس العالمية من أجل تطوير الخدمات المقدمة إلى عملائها وزبائنها.

شركة بالحصا للسياحة والسفر

تعتبر شركة بالحصا من أفضل شركات السياحة في الإمارات، حيث أُنشئت في منتصف تسعينات القرن الماضي، وهي من أشهر شركات السياحة في الشرق الأوسط وتمتلك خير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصين والمستشارين السياحيين، ما جعلها قادرة على تقديم الخدمات والحلول المميزة  خاصة فيما يتعلق بشهر العسل والرحلات السريعة ورحلات نهاية الأسبوع ورحلات الصيد واليخوت والسفاري.

كما تقدم الشركة لعملائها خيرة المرشدين السياحيين في الإمارات، وتعكف على تنظيم المهرجانات والمعارض والمؤتمرات بالإضافة إلى تنظيم دورات اللغات في الإمارات وتقديم خجوزات لدورات اللغات في عدد من الدول الأجنبية الكبيرة مثل أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، باللإضافة إلى تنظيم رحلات العلاج الطبي في كل من السويد وألمانيا.

وكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفريات

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات السياحة في الإمارات حيث جرى تأسيسها عام 1974م، حيث تطورت تطورًا كبيرًا جدًا من ذلك الوقت حتى صارت تمتلك ما يزيد عن 25 مكتبًا في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة في عجمان ودبي والفجيرة وأبو ظبي ورأس الخيمة.

وفي العام الأخير من القرن الماضي حصلت وكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفر على شهادة الأيزو كما ارتبطت بعلاقات وطيدة وبروتوكولات تعاون مع عدد من الشركات الهامة على المستوى العالمي والإقليمي مثل شركة يوني جلوبال الدولية وأمريكان اكسبريرس.

شركة تروبيك الدولية للسياحة

تعمل شركة تروبيك في الكثير من المجالات، أهمها الأعمال التجارية في الانترنت، وتنظيم الرحلات ذات الطابع التجاري، بالإضافة إلى توفير حجوزات الفنادق والشقق السياحية وتنظيم النزهات والرحلات السياحية في دولة الإمارات.

وكالة عرب لينك للسفر والسياحة

جرى تأسيس هذه الشركة في تسعينات القرن الماضي من أجل التسويق للسياحة في الشرق الأوسط، حيث أسست شبكة دولية مع منظمي الرحلات عبر الرحلات، حيث تقدم خدمات عديدة ومتنوعة لعملائها وزبائنها في الوطن العربي بأفضل الأسعار التنافسية وبأعلى جودة ممكنة، ما بين خدمات الشحن وحجوزات الطيران والتخليص الجمركي بالإضافة إلى خدمات الشحن.

فجر الإمارات للسفر والسياحة

تعتبر شركة فجر الإمارات من أفضل شركات السياحة في الإمارات، حيث جرى تأسيسها في عام 1993م، وهي مملكة للشيخ حشر آل مكتوم، وحصلت على وكالة المبيعات العامة للخطوط الملكية المغربية في منطقة دبي، حيث تعمل على ترتيب حجوزات السفر وحجز تذاكر الطيران، بالإضافة إلى أنها تقدم عددًا كبيرًا من الخدمات في مجال الفندقة.