أفضل المطاعم فى شنجهاي

أفضل المطاعم فى شنجهاي

نتحدث في هذا المقال أفضل المطاعم فى شنجهاي، وهي ثالث أهم وأكبر المدن الصينية، وبالرغم من ازدحامها بأعداد ماهولة بالسكان، إلا أنها ما زالت تحافظ عى مكانها بين المدن الآسيوية الجاذبة للسكان بأعداد كبيرة سنويًا.

أفضل المطاعم فى شنجهاي

مطعم الأخوة  Brothers Restaurant 

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم شنجهاي التي تقدم المأكولات واللحوم الحلال أي التي قد تم ذبحها وفق معايير وشروط الشريعة الإسلامية.

ويتميز هذا المطعم بديكوراته الشرقية المميزة والتصميمات التركية العربية المميزة ويغلب عليها طابع الفخامة والكلاسيكية ويتميز بتقديم الوجبات الشرقية والكثير من الوجبات التركية المعروفة الشعبية التقليدية ولعل من أشهر وجباته كباب الإسكندر والكفتة النية والدولمة المشكلة والفطائر الشرقية.

وكما ينفرد المطعم أيضاً بتقديم العديد من الوجبات الإيطالية العالمية والبيتزا والباستا، ويقدم هذا المطعم مأكولاته و وجباته على أعلى مستوى من الجودة، وكما يقدم المطعم عدد من الخدمات المميزة مثل خدمات التوصيل المجاني للطلبات إلى المنازل وكذلك خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات عبر صفحات المطعم على مواقع التواصل الإجتماعي وأيضاً خدمات ركن سيارات العملاء في بارك كبير مجاناً.

ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولاتها و وجباته بأسعار في المتناول، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى شنجهاي.

مطعم طجين المغربي Tajine morroccan Restaurant

يشتهر مطعم يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم شنجهاي لم تنفرد به وتتميز في تقديم المأكولات والوجبات المغربية العربية المميزة بالإضافة لعدد كبير من المشويات والمأكولات الشرقية المميزة وكذلك يقدم العديد من الوجبات الإفريقية ومأكولات البحر المتوسط بعض المأكولات البحرية والأسماك.

ولعل من أشهر مأكولاته الكسكس بدون لحم وطجين الخضروان والبوريك محشي سبانخ، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات الأسعار المتوسطة وليست مرتفعة ويعمل هذا المطعم طوال أيام الأسبوع.

 مطعم جارليك Garlic Restaurant 

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم شنجهاي التي تنفرد بتقديم مأكولات و وجبات البحر المتوسط المميزة بالإضافة لعدد كبير من وجبات ومأكولات عالمية إيطالية كالبيتزا والباستا المميزة، وبعض الأطباق التركية ولعل من أفضل مأكولاته اللحم البقري مع صوص الخوخ، والدجاج مع صوص المشروم.

ويقدم المطعم بعض المخبوزات الفرنسية، وكما ينفرد المطعم بتقديم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى شنجهاي.

مطعم ڤيداس الهندي Vedas Indian Restaurant 

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم شنجهاي التي تنفرد وتتميز بتقديم الوجبات والمأكولات الحلال التي تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية ويتميز بتقديم المأكولات والوجبات الهندية والعديد من المأكولات الآسيوية المميزة وكذلك يوفر المطعم العديد من  وجبات الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين, ويتيح المطعم ركن خاص للمدخنين.

ولعل من أشهر وجباته حساء العدس الأحمر والأرز الحار بالكاري والسوشي الياباني والدجاج الصيني، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى شنجهاي.