أفضل الفنادق فى نوريتش

أفضل الفنادق فى نوريتش

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى نوريتش وهي مدينة بريطانية صغير وجميلة تجذب أعدادا كبيرا من السياح في معظم أيام السنة، وتحتوي على أجمل أماكن فنادق الإقامة التي تقدم كافة الخدمات الفندقية للنزلاء والسياح بأسعار مناسبة للغاية.

أفضل الفنادق فى نوريتش

فندق ذا ميدز هيد

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق نوريتش ذات الأربع نجمات ويقع في موقع فريد جداً حيث يقع في حي الكاتدرائية ويعتبر هذا الفنادق المميزة في نورويتش والذي حصل على تقييم AA ويتضمن على مطعم كبير يقدم عدد كبير من الوجبات والمأكولات الأوروبية وكذلك عدد كبير من الوجبات الآسيوية، ويوفر الفندق بار كبير ليقدم العديد من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية.

ويتميز الفندق بأنه يتيح حمام خاص بكل غرفة وكذلك تليفزيون خاص للفرد مع مجفف للشعر ومرافق لعمل الشاي والقهوة وغيرها من المشروبات، ويتيح الفندق صالة رياضية كبيرة لممارسة عدد كبير من الأنشطة الرياضية وكذلك يتيح الفندق عدد كبير من الخدمات المميزة للنزلاء ولعل من أهمها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك يوفر بارك كبير لركن وتنظيف سيارات العملاء.

ويوفر الفندق العديد من الغرف لغير المدخنين والكثير من الغرف للمدخنين وكذلك يتيح الفندق إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق في نوريتش.

Norwich Hotel

يقع  هذا الفندق في موقع مميز جداً بالقرب من محطة السكة الحديد نورويتش ويعتبر من أفضل الفنادق في نوريتش لما يقدمه من العديد من الخدمات الميزة للنزلاء وكذلك لما يوفره من حمام خاص لكل غرفة وكذلك تليفزيون خاص بكل غرفة أيضاً ولما يتميز به هذا الفندق من صالة رياضية كبيرة تتيح للنزلاء ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية.

ويقع الفندق بالقرب من المحلات والأسواق التجارية مما يتيح للنزلاء التسوق وشراء الهدايا التذكارية، ويوفر الفندق مطعم يقدم كافة المأكولات الآسيوية والأوروبية بالإضافة إلى بار كبير يتضمن الكثير من المشروبات الكحولية  والخمور، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق في نوريتش.

 The Georgian Townhouse

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في نوريتش لما يتميز به من موقع مميز وما يقدمه من خدمات ممتازة للعملاء حيث يتضمن مطعم يقدم كافة المأكولات الأوروبية والمشروبات الساخنة والباردة، وكذلك يوجد بالفندق بار كبير يتضمن الكثير من أصناف المشروبات الكحولية والخمور المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق غرف خاصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين، بالإضافة إلى ما يوفره من بارك  كبير لركن سيارات العملاء وكذلك صالة رياضية لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية.

هوليداي إن

يعد فندق هوليداي إن من أفضل المطاعم فى نورويتش، ويبعد حوالي ربع ساعة عن ملعب نادي نورويتش سيتي الذي ينافس ضمن الدرجة الأولى ويلعب في صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، وهو موجود في وسط المدينة ويبعد عن المطار بحوالي 7 كيلو مترات. تضم الغرف الفسيحة تكييف هواء وتلفزيون إل سي دي ومكتب وخدمة الإنترنت.

ويبعد فندق هوليداي إن بمسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن كاتدرائية نورويتش، كما أنه يقع بالقرب من القلعة والكثير من المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق.

ويوفر فندق هوليداي إن موقفًا مجانيًا لركن السيارات ومركزًا للياقة البدنية وصالة للساونا وملعبًا للتنس ومطعمًا جميلًا يقدم ألذ وأشهى الأطباق للضيوف وغرفًا عائلية وأخرى لغير المدخنين كما يسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق في نوريتش.