أفضل الفنادق فى ميونخ

أفضل الفنادق فى ميونخ

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى ميونخ وهي العاصمة الألمانية الشهيرة، التي تجذب عشرات الآلاف من السياح شهريًا، نظرًا للطبيعة الرائعة التي تمتلكها، والشواطئ الجميلة، وأماكن الإقامة التي تقدم أفضل الخدمات الممكنة للضيوف والنزلاء، ومن ثم يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى ميونخ، لكي يقضوا فيها أوقاتًا رائعة.

أفضل الفنادق فى ميونخ

موتيل وان ميونخ-أولمبيا جيت

يعتبر فندق موتيل وان ميونخ-أولمبيا جيت من أفضل الفنادق فى ميونخ، وهو موجود وسط المدينة الألمانية العريقة.

ويسمح فندق موتيل وان ميونخ-أولمبيا جيت بضيوفه وزواره باصطحاب حيواناتهم الأليفة، كما يمكنهم أيضًا من استخدام خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وهو موجود على بعد ربع ساعة من محطة مترو الأنفاق “موخنر فرايهايت”.

كما يمتلك فندق موتيل وان ميونخ-أولمبيا جيت موقفًا خاصًا بالسيارات يقدم كل الخدمات المتاحة بالمجان للضيوف، كما أنه يقدم لنزلائه أيضًا مكتب استقبال رائع يقدم خدماته على مدار الساعة.وتوفر إدارة فندق موتيل وان ميونخ-أولمبيا جيت غرفًا خاصةً بالأشخاص غير المدخنين ما يؤدي إلى الحفاظ على  صحة بقية النزلاء، لذلك يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى ميونخ.

 فندق موتل وان ميونشن-باركشتادت شفابينغ

يعتبر  فندق موتل وان ميونشن-باركشتادت شفابينغ  من أفضل الفنادق فى ميونخ، وهو موجود على بعد حوالي 3 كيلو مترات من بي إم في فلت.

ويقدم  فندق موتل وان ميونشن-باركشتادت شفابينغ  بارًا رائعًا فيه ألذ المشروبات الكحولية وغير الكحولية، كما أنه يبعد بحوالي 4.8 كيلو مترات من الحديقة الإنجليزية.

ويقدم  فندق موتل وان ميونشن-باركشتادت شفابينغ  خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا، كما أنه يمتلك مسبحًا خارجيًا مدفأً ويطل على حديقة جميلة، بالإضافة إلى مكتب استقبال يلبي احتياجات الضيوف.

ويقدم  فندق موتل وان ميونشن-باركشتادت شفابينغ  أماكن مخصصة للمدخنين، كما أن جميع وحداته مفروشة بأجمل الأثاث والمفروشات العصرية، وتمتلك الكثير من الشرفات التي تطل على شوارع ميونخ، كما يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ومن ثم كان هذا الفندق من أفضل الفنادق فى ميونخ.

موتيل وان ميونيخ-كامبوس

يعتبر فندق موتيل وان ميونيخ-كامبوس من أفضل الفنادق فى ميونخ، وهو موجود على مسافة تبعد حوالي 5 كيلو مترات من وسط المدينة.

ويقدم فندق موتيل وان ميونيخ-كامبوس خدمة الواي فاي بشكل مجاني، بالإضافة إلى مكتب استقبال يقدم كافة الخدمات الفندقية الممكنة لضيوف الفندق طوال ساعات اليوم.

وتمتلك جميع غرف فندق موتيل وان ميونيخ-كامبوس، كافة سبل الرائحة، بداية من ديكورها الرائع الذي يبعث على الهدوء، بالإضافة إلى المطبخ المجهز والميني بار، ولوازم الاستحمام المجانية.

 ليتو موتيل ميونيخ سيتي نور

يعتبر  ليتو موتيل ميونيخ سيتي نور من أفضل الفنادق فى ميوني، وهو موجود في شمالي المدينة، ويبعد حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام من مركز أولمبيك الشهير للتسوق، كما أنه يوفر مكتب استقبالًا يقدم كافة الخدمات طوال ساعات اليوم.

كما تنظم إدارة فندق  ليتو موتيل ميونيخ سيتي نور عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة، بالإضافة إلى أن مطاعمها تقدم أشهى وألذ الأطباق الألمانية والفرنسية والإيطالية، بالإضافة إلى عدد من الوجبات العربية مثل المنسف والمندي.