أفضل الفنادق فى ليستر

أفضل الفنادق فى ليستر

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى ليستر، وهي مدينة إنجليزية صغيرة، تجذب عددًا كبيرًا من السياح، بسبب المخصصات المالية الكبيرة التي وفرتها لها الحكومة البريطانية، كما أنها تقدم لهم أفضل أماكن الإقامة مثل الفنادق والشاليهات والمنتجعات، حيث سنتحدث في هذا المقال عن الخدمات الفندقية التي صحل عليها ضيوف ليستر.

أفضل الفنادق فى ليستر

فندق رامادا إنكور ليستر سيتي سنتر

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ليستر والتي تقع في وسط المدينة وبالقرب من محطة القطار ليستر حيث يقع الفندق بالقرب من قلب المدينة ومراكز التسوق والمحلات التجارية مما يتيح للنزلاء إمكانية التسوق وشراء المقتنيات والهدايا التذكارية.

ويوفر هذا الفندق الكثير من الغرف للمدخنين والغرف الأخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى بعض الغرف التي يوفرها للعائلات، ومن الجدير بالذكر أن كافة الغرف الموجودة في الفندق مكيفة الهواء وتتضمن على تليفزيون خاص وكذلك حمام ملحق بها، وكما يوفر الفندق العديد من الصالات الرياضية لممارسة الكثير من الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة.

ولعل من أبرز الخدمات التي يوفرها الفندق أنه يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء بالإضافة إلى أن الفندق يوفر بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء، ويوفر الفندق أيضاً سبا صحي للنزلاء، ويوجد بالفندق مطعم رائع يقدم كافة المأكولات والوجبات الأوروبية المعروفة وأيضاً بار كبير يقدم الكثير من المشروبات الكحولية والخمور المختلفة.

فندق هوليداي إن إكسبريس ليسيستر

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ليستر والتي تنفرد بالعديد من المزايا للنزلاء ولعل أبرز هذه المزايا أن هذا الفندق يتيح إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة كما يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذكل يوفر الفندق بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر مطعم كبير يقدم أشهى المأكولات والوجبات الأوروبية بالإضافة إلى بار كبير به الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة، ويوفر الفندق العديد من الغرف للمدخنين وغير المدخنين والعائلات أيضاً وجميع هذه الغرف مكيفة الهواء وتحتوي على حمام ملحق بها وتليفزيون خاص.

فندق هوليداي إن ليستر سيتي

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ليستر والذي يقع في قلب المدينة بالقرب من محطة قطار السكة الحديد وكذلك بالقرب من مراكز التسوق والمحلات التجارية، فهو يتيح العديد من الخدمات المميزة للنزلاء مثل سبا صحي وكذلك ساحات رياضية وساعة لممارسة بعض الأنشطة الرياضية.

ويوفر الفندق العديد من الغرف المكيفة الهواء للنزلاء وغرف للمدخنين وغير المدخنين وغرف للعائلات وكافة الغرف يوجد بها تليفزيون خاص وحمام ملحق خاص بها.

فندق كامبانيل ليستر

يعتبر فندق كامبانيل ليستر  من أفضل الفنادق فى ليستر، حيث يسهل الوصول إليه من الطرق الرئيسية، ويقدم للضيوف خدمة ركن السيارات بالمجان، كما أنه يمتلك بارًا مريحًا ومطعمًا رائعًا ويسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر مرافق ذوي الإعاقة بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية.