أفضل الفنادق فى لو هافر

أفضل الفنادق فى لو هافر

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل الفنادق فى لوهافر، التي يعتبرها الكثيرون أجمل المدن الفرنسية على الإطلاق، فهي تتميز بقدرتها على استطقاب أعداد كبيرة من الزوار، بسبب معالمها السياحية الجميلة والخدمات المميزة التي تقدمها للضيوف.

أفضل الفنادق فى لو هافر

فندق كمفورت دو إونغليتير لو هافره

يعتبر فندق كمفورت دو إونغليتير لو هافره من أفضل الفنادق في لو هافر، ويبعد حوالي 200 متر عن البحر، كما يوجد قريبًا من متحف مالرو، ويقدم فندق كمفورت دو إونغليتير لو هافره خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم مواقف مجانية للسيارات.

وينظم فندق كمفورت دو إونغليتير لو هافره  الكثير من الرحلات الرائعة، كما أنه يمتلك تنس جميل، بالإضافة إلى صالة بلياردو وصالة للبلايستيشن، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى لو هافر.

إيبيس لو هافر سنتر

يقدم فندق إيبيس لو هافر سنتر  من أفضل الفنادق فى لو هافر، وهو موجود بالقرب من مركز التجارة العالمي، ويقدم لنزلائه خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني، ويمتلك إيبيس لو هافر سنتر مواقف مجانية للسيارات، كما يمتلك أيضًا تراسًا للتشمس، بالإضافة إلى تقديم ألذ الوجبات الشهية في مطعمه الرائع.

حيث يقدم مطعم فندق إيبيس لو هافر سنتر ألذ الأطباق الفرنسية والألمانية والإسبانية والإنجليزية، كما يقدم هذا المطعم أيضًا أجمل الأطباق العربية مثل المنسف والمندي والفتوش والكبسة.

ويسمح فندق إيبيس لو هافر سنتر باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى لو هافر.

Citotel Le Carmin

يعتبر فندق Citotel Le Carmin  من أفضل الفنادق في لو هافر، ويبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ المدينة، كما يبعد حوالي 50 كيلو مترا من مطار لو هافر، ويقدم فندق Citotel Le Carmin خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما ينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة.

وينظم فندق Citotel Le Carmin  عددًا كبيرًا من الحفلات الموسيقية، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال بالمجان، ويمتلك فندق Citotel Le Carmin  مطعمًا جميلًا يقدم أشهى الوجبات والمأكولات الفرنسية.

كما يقدم مطعم فندق Citotel Le Carmin  أشهى الأطباق الأوروبية، والعربية، ما يساعده على استقطاب أعداد كبيرة من الزوار العرب، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى لو هافر.

Hôtel Les Gens De Mer Le Havre by Popinns

يعتبر فندق Hôtel Les Gens De Mer Le Havre by Popinns  من أفضل الفنادق فى لو هافر، وهو موجود إلى جوار السوق المركزي المغطى، ويمتلك فندق Hôtel Les Gens De Mer Le Havre by Popinns  ملعبًا رائعًا للتنس بالإضافة إلى صالة بلياردو جميلة، ومركزًا للألعاب البدنية “جيم” وصالة للساونا.

ويسمح فندق Hôtel Les Gens De Mer Le Havre by Popinns  باصطحاب الحيوانات الأليفة، وغرف فندق Hôtel Les Gens De Mer Le Havre by Popinns  مجهزة بكل الإمكانيات وسبل الراحة، بداية من الإطلالات الرائعة على شوارع المدينة، وخدمة الانترنت اللاسلكي المجانية، ولوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر، والميني بار الصغير، والمطبخ الذي يحتوي على ثلاجة بها الكثير من الأطعمة الجميلة.