أفضل الفنادق فى لاهاي

28 أبريل 2019788 مشاهدة
أفضل الفنادق فى لاهاي

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى لاهاي وهي مدينة هولندية رائعة، تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة على مستوى أوروبا، وعدد كبير من المزارات السياحية والأثرية، كما تقدم لهم كل الخدمات الفندقية الممكنة.

أفضل الفنادق فى لاهاي

فندق كورونا البوتيكي

يعد فندق كورونا البوتيكي من أفضل الفنادق فى لاهاي، وهو عبارة عن 3 مبانٍ تاريخية يرجع تاريخها إلى القرن السابع عشر، إلى جانب باوتنهوف و 200 متر من محطة قطار سنتروم.

ويوفر فندق كورونا البوتيكي  للضيوف خدمة استقبال رائعة، حيث أن مكتب الاستقبالبه يعمل طوال ساعات اليوم، كما أنه يتميز بمطعم به يتسم بديكوره الرائع وتصميمه الفريد من نوعه ويقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق الهولندية والسويدية وبعض الوجبات العربية، ويوفر فندق كورونا البوتيكي  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا.

فندق بابل دن هاج

يعتبر فندق بابل دن هاج من أفضل الفنادق فى لاهاي، وهو يندرج ضمن تصنيف فئة النجوم الأربع، ويتميز بموقعه الهادئ وذلك بالرغم من أنه يبعد بمسافة قليلة عن وسط المدينة، وتقدم إدارة فندق بابل دن هاج خدمة الواي فاي مجانًا، كما يقدم مطعم هذا الفندق ألذ الأطباق والوجبات المحلية والأوروبية وبعض الأطباق العربية، ويوفر فندق بابل دن هاج  غرفًا عائلية رائعة وأماكن مخصصة لغير المدخنين.

ويسمح فندق بابل دن هاج بدخول الحيوانات الأليفة، كما يقدم بار به ألذ المشروبات الكحولية وغير الكحولية، ويمتلك فندق بابل دن هاج  صالة رقص رائعة، وملعبًا رائعًا  للتنس،  وصالة للبلايستيشن والإكس بوكس، ويوفر فندق بابل دن هاج مناطق مخصصة للعب الأطفال، ويبعد هذا الفندق حوالي ثلث ساعة بالسيارة عن المطار.

فندق إيندخو ذي هيك بالاس بالاس نوردإيندا

يعتبر فندق إيندخو ذي هيك بالاس بالاس نوردإيندا  من أفضل الفنادق فى لاهاي، ويقدم الكثير من الخدمات الرائعة مثل موقف السيارات المجاني وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان أيضًا، وخدمة النقل من وإلى المطار، ويبعد فندق إيندخو ذي هيك بالاس بالاس نوردإيندا  حوالي 3 كيلو أمتار عن متحف إيشر، ويقدم للضيوف مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ويقدم لهم كافة الاستشارات الوخدمات الفندقية.

وغرف فندق إيندخو ذي هيك بالاس بالاس نوردإيندا  مجهزة بأفضل التجهيزات والأدوات والأثاث، ونوافذها تطل على شوارع لاهاي، كما تقدم محمصة وآلة لصنع القهوة والشاي بالإضافة إلى مستلزمات الاستحمام.

فندق إبيس دين هاغ سيتي سنتر

يعد فندق إبيس دين هاغ سيتي سنتر  من أفضل الفنادق فى لاهاي ويتميز بموقع مركزي رائع ويبعد حوالي ربع ساعة عن شاطئ سخييفينينغن و 500 متر من مجمع بيننهوف، ويمتلك فندق إبيس دين هاغ سيتي سنتر  مكتب سياحي جميل ينظم عددا من الرحلات الخارجية إلى المعالم السياحية والمزارات في لاهاي.

ويسمح فندق إبيس دين هاغ سيتي سنتر  باستئجار السيارات والدراجات، ويوفر لضيوفه مطاعم رائعة، بها ألذ الوجبات والأطباق للضيوف. من المطابخ الهولندية والأوروبية.