أفضل الفنادق في الجونة

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في الجونة

تعتبر الجونة واحدة من أجمل المدن في محافظة جنوب سيناء، حيث أنها إحدى المدن حديثة العهد التي أنشأتها الحكومة المصرية لجذب عدد كبير من السياحات، ووفرت لها كل الإمكانيات والمقومات السياحية، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق في الجونة.

أفضل الفنادق في الجونة

 فندق لابراندا كلوب باراديسيو

يعتبر  فندق لابراندا كلوب باراديسيو من أفضل الفنادق في الجونة ، وهو يتميز موقع رائع للغاية، حيث أنه يطل على الشاطئ، وهو بعيد بمقدار بض دقائق قليلة عن ملعب جولف كلوب هاوس.

ويمتلك الفندق 4 مسابح ومركزًا رائعًا للياقة البدنية بالإضافة إلى مكان تسوق جميل يضم مختلف المتاجر والمحلات.

وتطل جميع غرف الفندق على البيئة المحيطة التي هي عبارة عن الشاطئ والمسبح والحدائق الخلابة، كما أن تلفزيونات الغرفة إل سي دي وهي مزودة بجهاز ريسيفر القنوات الفضائية.

يوفر الفندق للنزلاء إمكانية تناول أشهى الأطباق والوجبات والمأكولات المحلية والأجنبية الفرنسية والألمانية والمكسيكية وأطباق البحر المتوسط في مطاعم الفندق.

كما أن الفندق يمتلك بارًا رائعًا يقدم وجبات خفيفة وكوكتيلات غير كحولية ومسبحًا في الهواء الطلق.

ويبعد فندق لابراندا كلوب باراديسيو حوالي 3 كيلو مترات عن وسط المدينة وعلى بعد 30 كيلو مترا من مطار القاهرة ويوفر مواقف مجانية خاصة بالسيارات للنزلاء.

 فندق كابتينز إن

يعتبر  فندق كابتينز إن من أفضل الفنادق في الجونة، وهو يطل على منطقة مرسى أو تيج، وهو موجود على مسافة قصيرة من شاطئ المدينة، ويقدم عددا كبيرا من الفرص الترفيهية والخدمات الرائعة.

يوفر  فندق كابتينز إن بارًا رائعًا يمكن للنزيل أن يتناول أجود المشروبات غير الكحولية والكحولية فيه، وفي مطعم الفندق يمكنك تناول ألذ الوجبات والأطباق والتمتع بأجواء هادئة ورائعة للغاية.

يشتهر  فندق كابتينز إن بأحدث الأنشطة في الهواء الطلق بالإضافة إلى ممارسة عدد كبير من الرياضات المائية.

كما يوفر  فندق كابتينز إن لنزلائه إمكانية التمتع برؤية الشعاب المرجانية وفرصة رائعة للغوص.

كما يمكن  فندق كابتينز إن نزلائه من ممارسة رياض التزلج الهوائي والقيام برحلة بحرية رائعة.

 فندق موزاييك

يعتبر  فندق موزاييك من افضل الفنادق في الجونة، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 250 متر مربع ويقع على مارينا الجونة بالبحر الأحمر.

يعتبر  فندق موزاييك من الفنادق الصديقة للبيئة، وهو ممتميز بتصاميمه الأرابيسكية الرائعة، التي توفر إمكانية الدخول إلى شاطئ الجونة الذي يقع على بعد 600 متر عن المرسى.

أما غرف وأجنحة الفندق فهي أكثر من رائعة حيث تطل شرفاتها على البيئة المحيطة، وتقدم أجهزة تلفاز بشاشات إل سي دي مجهزة برسيفر لشتغيل القنوات الفضائية.

ويقدم مطعم المنارة عددا كبيرا من الوجبات الغذائية الرائعة الغربية والمحلية، بالإضافة إلى وجبة إفطار كوننتنال.

ويمتلك المطعم تراسًا رائعا للتشمس، يوفر قدرًا كبيرًا من الهدوء لنزلائه.

كما يمتلك فندق موزايك 3 بارات تقدم أجود وأشهى المشروبات الكحولية وغير الكحولية للنزلاء، كما أن هناك غرف مخصصة لغير المدخنين.

ويقدم الفندق عددا من الخدمات المجانية منها خدمة الواي فاي والاستقبال على مدار ساعات اليوم ومكان خاص لركن السيارات.