أفضل الفنادق فى فيينا

أفضل الفنادق فى فيينا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى فيينا، عاصمة النمسا، وهي من أجمل المدن السياحية على مستوى العالم، وتجذب عددًا كبيرًا من السياح نظرًا لجمالها الفائق وامتلاكها لمختلف المقومات السياحية وتوفر للضيوف أجمل أماكن الإقامة وعدد كبير من الخدمات الفندقية وتسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة وتقدم لهم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

أفضل الفنادق فى فيينا

فندق غراند فيينا

يعتبر فندق غراند فيينا من أفضل الفنادق فى فيينا، ويوجد بالقرب من مركز المدينة، ويبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن محطة القطارات الرئيسية هناك.

ويسمح فندق غراند فيينا باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر للضيوف مصعدين، ومكانا لركن السيارات بالمجان.

ويقدم فندق غراند فيينا أيضًا للنزلاء 3 مطاعم رائعة تقدم أشهى وألذ الاطباق النمساوية والصربية والأوكرانية والفرنسية بالإضافة إلى بعض الأطباق العربية.

كما يقدم فندق غراند فيينا للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع النمسا ويتميز بغرفه الواسعة الرائعة التي توفر للضيوف والنزلاء كل سبل الراحة مثل لوزام الاستحمام بالمجان وشاشة إل سي دي  ومنطقة مخصصة للجلوس وخدمة الواي فاي بالمجان.

فندق ماريوت فيينا

يعد فندق ماريوت فيينا  من أفضل الفنادق فى فيينا، ويبعد حوالي 20 دقيقة عن مركز المدينة، ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويسمح فندق ماريوت فيينا  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويمتلك مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ويوفر للضيوف مكانا ركن السيارات بالمجان.

ويشتهر فندق ماريوت فيينا  بغرفه الواسعة الرائعة المفروشة وفق أحدث الطرز وتقدم للضيوف كافة مستلزمات الاستحمام بالمجان، كما أنها توفر له أجمل الإطلالات على شوارع فيينا بالإضافة إلى امتلاكها شاشة تلفزيون إل سي دي 42 بوصة.

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

يعد فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف من أفضل الفنادق فى فيينا، ويبعد عن قلب المدينة بحوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتقدم للضيوف مطعما جميلًا فيه ألذ وأشهى الأطباق الأوروبية من المطابخ الفرنسية والألمانية والنمساوية والصربية.

ويقدم فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف للضيوف أيضًا بارا يقدم للضيوف ألذ وأشهى المشروبات والكوكتيلات والعصائر، ويسمح لهم باصطحاب الحيوانات الأليفة مثل القطط، ويمتلك

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف قاعة مؤتمرات واسعة، ويقدم للضيوف المرافق الخاصة بذوي الإعاقة.

فندق دي فرانس فيينا

يعتبر فندق دي فرانس فيينا من أفضل الفنادق فى فيينا، وهو موجود بالقرب من قلب المدينة ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويمتلك فندق دي فرانس فيينا غرفا مجهزة بكل التجهيزات للضيوف بداية من لوازم الاستحمام المجانية والتصميم الرائع والديكورات الفريدة من نوعها والإطلالات الجميلة على شواطئ المدينة.

ويمتلك فندق دي فرانس فيينا مكتب استقبال ضخم يعمل طوال ساعات اليوم ويتحدث موظفوه بمختلف اللغات، ويقدم للضيوف مطعما فيه أشهى الأطباق والوجبات النمساوية والفرنسية والألمانية والمكسيكية.

ويمتلك فندق دي فرانس فيينا صالة للياقة البدنية وملعبًا للتنس وآخرًا لكرة القدم الخماسية، وينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة.

كما يسمح فندق دي فرانس فيينا باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر غرفا لغير المدخنين أيضًا.