أفضل الفنادق فى فيرساي

أفضل الفنادق فى فيرساي

نتناول في هذا التقرير أفضل الفنادق فى فيرساي، وهي من أروع وأشهر واجمل المدن الفرنسية وأكثرها شعبية على مستوى العالم، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها استطاعت جذب أكبر عدد من السياح على مستوى فرنسا، وذلك بفضل تمتعها بعدد وافر من المقومات السياحية.

وتقدم فنادق فيرساي لضيوفها أماكن إقامة رائعة تتمتع بكافة سبل ووسائل الراحة وذلك مقابل أسعار رخيصة للغاية، كما توفر هذه الفنادق أيضًا عدد من الخدمات المجانية.

أفضل الفنادق فى فيرساي

فندق لو فيرساي

يعتبر فندق لو فيرساي من أفضل الفنادق فى فيرساي، وهو موجود وسط المدينة على بعد دقيقتين من القصر، ويقدم فندق لو فيرساي خدمة رائعة لضيوفه بأسعار في المتناول، مقارنة بالفنادق المنافسة في نفس المدينة، ويمتلك فندق لو فيرساي مركزًا للألعاب البدنية “جيم”، وصالة ساونا، وملعبًا لكرة القدم الخماسية، وملعبًا للجولف.

ويقدم فندق لو فيرساي خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف للسيارات بالمجان، ويمتلك فندق لو فيرساي أيضًا حديقة رائعة ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق نوفوتيل شاتو دو فرساي

يعتبر نوفوتيل شاتو دو فرساي  من أفضل الفنادق فى فيرساي، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويقدم فندق نوفوتيل شاتو دو فرساي  الكثير من الخدمات الرائعة لضيوفه، فغرفه توفر سبل الراحة للنزلاء، حيث أنها عازلة للصوت، وشرفاتها تقدم أجمل الإطلالات على شوارع فيرساي.

كما أن أسرة هذا الغرف رائعة، وتمتلك أيضًا ميني بار، ومطبخًا مجهزة بالكثير من الوجبات الجميلة والعصائر الطبيعية الطازجة، ويقدم فندق نوفوتيل شاتو دو فرساي  خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا، كما أنه يقدم أيضًا مواقف السيارات بالمجان، ويمتلك مكتبة ضخمة مجهزة بمختلف انواع الكتب والدوريات العلمية المتخصصة.

Hôtel De France

يعتبر فندق Hôtel De France من أفضل الفنادق فى فيرساي، ويبعد حوالي 700 متر عن محطة القطار الرئيسية في فيرساي، ويمتلك هذا الفندق غرفًا لغير المدخنين وغرفًا للأزواج بالإضافة إلى كافة مرافق ذوي القدرات الخاصة، كما أنه يقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

وينظم هذا الفندق عددا من الرحلات الرائعة، ويبعد حوالي 400 متر عن وسط فيرساي، ويسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويتميز بديكوره الرائع وتصميماته الفريدة من نوعها، ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

ويقدم فندق  Hôtel De France كل المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى كل التسهيلات الممكنة، كما يمتلك هذا الفندق مطعمًا رائعًا يقدم كل الوجبات والأكلات الشهية، من المطابخ العربية والأوروبية.

Hôtel du Cheval Rouge

يعتبر فندق Hôtel du Cheval Rouge  من أفضل الفنادق في فيرساي وهو موجود على بعد ربع ساعة من قصر فيرساي الشهير، ويمتلك هذا الفندق حديقة رائعة، ومكتبة ضخمة، وصالة للألعاب البدنية “جيم”، ومسبحًا خارجيًا جميلًا.

ويقدم هذا الفندق أيضًا خدمة الواي فاي بالمجان، والكثير من مواقف السيارات، بالإضافة إلى مطعم رائع يقدم أشهى الوجبات الأوروبية، وبعض الوجبات العربية الحلال، وعدد من الأطباق التي تخص الأشخاص النباتيين.