أفضل الفنادق فى غراتس

أفضل الفنادق فى غراتس

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى غراتس، التي تعتبر من أفضل المدن السويسرية، وهي من أجمل المدن السياحية على مستوى قارة أوكروبا، وتقدم للضيوف عددًا كبيرَا من الخدمات مقابل أسعار رخيصة مقارنة ببقية الفنادق السويسرية مثل مكاتب الاستقبال وملاعب التنس وصالات الساونا ومراكز اللياقة البدنية والمسابح والمطاعم والبارات.

أفضل الفنادق فى غراتس

فندق إن إتش غراتس سيتي

يعتبر فندق إن إتش غراتس سيتي  من أفضل الفنادق فى غراتس، وهو موجود بالقرب من منتصف المدينة ويوفر للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويمتلك فندق إن إتش غراتس سيتي  خدمة استقبال رائعة حيث أن موظفي مكتب الاستقبال لديه يتكلمون بمختلف لغات العالم، بالإضافة إلى أن هذا المكتب يعمل طوال ساعات اليوم.

ويقدم فندق إن إتش غراتس سيتي  للضيوف 3 مطاعم رائعة تعمل على مدار الساعة وتقدم للنزلاء أشهى وألذ الأطباق من المطابخ الأوروبية وبعض المطابخ العربية.

كما يمتلك فندق إن إتش غراتس سيتي قاعة للمؤتمرات والاجتماعات، بالإضافة إلى ملعب للتنس ومسبحا خارجي وصالة جيم موجودة على سطح الفندق.

فندق مارياهيلف

يعتبر فندق مارياهيلف  من أفضل الفنادق فى غراتس بالقرب من قلب المدينة وتحديدا على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام منها.

ويمتلك فندق مارياهيلف مواقف للسيارات بأسعار زهيدة، ويقدم للضيوف خدمة الواي فاي مجانا.

ويمتلك فندق مارياهيلف مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ويتحدث موظفيه بمختلف اللغات الأوروبية وبعض اللكنات العربية.

ويسمح فندق مارياهيلف للضيوف بامتلاك مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، كما ينظم عددا من الرحلات الخارجية.

ويسمح فندق مارياهيلف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم المرافق الخاصة بذوي الإعاقة كما يقدم غرفا مخصصة لغير المدخنين وغرفا خاصة للعائلات ويخصص مناطق لعب للأطفال.

فندق Hotel B&B Graz Hauptbahnhof

يعتبر فندق Hotel B&B Graz Hauptbahnhof  من أفضل الفنادق فى غراتس وجرى تجديده في عام 2016 ويتميز بموقع مركزي رائع ويبعد حوالي 4 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية في غراتس.

ويبعد فندق Hotel B&B Graz Hauptbahnhof  حوالي ربع ساعة سيرا على الأقدام من بيت الفن والبلدة القديمة.

ويوفر فندق Hotel B&B Graz Hauptbahnhof  للضيوف غرفا رائع مواجهة للشارع وأخرى مواجهة للحديقة، كما يقدم لهم مواقف مجانية للسيارات.

ويسمح فندق Hotel B&B Graz Hauptbahnhof  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر للضيوف غرفا مخصصة لغير المدخنين وأخرى مخصصة للعائلات.

ويمتلك فندق Hotel B&B Graz Hauptbahnhof  قاعة للمؤتمرات ومصعدا وصالة للياقة البدنية وصالة للساونا ومسبحا خارجيا جميلا.

فندق باليس إرزهرزوج جوهان

يعد فندق باليس إرزهرزوج جوهان  من أفضل الفنادق فى غراتس، وهو موجود في مركز المدينة القديمة ويوفر للضيوف خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق باليس إرزهرزوج جوهان  مطعمين رائعين يقدمان أشهى وألذ الوجبات والأطباق الأوروبية، كما يسمح فندق باليس إرزهرزوج جوهان  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر مناطق لعب مخصصة للأطفال.