أفضل الفنادق فى سالزبورغ

أفضل الفنادق فى سالزبورغ

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى سالزبورغ ويسكنها أكثر من 500 ألف شخص على حوالي 7 آلاف كيلو متر مربع، حيث تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة بسبب وجود جبال الألب، كما أنه بها عدد كبير من البحيرات العذبة، وعمومًا فإنها تحتوي على عدد كبير من الفنادق حيت توفر كل بل الراحة للضيوف، وفي هذا المقال ستحدث عن بعض الفنادق السويدية والخدمات التي تقدمها للنزلاء.

أفضل الفنادق فى سالزبورغ

فندق فولف ديتريش

يعد فندق فولف ديتريش من أفضل الفنادق فى سالزبورغ، وهو عبارة عن مبنيين موجودين في شارع هادئ من ساحة المدينة، ويبعد حوالي ربع ساعة عن وسط المدينة و ساعة إلا ثلث من مطار سالزبورغ.

ويقدم فندق فولف ديتريش موقفا مجانيا للسيارا وخدمة الانترنت اللاسلكي ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ومسبحًا خارجيًا رائعا ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويمتلك فندق فولف ديتريش مطعما رائعا يقدم للضيوف أشهى وألذ الوجبات السويدية والسويسرية والدنماريكة بالإضافة إلى بعض الأطباق الألمانية والإيطالية.

ويمتلك فندق فولف ديتريش مسبحًا خارجيًا رائعا وصالة للياقة البدنية على السطح وقاعة مؤتمرات وقاعة للاجتماعات.

فندق إملاور بيتر سالزبورغ

يعد فندق إملاور بيتر سالزبورغ من أفضل الفنادق فى سالزبورغ وهو من فئة النجوم الأربع ويرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر ويبعد حوالي دقيقتين سيرا على الأقدام من كاتدرائية المدينة.

ويمتلك فندق إملاور بيتر سالزبورغ مكتبا للاستقبال يعمل طوال ساعات اليوم ويقدم للضيوف الواي فاي بالمجان ويوفر خدمة نقل السيارات بأسعار زهيدة.

ويوفر فندق إملاور بيتر سالزبورغ خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان حيث يقع على بعد 30 دقيقة منه.

ويوفر فندق إملاور بيتر سالزبورغ لضيوفه مطعمين رائعين يقدمان أشهى الأطباق السويدية والدنمارية والصربية للضيوف.

فندق ستار إن بريميوم سالزبورغ غابريلبرو

يعد فندق ستار إن بريميوم سالزبورغ غابريلبرو من أفضل الفنادق فى سالزبورغ، ويرجع تاريخه إلى العصور الوسطى، وتحديدًا إلى عام 1408 وقد أُعيد افتتاحه من 2012.

ويوفر فندق ستار إن بريميوم سالزبورغ غابريلبرو للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع سالزبورغ ويتميز بموقع الاستراتيجي الرائع حيث يقع عند سفح تل كابوزينربيغ.

ويسمح فندق ستار إن بريميوم سالزبورغ غابريلبرو للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويتميز بغرفه الرائعةة حيث تقدم للضيوف سبل الراحة مثل لوازم الاستحمام ومناطق الجلوس وآلات صنع القهوة والشاي.

فندق آرت بلاو غانز

يعتبر فندق آرت بلاو غانز من أفضل الفنادق فى سالزبورغ وهو فندق بوتيكي يبعد حوالي 10 دقائق عن مركز المدينة ويوجد عند سفح حصن هوينسلتسبورغ.

ويسمح فندق آرت بلاو غانز للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كافة مرافق ذوي القدرات الخاصة وغرفا خاصة لغير المدخنين.

وتتميز غرف فندق آرت بلاو غانز بأنها مكيفة وتقجدم كل سبل الراحة للضيوف وأجمل الإطلالات البانورامية على شوارع سالزبورغ كما أنها مصممة بشكل رائع.

ويمتلك فندق آرت بلاو غانز مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ومكتب سياحي ينظم الكثير من الرحلات السياحية للمعالم الأثرية السويدية.