أفضل الفنادق فى بورنموث

28 أبريل 2019618 مشاهدة
أفضل الفنادق فى بورنموث

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بورنموث وهي مدينة بريطانية رائعة، تقدم للضيوف أجمل اماكن الإقامة، مجهزة بأجود أنواع الخدمات الفندقية، حيث أنها تقدم للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، بالإضافة إلى غرف مفروشة بأحدث أنواع المفروشات ومجهزة بكل التجهيزات الممكنة، مع عدد من المطاعم والبارات والخدمات المجانية مثل الانترنت اللاسلكي.

أفضل الفنادق فى بورنموث

فندق أبل وود

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى بورنموث لما يتميز به من عدد كبير من الخدمات المميزة والكثير من المزايا التي يقدمها للنزلاء، والفندق يقع في موقع فريد في وسط المدينة، ويتميز هذا الفندق بأنه يوفر تليفزيون خاص وحمام خاص بكل غرفة بالإضافة إلى ما يوفره من صالة رياضية كبيرة لممارسة النزلاء لعدد كبير من الأنشطة والألعاب الرياضية، وبالإضافة إلى ذلك فالفندق يوفر مطعم يقدم كافة المأكولات الأوروبية والوجبات وبعض مأكولات البحر المتوسط.

ويوفر الفندق بار كبير ومميز يتضمن الكثير من المشروبات الكحولية والخمور بالإضافة إلى العديد من المشروبات الساخنة والباردة، ويوفر الفندق الكثير من الخدمات الأخرى مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني، بالإضافة إلى ذلك يوفر أيضاً بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر غرف خاصة للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى بعض الغرف الخاصة بالعائلات.

فندق وسبا رويال باث بورنموث

تم إنشاء هذا الفندق في عام 1838 ويتميز هذا الفندق بموقعه الفريد بالقرب من الشاطئ البحري، ليضم العديد من الغرف المكيفة منها وغرف المدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى العديد من الغرف للعائلات، ويتيح الفندق إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى إمكانية إصطحاب رفيق للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.

ويوجد بالفندق مطاعم متعددة تقدم الكثير من المأكولات والمشروبات الأوروبية بالإضافة إلى وجود بار كبير به كافة أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المتنوعة، ومن الجدير بالذكر أن كل غرفة تتضمن على تليفزيون وحمام خاص بها، وكذلك فالفندق يحتوي على سبا صحي، ويتيح الفندق كذلك خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني.

مكان مبيت وإفطار Hotel Capital

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى بورنموث والتي تتميز بموقعها الفريد في وسط المدينة وكذلك بالقرب من شاطئ بونموث، ويتميز هذا الفندق بأنه يوفر العديد من المزايا للنزلاء ولعل أهمها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى توفير سبا صحي رائع للنزلاء، وتوفير صالات رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، ويوفر أيضاً بارك كبير لركن سيارات النزلاء.

ويتمضن الفندق مطعم كبير يقدم كافة أصناف المأكولات والمشروبات الأوروبية المعروفة وبار كبير يقدم أصناف الخمور المختلفة.

فندق هيلتون بورنموث

يعتبر فندق هيلتون بورنموث من أفضل الفنادق فى بورنموث، ويبعد حوالي خمس دقائق سيرًا على الأقدام من ممشى المدينة، ويحتوي على مسبح داخلي مدفأ ومركزًا للساونا وصالة للألعاب البدنية، بالإضافة إلى مركز صحي.

كما أن جميع غرف فندق هيلتون بورنموث  تحتوي على عدد كبير من لوازم الاستحمام المجانية وشاشات التلفزيون المسطحة ومرافق صنع القهوة والشاي ويبعد حوالي 3 كيلو مترات عن جامعة بورنموث، وتقدم للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة.