أفضل الفنادق في لوغانو

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في لوغانو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في لوغانو وهي مدينة سويسرية هامة، تستقطب أعدادا كبيرا من السياح بشكل سنوي، وتقدم لهم أفضل أماكن الإقامة من فنادق ومنتجعات وشقق سياحية، حيث نتحدث في هذا المقال عن الفنادق، التي توفر للضيوف الكثير من الخدمات الرائعة بأسعار مناسبة للغاية، مثل خدمة الانترنت اللاسلكي وخدمة ركن السيارات بالمجان وخدمة الاستقبال بالإضافة إلى باقة منتقاة من أجمل صالات الجيم والمطاعم والبارات والمقاهي.

فندق سبلانديد روايال

يعد فندق سبلانديد روايال  من أفضل الفنادق في لوغانو، ويرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر وهو مندرج ضمن تصنيف خمسة نجوم، وهو من أكثر الفنادق أناقة في هذه المدينة حيث يتميز بطابع عصري ويوفر عددا من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

ويوفر فندق سبلانديد روايال  خدمة الواي فاي بالمجان للضيوف ويبعد عدة دقائق عن وسط المدينة وذلك سيرا على الأقدام، كما أنه يقدم للضيوف خدمة استقبال رائعة وذلك من خلال مكتب يعمل طوال ساعات اليوم بالمجان.

فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي

يعد فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي  من أفضل الفنادق في لوغانو وهو موجود في ساحة تشيوكارو بمنطقة للمشاة في الحي المالي للمدينة، ويقدم للنزلاء خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وثلاجة للمشروبات الغازية بالمجان أيضًا.

ويوفر فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي  للنزلاء مواقف للسيارات بالمجان، كما أنه يقدم لهم مطعما رائعا في أشهى الأطباق المحلية والأوروبية وبعض الأطباق الخفيفة وأطباق أخرى للأشخاص النباتيين.

ويوفر فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي  وجبة إفطار كونتيننتال ويسمح للنزلاء باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك صالة للبلايستشن وصالة للساونا وصالة أخرى للياقة البدنية.

فندق أجنحة باركو باراديزو

يعد فندق أجنحة باركو باراديزو  من أفضل الفنادق في لوغانو، وهو موجود على سفوح جبل سان سالفاتوري ويقدم أجمل الإطلالات على بحيرة لوغانو.
ويمتلك فندق أجنحة باركو باراديزو  مركزا للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات كما يقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويسمح فندق أجنحة باركو باراديزو  للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك غرفا مخصصة للعائلات وأخرى مخصصة لغير المدخنين، ويمتلك أيضًا مكتبا للاستقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

ويقدم فندق أجنحة باركو باراديزو  للضيوف مطعما رائعا فيه أشهى الأطباق السويسرية والهولندية وبعض الأطباق الإيطالية.

فندق أميرال لوغانو

يعد فندق أميرال لوغانو  من أفضل المطاعم في لوغانو، وهو موجود في حي باراديسو، ويبعد حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من شواطئ بحيرة لوغان، ويقدم فندق أميرال لوغانو  عددا من المسابح الداخلية والخارجية مجانا للضيوف، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق أميرال لوغانو  وجبة إفطار كونتيننتال يومية، وغرفا رائعة مفروشة بأجمل المفروشات وتوفر كل الخدمات الممكنة للضيوف مثل شاشة تليفزيون إل سي دي ومجفف شعر ومحمصة وآلة صنع القهوة والشاي.

ويسمح فندق أميرال لوغانو  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر كافة المرافق لذوي القدرات الخاصة، وينظم عددا من الرحلات الخارجية للمعالم السياحية في لوغانو.