أفضل الفنادق فى بورتو

أفضل الفنادق فى بورتو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بورتو، وهي العاصمة البرتغالية، التي لا مثيل لها، حيث تعتبر مركز السياحة في البرتغال مع مدينتي بنفيكا ولشبونة، وتجذب أعدادا كبيرة جدًا من السياح سنويًا، حيث تمتلك كل المقومات السياحية وتوفر  للضيوف أجمل أماكن الإقامة وأفضل المطاعم والبارات والمقاهي بالإضافة إلى مراكز التسوق الضخمة.

أفضل الفنادق فى بورتو

توريل أفانتغارد

يعتبر فندق توريل أفانتغارد  من أفضل الفنادق فى بورتو، ويبعد حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من نهر دورو، ويندرج فندق توريل أفانتغارد ضمن تصنيف النجوم الخمسة حيث أنه حائز على عدة جوائز تقديرية بسبب الخدمات الرائعة التي يقدمها للضيوف.

ويقدم فندق توريل أفانتغارد  للضيوف مواقف مجانية للسيارات ومسبحًا خارجيًا رائعًا وخدمة النقل من وإلى المطار، ويخصص غرفًا عائلية، ويقدم فندق توريل أفانتغارد  مطعمًا رائعًا فيه أشهى وألذ الأكلات والأطباق البرتغالية والإسبانية والألمانية والعربية.

ويمتلك فندق توريل أفانتغارد  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مكتب سياحي ينظم عددا من الرحلات الخارجية.

فندق إتش.إف إبانيما بارك

يعتبر فندق إتش.إف إبانيما بارك  من أفضل الفنادق فى بورتو، وهو مندرج ضمن تصنيف النجوم الخمس، ويقدم للضيوف مسبحًا طلقًا في الهواء وبارا موجودا في السطح، ويقدم فندق إتش.إف إبانيما بارك لضيوفه أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، ويبعد حوالي كيلو مترين عن متحف سيرالفيس.

ويحتوي فندق إتش.إف إبانيما بارك  على عدد كبير من الأجنحة والغرف، مجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة 42 بوصة وميني بار ومطبخ صغير وكافة مستلزمات الاستحمام، ويقدم فندق إتش.إف إبانيما بارك  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وخدمة ركن السيارات، والنقل من وإلى المطار بالمجان.

فندق وسبا بورتو بالاسيو كونغريس

يعتبر فندق وسبا بورتو بالاسيو كونغريس  من أفضل الفنادق فى بورتو، وهو يندرج ضمن فنادق النجوم الخمسة، ويتميز فندق وسبا بورتو بالاسيو كونغريس  بموقعه الاستراتيجي حيث يقع في وسط مدينة بورتو، ويقدم لضيوفه مواقف مجانية للسيارات.

ويقدم فندق وسبا بورتو بالاسيو كونغريس  مسبحًا خارجيًا رائعًا وصالة للتنس ومركزًا للألعاب البدنية وغرفًا عائلية، كما يقدم فندق وسبا بورتو بالاسيو كونغريس  مطعمًا جميلًا به أشهى وألذ الأطعمة البرتغالية وعددا من الأطعمة والوجبات الأوروبية والعربية والشرق أوسطية.

فنسي بورتو

يعتبر فندق فنسي بورتو  من أفضل الفنادق فى بورتو، وهو مندرج ضمن تصنيف النجوم الأربع، وجدد قبل عامين، ويبعد فندق فنسي بورتو  حوالي 4 دقائق عن حدائقف كريستال بالاس، ويوجد على بعد 5 دقائق من نهر بورتو الشهير.

ويمتلك فندق فنسي بورتو  مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، ويتميز بامتلاك غرف أنيقة وعصرية ورائعة، تحتوي على تكييف وتلفزيون إل سي دي وميني بار، وحمام كبير يوفر كافة لوازم الاستحمام بالمجان، ويقدم فندق فنسي بورتو  وجبة إفطار كونتيننتال بالمجان، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر كافة المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة والإعاقة.