أفضل الفنادق فى براغ

أفضل الفنادق فى براغ

نتحدث في هذال التقرير عن أفضل الفنادق فى براغ، وهي عاصمة دولة التشيك، وأجمل مدنها وأكثرها جذبًا للسياحة، حيث وفرت لها الحكومة مخصصات مالية كبيرة، وتمتلك أجمل أماكن الإقامة والكثير من المزارات السياحية ذات القيمة الكبيرة، بالإضافة إلى أنها تتمتع باستقرار سياسي واقتصادي كبير، وتقدم فنادق هذه المدينة للضيوف الكثير من الخدمات الفندقية الرائعة مثل خدمة النقل من وإلى المطارات ومكتب الاستقبال.

أفضل الفنادق فى براغ

فندق ميو وينسيسلاس 

يعتبر فندق ميو وينسيسلاس من أفضل الفنادق فى براغ، ويندرج ضمن تصنيف النجوم الخمسة، ويبعد حوالي كيلو مترين عن متحف المدينة الوطني.

ويتميز فندق ميو وينسيسلاس بأماكن إقامة رائعة للغاية، ويوفر للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويبعد حوالي 3 كيلو مترات عن ساعة براغ الفلكية.

ويمتلك فندق ميو وينسيسلاس  3 مطاعم رائعة تقدم أشهى وألذ الوجبات للضيوف من المطاعم التشيكية والصربية والمجرية، كما تقدم أيضًا بعض الأطباق العربية مثل المندي والفتوش، ويقدم هذا الفندق أيضًا للضيوف وجبة إفطار إنتركونتيننتال.

فندق غرانديوم براغ 

يعتبر فندق غرانديوم براغ من أفضل الفنادق فى براغ، ويوجد في منتصف المدينة قريبًا من ساحة فاتسلافسكي.

ويسمح فندق غرانديوم براغ  للنزلاء باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر مناطق لعب رائعة للأطفال، ويقدم فندق غرانديوم براغ  لذوي القدرات الخاصة كل المرافق والإمكانيات، كما يوفر للعائلات غرفًا رائعة.

ويمتلك فندق غرانديوم براغ  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، وينظم عددا من الرحلات الخارجية، ويقدم فندق غرانديوم براغ  خدمة الواي فاي بالمجان ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى 4 مطاعم تقدم للنزلاء أشهى وألذ الوجبات.

فندق بيتلون براغ البوتيكي 

يعتبر فندق بيتلون براغ البوتيكي  من أفضل الفنادق فى براغ، وهو فندق أنيق وبوتيكي رائع يوجد في ساحة وينسيلاس بمركز المدينة.

ويقدم فندق بيتلون براغ البوتيكي  للضيوف أماكن إقامة رائعة وأجمل الإطلالات على شوارع المدينة، ويقدم فندق بيتلون براغ البوتيكي  وجبة إفطار فاخرة مجانية بشكل يومي، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويبعد فندق بيتلون براغ البوتيكي  حوالي 100 مترًا عن محطة القطارات الرئيسية و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو الرئيسيو هناك.

كما يبعد فندق بيتلون براغ البوتيكي حوالي كيلو مترين عن جسر تشارلز، ويمتلك فندق بيتلون براغ البوتيكي  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم، ويسم للنزلاء باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

فندق إنتوربراغ 

يعتبر فندق إنتوربراغ  من أفضل الفنادق فى براغ، ويبعد حوالي 300 متر عن براغ أرينا، و 20 دقيق سيرًا على الأقدام من محطة المترو الرئيسية هناك.

ويقدم فندق إنتوربراغ  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم.

ويمتلك فندق إنتوربراغ  مطعمًا رائعًا يقدم للضيوف أشهى وألذ المأكولات التشيكية والصربية والإيطالية والفرنسية، ويسمح فندق إنتوربراغ  للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر لذوي القدرات الخاصة كل المرافق التي يحتاجونها، كما يوفر للعائلات غرفًا رائعة.