أفضل الفنادق فى براغا

أفضل الفنادق فى براغا

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل الفنادق فى براغا، وهي مدينة برتغالية جميلة، وبالرغم من صغرها إلا أنها تجذب أعدادا كبيرة جدًا من السياح، حيث تمتلك كل المقومات السياحية، وتوفر للضيوف أفضل الأماكن لتناول الطعام، حيث سنستعرض بعضها في هذا المقال.

أفضل الفنادق فى براغا

Vila Gale Collection Braga

يعتبر فندق Vila Gale Collection Bragaمن أفضل الفنادق فى براغا، ويبعد حوالي 3 كيلو مترات من كاتدرائية براغا سي، ويمتلك فندقVila Gale Collection Braga   مسبحًا خارجيًا رائعًا وحديقة خلابة ومركزًا للألعاب البدنية، وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندقVila Gale Collection Braga  مطعمًا رائعًا فيه أشهى وألذ الوجبات المحلية والاوروبية، كما يقدم أيضًا بعض الأطباق العربية، ويمتلك فندقVila Gale Collection Braga   مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، ويخصص غرفا لغير المدخنين ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق Ibis Budget Braga Centro

يعتبر فندق Ibis Budget Braga Centro  من أفضل الفنادق فى براغا، وهو موجود في قلب المدينة، ويقدم كل الخدمات للضيوف بأسعار رائعة للغاية، ومنخفضة إذا ما قورنت بغيرها من الفنادق، يبعد فندق Ibis Budget Braga Centro  حوالي كيلو مترين عن كاتدرائية براغا، ويقدم هذا الفندق للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال يومية.

ويمتلك فندق Ibis Budget Braga Centro  مطعمًا رائعًا يقدم للضيوف أشهى وألذ الوجبات البرتغالية والإيطالية والفرنسية والألمانية، ويقدم فندق Ibis Budget Braga Centro  كل المرافق لذوي القدرات الخاصة ويخصص مناطق لعب للأطفال، ويبعد حوالي خمسة كيلو مترات من معبد بوم جيسوس.

فندق Hotel Mercure Braga Centro

يعتبر فندق Hotel Mercure Braga Centro  من أفضل الفنادق فى براغا، وهو موجود في قلب المدينة ويبعد حوالي 400 متر من كاتدرائيةبراغا الشهيرة، ويقع فندق Hotel Mercure Braga Centro  قريبا من منطقة التسوق الشهيرة في براغا، وجرى تجديه منذ 6 سنوات حتى وصل إلى تصنيف النجمة الرابعة.

ويمتلك فندق Hotel Mercure Braga Centro  مركزًا للياقة البدنية وصالة ساونا ومسبحًا خارجيًا، كما أنه يمتلك ملعبًا خماسيًا صغيرًا لكرة القدم، ويبعد فندق Hotel Mercure Braga Centro  حوالي ربع ساعة عن محطة القطارات الرئيسية في براغا، كما يبعد أيضًا حوالي أربع كيلو مترات من معبد بوم جيسوس.

ويمتلك فندق Hotel Mercure Braga Centro  أربعة قاعات عصرية وموقفا مجانيا للسيارات، ويوفر غرفا لغير المدخنين ومطعما رائعا يقدم أشهى وألذ الوجبات البرتغالية والإنجليزية والفرنسية والمكسيكية للضيوف.

فندق Villa Garden Braga

يعد فندق Villa Garden Braga  من أفضل الفنادق فى براغا ويرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويبعد بحوالي خمس دقائق عن مركز المدينة، ويقدم فندق Villa Garden Braga  وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا للضيوف، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق Villa Garden Braga  للضيوف مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، وغرفًا عصرية تقدم لهم أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة.