أفضل الفنادق فى الإسكندرية

أفضل الفنادق فى الإسكندرية

الإسكندرية هي عروس البحر المتوسط، وهي واحدة من أجمل مدن العالم وأكثرها جذبًا للسياح، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل الفنادق فى الإسكندرية.

أفضل الفنادق فى الإسكندرية

فندق فورسيزونز بسان ستيفانو

فندق فورسيزونز من أفضل الفنادق فى الإسكندرية ويقترب الفندق من مطار برج العرب بحوالي 30 كم ويوجد بالفندق خدمة التوصيل من وإلى المطار بأحداث السيارات.

ويتميز الفندق بغرف مكيفة الهواء مع إطلال معظم الشقق على البحر والتنظيف الدوري للغرف على مدار الساعة وتنظيف الملابس والتجفيف في الحال وحمام خاص وتلفزيون بشاشة كبير وقنوات فضائية ممتمزة للتسلية أوقات الفراغ والأستمتاع بوقت الراحة وبها كافة لوازم الاستحمام مجاني.

ويقدم الفندق كافة المساعدة للنزلاء من خلال مكاتب الأستقبال حيث يتحدثون الموظفين عدة لغات في مكاتب الاستقبال ويوجد خزانة للأمانات للحفاظ على الأشياء الخاصة والثمينة.

ويقدم الفندق كافة الأنشطة الترفيهية والرياضية حيث يوجد ملاعب اسكواش وصالة جيم وحمامات سباحة داخلية وساونا ومراكز صحية والشواطئ خاصة للسيدات وشاطئ داخلي .

ويقدم الفندق وجبة إفطار مجاني في جميع غرف النزلاء مجاني على حسب الطلب كما يوجد كثير من المطاعم داخل الفندق يقدم كافة المأكولات العالمية والشرقية والمأكولات البحرية ومقهى وكوفي شوب

ويتمتع الفندق بوجود باركن للسيارات وخدمة تنظيف السيارات مجاني للنزلاء ونت واي فايسريع للغاية مجاني للنزلاء في جميع اماكن التواجد بالفندق ليسهل للنزلاء متابعة أعمالهم.

فندق توليب الإسكندرية 

فندق توليب الإسكندرية هو فندق خمس نجوم  ويقع بالقرب من محطة سكة حديد سيد جابر وعلى بعد 10 دقائق من مطار برج العرب و3 دقائق من مسرح السلام بجوار كوبري ستانلي.

ويتميز الفندق بغرف مكيفة الهواء وحمام خاص يحتوي على كافة لوازم الاستحمام وتلفزيون بشاشة كبيرة الحجم وقنوات فضائية وتنظيف الدوري للغرف وتنظيف وتجفيف الملابس والكاي في نفس الوقت.

ويتمتع الفندق بتقديم كافة وسائل الخدمات والمساعدة من خلال مكاتب الأستقبال حيث يتحدثون جميع الموظفين عدة لغات لتسهيل الحجز والأستقبال للعملاء مع توفير أماكن خاصة للخزانة للاحتفاظ بالأشياء الخاصة.

ويقدم الفندق وجبة إفطار مجاني في مكان الإقامة صباح كل يوم على حسب طلب النزلاء كما يمكن الاستمتاع بأفضل المأكولات في مطاعم الفندق الداخلية حيث تقدم  جميع أصناف الطعام بداخله مع الاستمتاع بشراب القهوة والشاي في الكوفي شوب داخل الفندق وجود بارات.

ويتميز الفندق بوجود أماكن للترفيه والاستمتاع بالألعاب الرياضية والجيم والسوانا ونت فائق السرعة والواي فاي المجاني في أنحاء الفندق لمتابعة أحدث المستجدات وتخليص الأعمال في أوقات قليلة.

ويوجد بالفندق شواطء داخلية وحمامات سباحة مكشوف ومراكز للمؤتمرات وخدمه التوصيل من  وإلى المطار مجاني.

هيلتون الإسكندرية كورنيش

يعتبر هيلتون الإسكندرية من أفضل الفنادق في الإسكندرية، وهو يمتلك مرفق صحي وشاطئ، بالإضافة إلى أنه يتمتع بإطلالة رائعة على البحر.

كما أن هذا الفندق يوفر تراسًا رائعًا للتشمس، بالإضافة إلى مطعم رائع يقدم عددا كبيرًا من الوجبات والأطباق المحلية والأجنبية.