أفضل الفنادق فى أمستردام

28 أبريل 2019712 مشاهدة
أفضل الفنادق فى أمستردام

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى أمستردام وهي العاصمة الهولندية الجميلة، التي تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمحال التجارية وأماكن التسوق التي لا مثيل لها في مختلف أنحاء أوروبا، وتقدم أمستردات لضيوفها كل الخدمات الفندقية الممكنة بأسعار رائعة للغاية، حيث تقدم لهم أماكن إقامة جميلة تصميمها متميز للغاية، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وخدمة تنظيف الغرف يوميًا وغيرها من الخدمات التي سنتعرف عليها في هذا المقال.

أفضل الفنادق فى أمستردام

فندق سير ألبرت

يعد فندق سير ألبرت  من أفضل الفنادق فى أمستردام، ويبعد حوالي 600 متر عن ساحة المتاحف ومتحف ريجكس الشهير، كما أنه يبعد حوالي ربع ساعة عن لايدز سكوير ومنطقة القناة.

ويوفر فندق سير ألبرت  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، والكثير من الغرف الأنيقة التي تعتبر من أجمل أماكن الإقامة على مستوى هولندا، حيث توفر للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع أمستردام بالإضافة إلى لوازم الاستحمام بالمجان، ويوفر فندق سير ألبرت  للضيوف غرفا لغير المدخنين ومركزا للياقة البدنية وصالة للساونا وصالة للبلايستشن، وخدمة الغرف يوميا.

فندق أمستردام كانال

يعتبر فندق أمستردام كانال  من أفضل الفنادق فى أمستردام، وهو موجود في حزام القناة، ويبعد بعض الأمتار عن مواقع للتراث العالمي بقائمة اليونسكو، وبه الكثير من الغرف الرائعة التي تقدم للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

ويسمح فندق أمستردام كانال  للنزلاء باصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى أنه يخصص بعض المناطق للعب الأطفال، ويقدم لهم أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم فندق أمستردام كانال  للنزلاء أيضًا مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم ويوفر غرفا لغير المدخنين وتراسا خارجيا للتشمس ومطعم يقدم أشهى وألذ الأطباق الهولندية والإيطالية والألمانية للضيوف، وبعض الأطباق العربية أيضًا.

فندق أرينا

فندق أرينا من أفضل الفنادق فى أمستردام، ويوفر للضيوف إمكانية الاستمتاع بالمشروبات والمأكولات الرائعة في مطاعم ومقاهي الفندق، كما أنه يحتوي على استوديوهات ابداعية وتراسًا خارجيًا، ويقع بالقرب من كنيسة المدينة.

ويقدم فندق أرينا للنزلاء مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، ويوفر لهم أيضًا خدمة ركن السيارات بالمجان، ويوفر أيضًا غرفا عائلية وغرفا لغير المدخنين، ويسمح فندق أرينا باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يقدم كافة مرافق ذوي القدرات الخاصة، ويخصص الكثير من المناطق للأطفال لكي يلعبوا دون أن يضايقهم أحد، ويوفر للضيوف أيضًا مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

فندق بارك

يعد فندق بارك  من أفضل الفنادق فى أمستردام، ويوجد إلى جوار متحف الرايكس مباشرة، كما يبعد حوالي نصف كيلو متر عن متحف فان جوخ، ويتميز فندق بارك  بغرفه الرائعة عالية التجهيز، كما يوفر أيضًا محلات بوتيكية ومرافق لذوي القدرات الخاصة، ويوفر فندق بارك  للضيوف خدمة ركن السيارات بالمجان، وخدمة النقل من وإلى المطار بالمجان أيضًا، كما أن غرفه توفر لوازم الاستحمام مجانًا وبعض وسائل الراحة مثل الأسرة ومناطق الجلوس وخدمة الواي فاي، وكل ذلك بأسعار مناسبة للغاية.