أفضل أماكن السهر فى القاهرة

19 أبريل 20191٬521 مشاهدة
أفضل أماكن السهر فى القاهرة

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل أماكن السهر فى القاهرة، وهي العاصمة المصرية الرائعة، التي تتميز بأجواء لا مثيل لها في مشهر رمضان الكريم، فهي لا تعتبر فقط قبلة الدراما الرمضانية وبرامج المقالب في العالم العربي، لكنها توفر للضيوف إمكانية تناول السحور والإفطار في الهواء الطلق وفي الخيام الرمضانية، أو في الحسين وشارع المعز، حيث سنتحدث بشيء من التفصيل في هذا التقرير عن أفضل أماكن الخروج في القاهرة خلال شهر رمضان المبارك.

أفضل أماكن السهر فى القاهرة

ريتز كارلتون النيل

يعتبر ريتز كارلتون النيل من أفضل أماكن السهر فى القاهرة خلال شهر رمضان، وهو موجود بميدان التحرير، إلى جوار متحف التحرير، حيث يقدم للضيوف برنامجا ترفيهيا مميزًا.

 فوانيس .. سميراميس إنتركونتيننتال

تطل فوانيس على نهر النيل، وتحديدًا في فندق سميراميس في مدخل جاردن سيتي، قريبًا من ميدان التحرير، وتحتوي على أهم البرامج الترفيهية الرائعة في الخيم الرمضانية على مستوى الوطن العربي.

الخديوي — فندق جراند نايل تاور

يوجد الخديوي في فندق جراند نايل تاور، الذي يقع على نهر النيل، حيث أُفتتحت هذه الخيمة قبل عامين وتقدم لزائريها أجمل الفقرات الفنية، وهو من أفضل أماكن السهر فى القاهرة خلال شهر رمضان الكريم.

لاجورمانديس — فور سيزنز فيرست ريزدينس

تعد خيمة لاجورمانديس  من أفضل أماكن السهر فى القاهرة خلال شهر رمضان الكريم، وهي موجودة في فندق فور سيزونز، على نهر النيل في محافظة الجيزة، وبالتحديد فهي تقع قبالة حديقة الحيوان، وتتميز بخصوصية رائعة، وتقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة وأشهى الأطعمة المحلية والعالمية.

خيمة ريفرسايد

تعد خيمة ريفرسايد التي تقع على نيل الزمالك من أفضل أماكن السهر فى القاهرة، حيث تنظم عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الرائعة وتستقطب أشهر المطربين في الساحة الغنائية المصرية والعربية أيضًا مثل وائل جسار ومسار إجباري وعبدالباسط حمودة وحجازي متقال ومحمود الليثي.

Sequoia الزمالك

تعتبر خيمة سيكويا من أفضل أماكن السهر فى القاهرة خلال شهر رمضان، حيث توفر للضيوف أجمل المناظر الرائعة والإطلالات البانورامية على نهر النيل، والأسعار هناك مناسبة للغاية، بالرغم من روعة ما تقدمة من أطباق ووجبات محلية وعالمية بالإضافة إلى أماكن رائعة مخصصة للجلوس والرائعة وتنظيم عدد كبير من الحفلات الغنائية.

ع النيل — إمبيريال بوت

تعتبر خيمة على النيل التي تقع قبالة نادي الجزيرة في مركب إمبريال وتنظم عددًا من الحفلات الغنائية الرائعة، بالإضافة إلى حفلات تخت شرقي لا مثيل لها، وكل ذلك بأسعار مناسبة قياسًا بالخيم الأخرى التي تطل على نهر النيل.

 سهراية — club House Lake view Cairo

تعتبر خيمة سهراية من أفضل الخيم الرمضانية الموجودة في مصر، وقد نجحت في جذب عدد كبير من الفنانين والمطربين ونجوم المجتمع وقد كانت النجمة أنغام أبرزهم.

 كريستال المعادي

يعتبر كريستال المعادي أول مكان يقام على كورنيش المعادي، وهو من أفضل أماكن السهر فى القاهرة خلال شهر رمضان، وقد تعاقد في وقت سابق مع المطرب السعودي اللامع محمد عبده والنجم العراقي ماجد المهندس والنجم الكويتي عبدالله الرويشد.