أغرب إكسسوارات الهاتف التي يستخدمه الناس

تكنولوجيا
14 يناير 202055 مشاهدة
أغرب إكسسوارات الهاتف التي يستخدمه الناس

نتحدث في هذا التقرير عن أغرب إكسسوارات الهاتف إذ أنه في عالم التقنية اطلعنا على الكثير من الإكسسوارات التي قدمت لنا فائدة كبيرة و جعلت من استعمال الهواتف النقالة أكثر سهولة ومتعة، حيث أن هناك غالبية الإكسسورات جرى إطلاقها للهواتف النقالة، لا يمكن الجزم بذلك كان يفكر مبتكر ذلك الإكسسوار عندما صنعه.

أغرب إكسسوارات الهاتف

Payphone Handset

يعتبر هذا الإكسسوار من أغرب إكسسوارات الهاتف حيث أننا متأكدين من أن العديدين يريدون أن يعودوا وأن يستعملوا هواتف العملة التي لا نذكر كم عام مر على آخر مرة جرى استعمال ذلك النوع من الهواتف، ويكون في إمكان المستعملين ان يشتروا ذلك الإكسسوار لكي تجرب ذلك النوع من الهواتف.

Windshield Wipers

يعتبر هذا الإكسسوار من أغرب إكسسوارات الهاتف ، حيث أن شاشة هاتفك النقال عندما تتعرض إلى البلل فيكون بإمكانك ألا تستعمل المنديل أو القميص أو طرف الثوب، ولكن يمكن أن تستعمل تلك المساحة و التي جرى إقتباس فكرتها من مساحة السيارات لكي تمسح وتنظف الشاشة إذا كنت في حاجة إلى ذلك.

Black Pepper Cell Phone Strap

يعتبر Black Pepper Cell Phone Strap من أغرب إكسسوارات الهاتف، حيث أن بعض المستعملين يحب الفلفل، و قد يتفاجئ في واحدة من الدعوات بأن الطعام لا يحتوي على أي فلفل أسود كافٍ، ويكون نفس الشيء مماثلًا لما يحدث في الهواتف حتى تحصل على الفلفل الأسود في كل مكان، و لا تقلق حيث أن الغطاء محكم القفل من الأعلى بحيث لا بنسكب الفلفل الأسود في جيب بنطالك.

iPhone 4 Gun case

يعتبر iPhone 4 Gun case من أغرب إكسسوارات الهاتف ، إذا لم يستطيع المستخدم أن يستعمل مسدسًا حقيقيًا حيث يكون في إمكان المستعمل أن يستخدم ثاني أفضل شئ، حيث أن ذلك الإكسسوار جرى صنعه لهاتف iPhone 4، فإذا هجم أحد عليك فلن يلاحظ الفرق بين الهاتف و المسدس الحقيقي.

Glow in the Dark Decal

يعتبر Glow in the Dark Decal من أغرب إكسسوارات الهاتف، حيث يضيع الكثير من المستخدمين هواتفهم في الظلام، ولا يجب أن تقلق فمع ذلك الإكسسوار الذي يقوم بالإضاءة في الظلام لن تقلق من أن يضيع الهاتف مرة ثانية وستستطيع أن تعثر عليه بكل سهولة ويسر.

The Cell Mate

يعتبر The Cell Mate من أغرب إكسسوارات الهاتف ، لأن سماعات البلوتوث بطيئة وغير مريحة أو عملية إطلاقًا، ومن ثم كان من الأهم أن تقوم بتعليق الهاتف على أذنك بشكل كامل لأن وزنه أخف من سماعات البلوتوث و أكثر سهولة على مستوى الاستعمالات.

وفي نهاية المطاف نقول إننا جمعنا أهم وأبرز الإكسسوارات التي جرى إطلاقها للهواتف خلال السنوات التي مضت، وإذا كان لدى القارئ أي إكسسوارات غريبة للهواتف النقالة فيكون بالإمكان متابعتها معنا في التعليقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *