تعرفي على أهم النصائح للحفاظ على نضارة بشرتك

المشرف العام
بيوتى سنتر
تعرفي على أهم النصائح للحفاظ على نضارة بشرتك

هناك العديد من الطرق للحفاظ على نضارة البشرة ويبحث عنها الاشخاص بشكل دوري على مدار اليوم، هناك من يبحث عن نضارة بشرته وهناك من يبحث عن طرق لترطيب البشرة وهناك أيضًا من يبحث عن منتجات للعناية بالبشرة بشكل عام، لكن دعونا نتحدث عن أن السيدات خصوصًا هم من يبحثون بشكل مستمر عن أهم النصائح للحفاظ على نضارة البشرة.

هذا لأنهم يريدون الحفاظ على بشرتهم من اشعة الشمس في حين النزول إلى الدراسة أو العمل أو التمارين الرياضية فكل من هذه النشاطات اذا تمت بشكل يوم ستقوم بعمل تصبغات في البشرة وبقع سوداء والكثير من الضرر على البشرة بجميع أنواعها، إلا أذا كان الشخص يهتم ببشرته ويحافظ عليه من كل هذه الأضرار بشكل مستمر.

مع الجدير بالذكر أنه هناك أنواع بشرة مختلفة مثل البشرة الدهنية والبشرة الجافة والبشرة المختلطة والبشرة العادية، كل منهم تحتاج عناية خاصة بها ومنتجات خاصة لهذه العناية، كما أن كل منهم تحتاج إلى طرق خاصة للوقاية، لهذا يبحث الأشخاص بشكل عام والسيدات بشكل خاص عن أهم النصائح للحفاظ على البشرة وافضل المتاجر الإلكترونية التى يمكنهم من خلالها شراء منتجات العناية بالبشرة.

حيث أنه في هذه الحقبة الزمنية وفرت المتاجر الإلكترونية الكثير من الوقت والجهد على الكثير من الناس، هذا لأنه أصبح بإمكان المتصفحين رؤية المنتج الذي يريدون شرائه ومن ثم طلبه فورًا من المتجر الإلكتروني، بل ويمكنهم أيضًا الحصول على خصم عند الشراء، لهذا السبب يفضل العملاء الشراء من المتاجر الإلكترونية، إليكم الآن أهم النصائح للحفاظ على نضارة البشرة، وافضل المتاجر الإلكترونية التى يمكنكم من خلالها شراء منتجات العناية ومنتجات التجميل بأسعار مناسبة.

أهم النصائح للحفاظ على نضارة البشرة

  • غسل الوجه بالماء الفاتر:

غسيل الوجه بالماء الفاتر هو من أهم النصائح للحفاظ على بشرة نضرة، هذا لأن غسل البشرة بالماء الساخن يؤدي إلى فتح المسامات ومن ثم إمتلائها بالأتربة، لكن عليكم بعد غسل الوجه بالماء الفاتر التنشيف جيدًا بالمناديل المعقمة وليست المناشف التى قمتم بتنشيف اليد بها، هذا لتجنب ظهور حبوب الوجه.

  • استخدام واقي الشمس:

اذا كنتي تتعرضين لاشعة الشمس بشكل يومي أو حتى بشكل متقطع فعليكي استخدام واقي الشمس قبل النزول من المنزل لحماية الوجه من التصبغات والبقع السوداء، مع الجدير بالذكر أن واقي الشمس لابد من تجديده على البشرة كل ساعتين، بالإضافة إلى أن شمس فصل الشتاء تحتاج أيضًا إلى وضع واقي الشمس قبل التعرض لها.

  • ترطيب البشرة:

ايًا كان نوع بشرتك لابد من ترطيبها جيدًا في كل فصول السنة، لابد من ترطيب البشرة في فصل الصيف حتى لا تصاب بالجفاف، ولابد من ترطيبها في الشتاء حتي لا تتقشر البشرة خاصًة حول الفم، لهذا ترطيب البشرة هو عامل مهم في الحفاظ عليها نضرة، لهذا لابد من استخدام مرطبات طبيعية 100% ومن ثم عمل روتين يومي للترطيب.

  • التقليل من استخدام مستحضرات التجميل:

هناك الكثير من السيدات يستخدمن مستحضرات التجميل بشراهة، ومن ثم تواجههم مشاكل البشرة المستمرة، لهذا أول ما يمكنهم عمله للحفاظ على بشرتهم هو التقليل من استخدام مستحضرات التجميل، والحرص دائمًا على إستخدام مواد طبيعية خالية من المواد الكيميائية لحماية البشرة وترطيبها وجعلها نضرة.

  • تقشير البشرة:

من افضل طرق الحفاظ على البشرة لكي تظهر بشكل نضر دون أي تصبغات أو حبوب أو بهتان، هو تقشير البشرة بشكل دوري أي مرة كل أسبوعين، حيث ان تقشير البشرة يجدد خلايا الجلد وينشط الانسجة ومن ثم تحصلين على بشرة نقية دون عيوب، ولكن عليكي اختيار مواد تقشير طبيعية وليست كميائية حتى لا تواجهين مشاكل اخرى تضر بشرتك.

أفضل المتاجر الإلكترونية لبيع منتجات العناية بالبشرة

كما نعلم أنه في ظل طفرة المتاجر الإلكترونية فأنه يوجد العديد من المتاجر لكل المجالات، اي انه اذا كنت تبحث عن متجر إلكتروني لبيع منتجات للعناية بالبشرة على سبيل المثال ستجد المئات من المتاجر التى تقوم ببيع منتجات للعناية بالبشرة، لهذا عليك الإتقان جيدا في إختيارك إلى المتجر الإلكترونية الذي سوف تقوم بالشراء منه.

أى أنه لابد من أن المتجر يطرح منتجات طبيعية واصلية 100%، بالإضافة إلى أن المتجر يبيع المنتجات بسعر مناسب، من افضل المتاجر الإلكترونية التي تتوفر فيها هذه المميزات هم متجر اي هيرب الإلكتروني ومتجر سيفورا الإلكتروني، مع الجدير بالذكر أن كل منهم اسم لامع يضم تحته شعبية كبيرة جدًا من العملاء، كما أنهم يقومون بطرح الخصومات و العروض على المنتجات.

متجر اي هيرب

متجر اي هيرب الإلكتروني هو واحد من أهم وأكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي الذي يقوم ببيع منتجات العناية بالبشرة من مواد طبيعية 100% و خامات اصلية، كما أن متجر اي هيرب الإلكتروني هو متجر مشهور يضم تحته شعبية كبيرة جدًا من العملاء الذين يفضلون الشراء منه عن غيره من المتاجر المنافسة.

مع العلم أن متجر اي هيرب غير مقتصر فقط على بيع منتجات العناية بالبشرة، حيث أن المتجر يضم بداخله مجموعة كبيرة من الأقسام المختلفة، فيمكنكم من خلاله شراء المكملات الغذائية والفيتامينات الطبيعية ومنتجات للعناية بالجسم ومنتجات العناية بالشعر أيضًا، هذا إلى جانب المشروبات الصحية وغيرهم من المنتجات المختلفة والمتنوعة.

كما أن متجر اي هيرب الإلكتروني يطرح كود اي هيرب الجديد ويمكنكم الحصول عليه من موقع كوبون خصم بكل سهولة، ومن ثم استخدامه للحصول على اكبر الخصومات و العروض  المطروحة من قبل المتجر، كل هذا إلى جانب تخفيضات اي هيرب القوية على جميع المنتجات في أيام مختلفة من السنة.

أما عن فريق خدمة عملاء المتجر فهو يعمل بشكل مميز، ويحرص المتجر على توصيل المنتجات في اسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى أن المتجر يتيح للعملاء امكانية الحصول على شحن مجاني، هذا إلى جانب توفير أكثر من طريق للدفع لأمن داخل متجر اي هيرب الإلكتروني الشهير.

متجر سيفورا

أما عن متجر سيفورا الإلكتروني فهو أيضًا من المتاجر المميزة في عالم التجارة الإلكترونية تحديدًا في مجال منتجات العناية ومنتجات التجميل، حيث أن المتجر يضم بداخله مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة في قسم خاص بهم، كما أن المتجر يضم أيضًا اقسام مختلفة لمستحضرات التجميل العصرية.

كما أن متجر سيفورا الإلكتروني يقوم بطرح الخصومات والعروض المميزة على مدار العام، ويقوم بطرح عروض فورية على منتجات مختلفة عبر منصته، هذا إلى جانب كود خصم سيفورا الذي يعطي تخفيض قوي يصل إلى 30% على المنتجات الطبيعية التي يطرحها المتجر للعملاء، من هنا يمكنكم معرفة الأسباب التى تجعل المستخدمين يفضلون متجر سيفورا بل ويكونوا شعبية كبيرة للمتجر.

تم من خلال هذا المقال طرح أهم النصائح للحفاظ على نضارة البشرة، بالإضافة إلى طرح أهم المتاجر الإلكترونية في الوطن العربية التى تقوم ببيع منتجات العناية بالبشرة من مواد طبيعية 100% وهم متجر اي هيرب الإلكتروني ومتجر سيفورا الإلكتروني، مع العلم أن كل منهم يطرح كود خصم خاص به ينصح باستخدامه عند الشراء للحصول على اكبر التخفيضات.

كلمات دليلية