التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اغانى الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز كاملة يوتيوب مشاهدة أغاني The Voice Kids الحلقة 10 الاخيرة

اغانى الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز كاملة يوتيوب مشاهدة أغاني The Voice Kids الحلقة 10 الاخيرة
اغانى برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة

تحميل أغانى الحلقة الأخيرة من برنامج إكتشاف المواهب العربي “The Voice Kids” كاملة يوتيوب اون لاين ومشاهدة مباشرة لأغاني ذا فويس كيدز الحلقة العاشرة 10 وذلك عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث كشف الملحن والموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي بعض مجريات التحدي الأخير ليل اليوم السبت في “ذا فويس كيدز”.

وقال رياشي خلال استضافته في برنامج “منا وجر” على قناة MTV اللبنانية إن إحدى مفاجأت الجلقة الأخيرة ستتمثل بأداء جميع المشتركين أغنية مشتركة خلال العرض الإفتتاحي.

إلى ذلك نفى حضور أي فنّان عالمي إلى المرحلة النهائية.

وستتنافس الليلة ست مواهب هي: ميرنا حنّا ولين الحايك من فريق كاظم، زين عبيد وغدي بشارة من فريق نانسي، أمير عموري وجويرية أحمد من فريق تامر. فمن سيخطف اللقب؟ وبماذا سيفوز؟

هذا وقد نفت مقدمة برنامج “ذا فويس″ و”The Voice Kids″ إيميه صياح قيامها بأي عملية تجميلية، قائلةً “قوتي بأني لم أخضع لأي عملية.. طبيعية كما أنا”.

وعن شخصيتها قالت صيّاح إنها مزيج بين التمرّد والبراءة، ورفضت الكشف عن من تحبّذ أن يفوز من المشتركين، وقالت إن التعامل مع الأطفال فيه صعوبة ومتعة في آن .. “والله يوفق الكل”.

وعلى صعيد آخر، قال الطفل أحمد السيسي، المتسابق المستبعَد من برنامج “The Voice Kids”، إن استبعاده من البرنامج كان متوقعًا، لأنه يتم استبعاد جميع المصريين من البرنامج، على حد قوله.

وأضاف “السيسي” خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة CBC: “هو لازم اللي يفوز بالجايزة ميكونش مصري، وحتى كان في بنت بتغني كويس أوي في فريق كاظم برضه استبعدوها”، وعلقت منى الشاذلي قائلة: “والله كلامك ممكن يكون سذاجة طفولة أو فراسة طفولة”.

نانسي عجرم: أي قرار في “The Voice Kids” صعب ومصحوب بالخوف

أكدت الفنانة نانسي عجرم في تصريحات خاصة لـ”المصطبة” علي أنها تعكف علي التحضير لألبومها الجديد الذي إختارت عدد من اغنياته وسوف تبدأ في تسجيلها خلال الفترة المُقبلة، حيث أشارت إلي أن الألبوم سيكون منوع ما بين المصرية واللبنانية.

وأوضحت سبب غيابها عن الغناء الخليجي رغم نجاحها فيه وقالت: “لست غائبة ولكنني أنتظر افكار مميزة مثل التي قدمتها من قبل لأن موضوع اللهجة ليس عائقاً أمامي حيث استطيع الغناء بأي لهجة ولكن من الضروري وجود افكار مُناسبة لأقدمها للجمهور وليس لمُجرد التواجد”.

ومن ناحية اخري اشارت نانسي أنه مع مرور كل حلقة من برنامج “The Voice Kids” الذي تُشارك في لجنة تحكيمه تشتعل المُنافسة وتزداد نسب المُشاهدة والأصداء الإيجابية وتفاعل الجمهور مع البرنامج أكثر من قبل.

وعما إذا كان غنائها للأطفال وقربها منهم قد وطد علاقتها بالمواهب الصغيرة في “ذا فويس” حيث تعرف كيف تتعامل معهم وتجذبهم إليها.. فتقول نانسي: “بالتأكيد.. غنائي للأطفال خطوة إيجابية في حياتي الفنية، حيث تحقق لي شعبية كبيرة لدي الأطفال، هذا إلي جانب أنني في الأساس أم ولدي خبرة في التعامل مع الأطفال فضلا عن أنني أعشق الأطفال الصغار.. فما بالك بصغار يطربونك بإحساسهم؟.. هذا شئ عظيم”.

وأضافت نانسي قائلة: “رغم أنني شاركت في لجنة تحكيم برنامج اراب أيدول إلا أنني لم اشعر بخوف شديد من أن اقول لأي شخص لا مثل التي أشعر بها في ذا فويس، فالموضوع صعب للغاية وأخاف أن يبكي الأطفال ويبكونني معهم، ولكن هذا هو قانون البرنامج وعلينا العمل وفقه، كما أن مُجرد الظهور في البرنامج شهرة كبيرة لأي طفل حيث يُشاهده الملايين من الوطن العربي وخارجه”.

وعن علاقتها بإبنتيها “إيلا” و “ميلا”.. فتؤكد نانسي أنها تعتبرهن كل حياتها.. حيث تقول: “هما طعم الحياة بالنسبة لي، ومجرد النظرة إليهن والحديث معهن متعة كبيرة بالنسبة لي، فأنا أهتم بهن ولا أجعل نفسي بعيدة عنه إلا وقت العمل، والحقيقة زوجي يُساعدني للغاية في تربيتهن ويقف إلي جواري لأنه شخص عاقل ومؤمن بموهبتي وطموحاتي ويُساعدني في تحقيقها”.


مشاهدة اغاني “The Voice Kids” الحلقة الأخيرة

التعليقات