تحميل الفيديوهات والصور من انستقرام بدون برامج وبطريقة مجانية 100%

المشرف العام
2022-07-26T01:05:55+02:00
تكنولوجيا
تحميل الفيديوهات والصور من انستقرام بدون برامج وبطريقة مجانية 100%

إن تطبيق انستقرام التابع لشركة Meta هو واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يقوم الملايين من الناس في العالم باستخدامه وهذا لأنه يتيح نشر وتبادل الصور والفيديوهات، لكن المشكلة الكبيرة التي تواجه المستخدمين هي انعدام خاصية تحميل الفيديوهات من التطبيق أو من المتصفح إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك فسياسة الموقع تعطيك الفرصة للمشاهدة والمشاركة مع الأصدقاء فقط. لهذا سنحاول من خلال هذا المقال مساعدتك في حل هذه المشكلة وذلك عن طريق تقديم شرح مفصل لموقع مهم جدا يساعدك على التنزيل من انستقرام بطريقة جد سهلة ومجانية 100 %.

الطريقة الصحيحة لتحميل فيديو أو ستوري من انستقرام

إن طريقة تحميل فيديو انستقرام وحتى الصور من انستقرام طريقة سهلة جدا ولا تتطلب معرفة كبيرة في الكمبيوتر كما أنها صالحة للاستعمال على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو أيوأس وحتى على جهاز الكمبيوتر.

الموقع الرسمي الذي نحن بصدد التحدث عنه الان يعطيك الفرصة لتحميل جميع أنواع الفيديوهات والستوريات وتنزيل حتى الصور مهما كانت جودتها من دون اللجوء الى تحميل أي تطبيق أو برنامج كان أو حتى من التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب خاص. كل ما أنت مطالب بفعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على حسابك الخاص في انستقرام (استخدم التطبيق أو أي متصفح تريد إذا كنت تستعمل الكمبيوتر الخاص بك).
  • اختر الفيديو أو الستوري التي تريد تحميلها وقم بنسخ رابط الفيديو.
  • توجه مباشرة الى متصفحك المفضل وادخل الى الموقع الرسمي لـ SSSGram.
  •   قم بعدها بإلصاق الرابط الذي قمت بنسخه انفا في خانة البحث واضغط على زر التحميل.
  • بعد الضغط على زر التحميل سيظهر لك الفيديو في نافذة صغيرة مع نوعية الفيديو.
  • اختر الجودة التي تناسبك وتابع التحميل من الانستقرام.

مزايا استعمال موقع SSSGram

يتميز موقع تحميل الفيديوهات و الستوريات من على انستقرام بعدة مزايا، أهمها المجانية. فموقع SSSGram مجاني بالكامل بحيث يعطيك الفرصة لتحميل الفيديوهات التي تريدها مهما كانت جودتها، زد على ذلك إمكانية تنزيل عدد لامتناهي من الستوريات و الفيديوهات من تطبيق انستقرام. والميزة الأهم والتي يفضلها الكثير من المستخدمين هي خلو الموقع من الإعلانات المتكررة والمزعجة.

إن موقع تنزيل الستوريات من انستقرام آمن 100% وخالي من جميع أنواع البرمجيات الضارة التي يمكن أن تصيب هاتفك الذكي أو جهازك المحمول. بالنسبة لنوعية الفيديوهات. فالموقع يعطيك حرية اختيار الجودة التي تناسبك أما بالنسبة لنوعية الفيديو فيمكنك تحويل الصيغة الى MP3 أيضا مجانا من خلال الموقع الموجود في اللينك السابق دون دفع أي تكاليف تذكر.

أكثر الأسئلة المطروحة حول تحميل الفيديوهات و الستوريات من انستقرام بدون برامج:

  •   ماذا يجب عليك أن تفعل حتى تستطيع تنزيل الفيديوهات من انستقرام ؟

الامر سهل جدا، قم أولا بالحصول على رابط الفيديو الذي تريد تحميله من انستقرام، قم بنسخ الرابط وضعه في الموقع الرسمي SSSGram واضغط على زر التحميل.

  •   ما هي نوعية الفيديوهات الممكن تحميلها عن طريق الموقع؟

الموقع يمكنك من تحميل جميع أنواع الفيديوهات الستوريات الموجودة في الموقع مهما كانت جودتها، أما إذا كنت تبحث عن صيغة MP3 فبعد تحميل الفيديو استخدم هذا الموقع لتغير الصيغة الى MP3 .

  •   هل احتاج الى انشاء حساب حتى يتسنى لي تحميل الفيديوهات من انستقرام؟

الإجابة على هذا السؤال هي لا، فالموقع مجاني و لا تحتاج إلى إنشاء أي حساب أو دفع أي اشتراك لتتمكن من تحميل الستوريات انستقرام أو الفيديوهات.

كلمات دليلية