الحكومة الهندية تشكل لجنة لتنظيم المقامرة عبر الإنترنت

المشرف العام
اقتصاد وبورصة
الحكومة الهندية تشكل لجنة لتنظيم المقامرة عبر الإنترنت

شكلت الحكومة لجنة لتنظيم المقامرة عبر الإنترنت وتحديد وزارة للإشراف عليها وفقًا للوثائق التي فحصها من خلالها؛ تم تفويض اللجنة لدراسة أفضل الممارسات العالمية والتوصية بنظام لآلية تنظيمية موحدة.

سوف يتم الأخذ في الاعتبار سهولة ممارسة الأعمال الخاصة بمجال المقامرة وما بها من العاب كازينو بالإضافة إلى الامتثال القوانين وتكافؤ الفرص وحماية اللاعبين من أضرار المستخدم مثل الإدمان. وسوف تقوم اللجنة أيضًا بتطوير هيكل واسع للقوانين المركزية المقترحة المطلوبة، والتشاور مع الخبراء وتقديم تقرير في غضون ثلاثة أشهر.

هذا وقد وجدت مجموعة من الوزراء ميزة في فرض ضريبة السلع والخدمات (GST) بنسبة 28٪ على العاب كازينو عبر الإنترنت لجعلها متساوية مع الرسوم المفروضة على الكازينوهات وميادين السباق والمقامرة. ومع ذلك، لم تقدم بعد تقريرها رسميًا إلى مجلس ضريبة السلع والخدمات، وهو هيئة اتخاذ القرار النهائي

جدير بالذكر أن عائدات الرياضات الخيالية العالمية قدرت بحوالي 20.36 مليار دولار في عام 2020. ومن المتوقع أن تصل إلى 38.60 مليار دولار في عام 2025. تقريبًا جميع الرياضات الكبرى في جميع أنحاء العالم لديها اتحادات خيالية مرتبطة بالبطولات المهيمنة.

ألعاب الكازينو التي يلعبها اللاعبون الآسيويون

خلافًا للاعتقاد الشائع، تعتبر أنشطة المقامرة واسعة الإنتشار في آسيا. في اليابان، يحتوي كل فيلم من أفلام الرسوم المتحركة تقريبًا على موضوعات كازينو. في الصين ، تعد ماكاو العاصمة الترفيهية الجديدة في العالم بعد أن تجاوزت لاس فيغاس قبل عقد من الزمن.

في جميع أنحاء قارة آسيا ، هناك الكثير من العاب كازينو فريدة يلعبها الناس منذ زمن طويل. تتوفر العديد من هذه الألعاب في الكازينوهات الآسيوية الرائدة على الإنترنت. هيا بنا نبدأ.

العاب الباكارات

تعتبر لعبة الباكاراة من بين العاب كازينو  هي لعبة الكازينو المفضلة لجيمس بوند.، فاللعبة هذه لا تحظى بشعبية في لاس فيغاس فقط. إنها اللعبة الأكثر سيطرة في ماكاو. تساعد لعبة الباكارات كازينوهات ماكاو في تحقيق ما يصل إلى 70٪ من إيراداتها سنويًا.

باي غو & باي غو بوكر

باي غو هي لعبة صينية تقليدية تعمل مثل الدومينو. تتميز بأربعة مربعات مع ثمانية قطع دومينو لكل منها. إنها واحدة من أشهر العاب كازينو في ماكاو والفلبين وسنغافورة. في الآونة الأخيرة ، يمكنك أيضًا لعب باي غو في لاس فيجاس وأتلانتيك سيتي.

سيك بو

اعتمادًا على المكان الذي تجد فيه هذه اللعبة، قد يُطلق عليها اسم تاي ساي أو داي سيو أو هاي لو أو سيك بو. بغض النظر، إنها نفس اللعبة التي تم لعبها لأول مرة في الصين وهي متاحة الآن في كل من آسيا والغرب. سيك بو هي لعبة النرد. على هذا النحو، إنها لعبة تعتمد بشكل كامل على الحظ.

باتشينكو

في اليابان، لديهم لعبة حركة ومغامرة تشبه كرات الدبوس المعروفة باسم Pachinko. الهدف هو الإمساك بكرات الدبوس بمجرد رميها في آلة باتشينكو. نظرًا لأن المقامرة محظورة في اليابان، يحصل اللاعبون على جوائز بدلاً من المال بعد فوزهم في هذه اللعبة.