التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أسماء المصارعين المشاركين فى مهرجان وعرض رويال رامبل Royal Rumble 2017 بالتفصيل

أسماء المصارعين المشاركين فى مهرجان وعرض رويال رامبل Royal Rumble 2017 بالتفصيل
مهرجان وعرض الرويال رامبل Royal Rumble 2017

تعرف معنا بالتفصيل عبر موقع المصطبة على قائمة أسماء المصارعين المشاركين فى عرض ومهرجان الرويال رامبل الأخير Royal Rumble 2017، حيث يقترب مهرجان رويال رامبل 2017 المثير والذي سيشهد معركة ملكية نارية تضم أبرز المصارعين والأساطير وعلى رأسهم الظاهرة الحية أندرتيكر والأسطورة بيل جولدبيرج والقاطرة البشرية بروك ليسنر وغيرهم من أبرز نجوم المصارعة.

وكثيراً ما تفاجئنا WWE في المعركة الملكية في Royal Rumble بظهور مفاجئ لمصارعين وشخصيات لم تكن تتوقعها الجماهير أو لنقل كانت بمثابة أحلام لعشاق المصارعة.

وتتساءل الجماهير عن المفاجأة التي يمكن أن تحضرها WWE هذا العام في المعركة الملكية في Royal Rumble 2017.

ونقدم لكم فيما يلي خمس مفاجأت هي بمثابة أحلام ترغب فيها الجماهير أن تحدث في عرض الرويال رامبل 2017 هذا العام.

1- كونور ماكجريجور
المقاتل الأسطوري في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC والذي أصبح أول مقاتل في تاريخ الاتحاد يحمل لقبين لوزنين مختلفين في وقت واحد، بلا شك لا يخفى على أحد اهتمام WWE به.

وتتذكرون ظهور بروك ليسنر في عرض UFC200 أمام مارك هانت رغم ارتباطه بعقد مع WWE في إطار اتفاقية بين الاتحادين، ربما يكون الدور حان لـ WWE للاستفادة بنجم UFC كما استفاد الأخير من نجم WWE.

2- كيرت أنجل
أعلنت WWE رسميا عن دخول الأسطورة كيرت أنجل قاعة المشاهير لعام 2017، وهو ما قد يجعل الخيال يذهب إلى عودة مثيرة للأسطورة في عرض رويال رامبل وخاصة أن أنجل أكد على أن هناك مفاوضات بينه وبين WWE بشأن العودة.

3- سي إم بانك
ربما ستكون واحدة من المفاجأت التي تعد الأبرز في تاريخ اتحاد WWE، إذا ما ظهر المصارع السابق بالاتحاد والمقاتل الحالي في اتحاد UFC سي إم بانك.

وإن كان الأمر صعبا أو غير متوقعا، فإن التجربة الغير سعيدة التي خاضها بانك في UFC قد تدفعه إلى العودة إلى ساحته التي يبرع فيها وهي حلبات المصارعة الحرة.

4- شينسوكي ناكامورا
كثير من أبرز مصارعين NXT ظهروا وبرعوا في العروض الرئيسية لاتحاد WWE، وأحدثهم في الفترة الأخيرة، فين بالور وسامي زين، وجاء الوقت لمفاجأة جديدة بظهور المصارع الياباني صاحب الشعبية الجارفة شينسوكي ناكامورا والتي ستكون مفاجأة كبيرة عندما يدخل عرض رويال رامبل بموسيقاه ودخلته الشهيرة والمحببة لقلوب الجماهير.

5- كيني أوميجا
رغم أن كيني اوميجا يرتبط بعقد مع الاتحاد الياباني، إلا أن ما فعله كيني أوميجا مؤخرا بنزاله التاريخي في عرض مملكة المصارعة 11 بالاتحاد الياباني للمصارعة NJPW قد جعله محط الأنظار وكثرت الإشاعات حول انضمامه إلى WWE.

ولكن أوميجا كان أعلن قبل ذلك أن مشواره في اليابان قد اقترب من الانتهاء وإنه ينظر إلى WWE باعتبارها ترعى المواهب، وفي نفس الوقت ترى WWE أيضا أن هذا النجم المصارع لا بد أن يكون ضمن مصارعيها.

لذلك فإن ظهور أوميجا في المعركة الملكية سيكون واحد من المفاجأت الكبيرة في رويال رامبل 2017.

أسماء المشاركين فى عرض Royal Rumble 2017

النزالات المعلنة حتى الان هي كالتالي:

  • نزال رويال رامبل الرئيسي بمشاركة 30 نجماً.
  • المشاركين حتى الآن هم: جولدبيرج، بروك ليسنر، بارون كوربن، بيج اي، أكسافيير وودز، كوفي كينجستون، برون سترومان، كريس جيريكو.
  • نزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز وجون سينا.
  • نزال على لقب WWE العالمي بين كيفن أوينز ورومان رينز.
  • نزال على لقب سيدات راو بين شارلوت وبايلي.

التعليقات