جني الأموال بخطوات سهلة وبسيطة مع عرب كليكس

2019-11-10T07:23:25+02:00
2019-11-10T07:25:38+02:00
اقتصاد وبورصة
10 نوفمبر 20191٬082 مشاهدة
جني الأموال بخطوات سهلة وبسيطة مع عرب كليكس

تعتبر شبكة عرب كليكس من أهم شبكات التسويق الإلكتروني؛ حيث أن الشبكة تساعد الأشخاص على الحصول على أرباح طائلة من جهات مختلفة بطرق سهلة يستطيع مختلف الأشخاص استخدامها، وتعتبر عرب كليكس هي الشبكة الأولى للتسوق بالشرق الأوسط والعالم العربي.

شبكة عرب كليكس الأولى عربياً

تضم شبكة عرب كليكس أهم الماركات العالمية في جميع المنتجات، قم عزيزي بالترويج لمنتجاتك أو مدونتك أو موقعك أو كل ما تريد الترويج له، وعلى شبكة عرب كليكس الترويج لما تريده على شبكتها ليراها ملايين الزوار يومياً، ومن خلال الترويج تزيد أرباحك أضعاف مما كنت تربحه من قبل.

شبكة عرب كليكس تضم فريق دعم فني متخصص للرد على كافة استفسارات العملاء والمدونين والناشرين والمعلنين طوال الوقت على مدار الساعة، فريق الدعم الفني متخصص لديه إجابة على أي سؤال، مع تواجد إمكانية ضمان طرق الدفع المختلفة والموثوق فيها، مثل الدفع بكروت الدفع أو الفيزا أو عن طريق الباي بال.

المميزات الخاصة بشبكة عرب كليكس

  • الحصول على أرباح هائلة بصورة سريعة وأرباح مختلفة من خلال التسوق واختيار أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.
  • وجود أكثر من 150 ماركة عالمية ومنتجات ذات جودة عالية يتم الاختيار بينهم.
  • تواجد فريق عمل متخصص قائم على خدمة العملاء والإجابة على كافة استفسارات العملاء.
  • وجود طرق مختلفة من الدفع تسهل على العميل الدفع بالطريقة المناسبة الخاصة به.
ArabClicks - موقع المصطبة

تطبيق عرب كليكس وجني الأرباح

يوفر تطبيق عرب كليكس جميع الماركات التجارية العالمية منها والمحلية، حيث يختار منظمي شبكة عرب كليكس ما يناسبهم من هذه الماركات لبدأ جني الأرباح من خلال التسويق الرقمي لهذه المنتجات، يقدم التطبيق أيضًا بعض العروض وكوبونات الخصم لمساعدتك على جذب أكبر عدد من الزائرين للمحتوى الخاص بك، وزيادة فرصة كسبك للمال، وجني الأرباح.

وأيضاً يلبي التطبيق جميع احتياجات ومتطلبات المسوقين بالعمولة من أصحاب المحتوى، أو المؤثرين الذين يرغبون بتأسيس عمل حر لهم، والعمل من المنزل، ويتميز التطبيق بدعم فني وتقني متميز، من حيث تقديم النصح والإرشاد لمستخدمي التطبيق، والذي من السهل الوصول إليه.

عرب أفلييت

الأفلييت: هو الترويج أو التسويق الرقمي لمنتج ما أو عرض ما مقابل عمولة قدرها 10% يحصل عليها مروجي هذه المنتجات، ويكون ذلك من خلال وضع روابط ذكية لهذه المنتجات على مواقع التسويق الإلكتروني، من أجل بيعها والحصول على نسبة العمولة من خلال كود خاص بكل مسوق إلكتروني لعملاء عرب أفلييت والتي يمكن لعملاء عرب أفلييت متابعة هذه العملية بكل سهولة وشفافية لضمان جني الأرباح.

الأفلييت هو البيع بالعمولة أو التسويق الرقمي على مواقع الإنترنت، وهو مجال يمكن لأي أحد العمل به، ولا يشترط أن يكون لديك رأس مال كبير للبدء في مجال البيع بالعمولة، وتوفر العديد من مواقع التسوق الإلكتروني برامج عرب أفلييت بها، مثل موقع سوق كوم، من خلال تسجيل حساب على البرنامج، واختيار طريقة الدفع المناسبة لك، تساعد بعض المواقع المبتدئين في مجال الأفلييت من خلال بعض الإرشادات الموجودة على الموقع، أو نشر الفيديوهات الخاصة بهذا المجال على الموقع.

يبدأ انضمامك إلى عرب أفلييت من خلال تسجيل بياناتك المصرفية وحسابك البنكي لتحويل عمولتك عليها، واختيار طريقة تحصيل عمولتك المناسبة مثل التحويل البنكي، أو إرسال شيك لك، أو عن طريق الـ Paypal، ثم تبدأ باختيار كود خاص بك لتحصيل عمولتك من كل عملية بيع تابعة لهذا الكود.

تطبيق الأفلييت

يتم إنشاء تطبيق الأفلييت ضمن تطبيق الشركة أو موقع التسوق الإلكتروني التابع له برنامج الأفلييت، وإليك خمس مواقع إلكترونية تعتبر من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني، والتي تدعم برنامج الأفلييت، ولها تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي، يمكن تحميله وتثبيته على الهواتف الذكية، وهم:

  1. شركة Clickbank: هي شركة عالمية، وتوفر العديد من المنتجات والسلع في جميع المجالات، مثل الأثاث، الأطعمة، وأطعمة الحيوانات.
  2. موقع أمازون: وهو أحد مواقع التسوق الإلكتروني الشهيرة عالمياً، وهو موقع أمريكي، ولكن نال شهرة واسعة في الوطن العربي، الموقع يوفر جميع المنتجات والسلع في كافة نواحي الحياة.
  3. موقع Commission Junction Affiliate: وهو من أكثر المواقع شهرة في مجال التسوق الإلكتروني، ويتميز بأنه موقع موثوق به، وبه العديد من المنتجات من مختلف الماركات العالمية.
  4. موقع ShareASale Affiliate: وهو موقع يجمع بين عروض CPC، والـ CPA، بمعنى أنه يمكن التسوق والربح من خلال الإنترنت من خلال الشراء والتسجيل في الموقع معاً، ويضم الموقع أكثر من عشرة آلاف منتج، والموقع متخصص في مجال الأفلييت منذ خمسة عشر عاماً.
  5. موقع Ebay: ويعتبر الموقع منفذ البيع الأول لموقع أمازون، ويوفر العديد من المنتجات والخصومات في كافة المجالات، والذي تستطيع التعرف عليه أكثر عبر عرب كليكس، علماً بأن طريقة استخدام التطبيقات الخاصة بهذه المواقع سهلة؛ حيث يحتوي على قائمة بها صفحتك على برنامج الأفلييت، وإمكانية تعديل المنتجات الخاصة بك، وأيضاً متابعة عمليات البيع، ومتابعة عمليات الشحن للعملاء، فهو تطبيق سهل في الاستخدام.