تردد قناة الرايات السود المشرقية Alrayat Alsud 2020 على النايل سات

4 ديسمبر 2019247 مشاهدة
تردد قناة الرايات السود المشرقية Alrayat Alsud 2020 على النايل سات

تردد قناة الرايات السود المشرقية الفضائية المسيحية الجديد لعام 2020، حيث بدأ البحث عنه من جانب عدد كبير من الأشخاص وذلك لأنها قناة متميزة تقدم محتوى هادف وذات مصداقية عالية فلا تقدم سوى كل ما هو حصري، فهي قناة ترفيهية، اجتماعية، ثقافية ومتنوعة المجالات وتقدم المحتوى الخاص بها على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

نبذة عن قناة الرايات السود المشرقية

قناة الرايات السود المشرقية من أكثر القنوات شهرة على القمر الصناعي نايل سات وتحرص على أن تقدم محتوى ذات جودة متميزة، ويتابع هذه القناة كثير من الأشخاص في مختلف دول العالم العربي فهي تقدم محتوى هادف عن طريق نخبة متميزة من الإعلاميين القادرين على توصيل المعلومة للمشاهد بأسهل وأبسط الطرق.

برامج قناة الرايات السود المشرقية

حصلت قناة الرايات السود المشرقية على نسبة عالية من المشاهدة منذ وقت بثها على القمر الصناعي “النايل سات”، فهي قناة تقدم البرامج من خلال مقدمي أفضل البرامج وتوفير المعلومات بشكل صحيح ومن مصادرها بدون أي تحريف أو شائعات.

ولذلك حصلت القناة على شعبية كبيرة في أنحاء دول العالم وتعتمد على بث جميع المعلومات التي تحترم آراء المتابعين، فإن القناة لها الكثير من المميزات التي سوف نوضح البعض منها خلال النقاط التالية:

  • تستطيع الاهتمام بجميع الأحداث والقضايا الاجتماعية التي تهم الكثير من الأشخاص.
  • توفر وسيلة التواصل مع الجمهور عن طريق البرامج التي تقدمها، حيث توفر استقبال المكالمات الهاتفية في كافة البرامج التي تعرضها.

قناة الرايات السود المشرقية بث مباشر

توفر قناة الرايات السود المشرقية بث حي مباشر على الموقع الرسمي الخاص بها حيث توفر كافة ما تقوم بعرضه أون لاين على مدار 24 ساعة، وهذا من شأنه يزيد من نسبة متابعة القناة وحصولها على عدد كبير من المتابعين من مختلف أنحاء العالم، فهي تهتم بجميع المراحل العُمرية وفئات المجتمع المختلفة.

كما أن القناة تتواصل مع الجمهور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، ويكون من السهل أيضاً زيارة قناتها على اليوتيوب وهو موقع الفيديوهات الشهير التي توفر من خلاله القناة كل ما تقوم بعرضه وذلك بدون فواصل إعلانية أو تقطيع.

تردد قناة الرايات السود المشرقية لعام 2020

توفر قناة الرايات السود المشرقية تردد جديد لها وذلك بأفضل تقنية حديثة HD والتي تجعل المشاهد في حالة استمتاع أثناء المشاهدة ومتابعة البرامج، فإن الجودة أصبحت أفضل كثيراً من السابق، ومن الممكن الحصول على تردد القناة بالتفصيل خلال الجدول الذي سوف نوضحه في المقال وذلك بعد اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على قائمة Menu.
  • اختيار Installation.
  • الضغط على Manual Installation.
  • تحديد القمر الصناعي “نايل سات”.
  • يتم الضغط على الزر الأخضر المتواجد في الريموت فهو المسئول عن إضافة تردد جديد.
  • يتم إدخال التردد، معدل الترميز، الاستقطاب.
  • الضغط على الزر الأحمر لبدء البحث.
  • بعد الانتهاء يتم الضغط على Yes لحفظ القناة في قائمة القنوات.
القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10815 27500 أفقي (H) 5/6

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *