من نحن ؟

موقع مجلة «المصطبة» هو عبارة عن بوابة إلكترونية تهتم بنشر أحدث الأخبار المحلية والعربية والعالمية بالإضافة إلى المزيد من المواضيع المنوعة والمميزة وآخر أخبار عالم التقنية والتكنولوجيا والطب والصحة التى تفيد المُستخدم على الشبكة العنكبوتية، هذا بالإضافة إلى مواضيع نسائية تختص بحواء وأيضاً مواضيع ترفيهية كالأبراج وحظك اليوم والصور والفيديوهات. وتسعى «المصطبة» فى محتواها الإخبارى الذى تُقدمه إلى نشر والتعريف بمفاهيم الديمقراطية والحرية والإنفتاح السياسى والإقتصادى على العالم.


سياسة النشر

– إن المواد المنشورة فى موقع «المصطبة» تعُبر فى المقام الأول عن رأى كاتبها ولا تُعبر بالضرورة عن رأى إدارة الموقع ومُشرفيه والقائمين عليه.

– تعتذر إدارة موقع «المصطبة» مُسبقاً عن نشر أى مواد تُعبر عن تعصب أو إنحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسئ إليهم أو تؤدى إلى إثارة الخلافات والفتن القبلية والطائفية والإقليمية أو تُسئ إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظى.

– تعتذر إدارة موقع «المصطبة» عن نشر أى مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون.

– لا تلتزم إدارة موقع «المصطبة» بنشر كل ما يُرد ويُرسل إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى إعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

– لا تدفع إدارة موقع «المصطبة» مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المُرسلة إليها سواء نُشرت أو لم تُنشر.

– تعتبر إدارة موقع «المصطبة» أن الشخص الذى يطلب نشر مادة فى الموقع قد إطّلع على هذه الشروط وتفهمها جيداً قبل أن يقوم بمراسلتنا.


سياسة نشر التعليقات

– التعليقات مُتاحة للزوار دون الحاجة للتسجيل وأيضاً يُمكنكم التعليق من خلال المواقع الإجتماعية كـ «الفيس بوك».

– يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.

– تُلغى التعليقات التى تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمُسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أى شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظى.

– يحق لإدارة موقع «المصطبة» حذف أو تعديل أى تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر الخاصة بالموقع.

– التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة ورأى إدارة الموقع.