5 منتجات تجميل طبيعية يمكن العثور عليها في مطبخك

بيوتى سنتر
22 يونيو 2019898 مشاهدة
5 منتجات تجميل طبيعية يمكن العثور عليها في مطبخك

منتجات تجميل طبيعية، ستندهش عندما تكتشف أن أفضل منتجات العناية ليست في المتاجر فقط، ولكن في المطبخ أيضا، حيث تقوم بتحضير الطعام. لقد جمعنا لك خمسة منتجات آمنة من مطبخك. إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح، فستحسن هذه المنتجات من نسيج بشرتك وجودة شعرك، وذلك بفضل مكوناتها الطبيعية.

منتجات تجميل طبيعية

الطبيعة مليئة بالأشياء المفيدة للصحة والجلد، حيث يمكننا الاستغناء تماما عن منتجات العناية المصنعة، والتى تحتوي على مواد كيميائية تضر ببشرتك، واستبدالها بمنتجات التجميل الطبيعية. الآن يمكنك التعرف على منتجات التجميل الطبيعية التي تم العثور عليها في مطبخك:

العسل

العسل منتج مهم وجيد للغاية لبشرتك. سوف يساعد في علاج تقرحات حب الشباب، وإبطاء عملية شيخوخة الجلد ويساعد على تنظيف المسام. العسل هو منتج مضاد للجراثيم غني بالمواد المضادة للاكسدة. بعد تنظيف وجهك بالماء، ضع العسل على وجهك أو قم بعمل قناع العسل. إذا كنت ترغب فقط في العمل في مناطق المشاكل، فقم بتنظيف الوجه بالماء والصابون وضع العسل لمدة 10 دقائق. من المهم أن تتذكر استخدام الماء الدافئ لتنظيف الوجه، حتى يكون له التأثير المطهر فعالاً.

السكر البني

يحتوي السكر البني على أكبر سر في عالم العناية بالبشرة. السكر منتج جيد لتقشير بشرتك الجافة. خذ وعاء صغير وإضافة القليل من العسل والسكر البني. ضع الخليط على وجهك، سوف يساعد في تنظيف المسام ويساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

السكر الأبيض

يوجد في كل منزل ويمكن أن يكون أكثر من مجرد التحلية لتناول القهوة. أضف السكر الأبيض إلى وعاء صغير مع الزيت حسب اختيارك، ويفضل معظم الناس زيت جوز الهند. أخلطهما معًا، الآن لديك مادة رائعة للتنظيف، وأحيانًا أضيفي القهوة السوداء كعنصر ثالث، فقط لرائحة القهوة الجيدة. أزل الغبار والأوساخ والجلد الميت من جسمك واترك البشرة رطبة ولطيفة.

الطماطم

الطماطم من أفضل منتجات التجميل الطبيعية، إنها أكثر بكثير من مجرد سلعة ضرورية للسلطة. حيث تساعد على إبطاء شيخوخة البشرة وتحارب التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، سوف تخلصك من البثور السوداء التي تظهر على البشرة من وقت لآخر. كما تساعد الطماطم أيضا في علاج حروق الشمس وإلقاء الجلد التالف. إنه أمر مدهش؟ لدينا بالفعل قنبلة عناية بالبشرة.

استخدام الطماطم سهل وبسيط. طريقة واحدة هي قطع الطماطم إلى شرائح ووضعها مباشرة على جلد الوجه. عصير الطماطم غني بالفيتامينات مثل C و E. دع العصير يمتص في الجلد قبل شطفه بالماء. سيؤدي ذلك إلى شفاء جلدك، وإعطاء بشرتك توهجًا وحلًا من بقايا الجلد الميتة.

الموز

أنا أحب الموز. إنه دائمًا ما يملء معدتي عندما أدرك أنني بحاجة إلى وجبة خفيفة لليوم، ثانية قبل أن أخرج من الباب لأخذ الحافلة. فهو غني بالدهون الطبيعية. يعتبر الموز مرطبًا ممتازًا لشعرك، مما يمنحه قوامًا ناعمًا وقوة.

يمكنك إضافة الموز إلي بعض المواد الأخرى أو فركه مباشرة على الشعر بعد إزالة الشامبو. انشر الموز واحفظه على الشعر لمدة 20 دقيقة، ولا تنس وضع غطاء حمام من النايلون لالتقاط الرطوبة في الداخل. بعد حوالي 20 دقيقة اشطف شعرك ووضع مرطب لإكمال العملية.

لماذا تنفق المئات من الجنيهات على أدوات العناية بالبشرة والشعر؟ كل ما تحتاجه هو أحد المكونات المذكورة أعلاه لتبدو أكثر صحة ونضارة ونظافة، إنها مجموعة من أفضل منتجات التجميل الطبيعية، وبالطبع ستفعل الكثير من أجل العناية بجمالك.