5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي

شريف عاطف
تكنولوجيا
5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي

نتحدث في هذا التقرير عن 5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي ، إذ أن كل شخص يمتلك كاميرا ذات دقة كبيرة سواء في الهاتف الذكي أو كاميرا تصوير يأمل في دخول عالم التصوير الفوتوغرافي.

بالإضافة إلى ممارسة التصوير حتى الوصول إلى مستوى محترف، ولكن ذلك بالتاكيد ليس شيئًا عادياً أو سهلًا، إذ ستكون في حاجة إلى الكثير من الطرق والنصائح التي عن طريقها تتمكن من أن تلتقط الصور بشكل إحترافي.

5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي

قناة KelbyOne

تعتبر هذه القناة من 5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي ، حيث أنها تعليمية مفيدة تحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو التي تحتوي على نصائح وخدع عن التصوير الفوتوغرافي.

كما أن القناة تحتوي على دليل رائع لاستخدام برنامج الفتوشوب وطريقة التعديل علي الصور بإحترافية كبيرة، وهناك قسم في تلك القناة ويحتوي على أكثر من 90 مقطع فيديو دقته كبيرة عن تعليم التصوير الفوتوغرافي وهو عبارة عن قسم Photography Tips & Tricks.

قناة The Art of Photography

تعتبر هذه القناة من 5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي ، حيث أنها تشتمل على الكثير من مقاطع الفيديو التي تقوم بتوضيح طرق إلتقاط صورة إحترافية لشيء ما أو في مكان محدد.

وكل ذلك من أجل الحصول علي الوضع السليم لأخذ اللقطة، بالاضافة إلي وجود نصائح وشروحات التي تقوم بتقديمها، ومن الجيد أن القناة ترفع مقاطع فيديو مدتها لا تزيد عن نصف ساعة برغم ما الذي تشتمل عليه من معلومات كثيرة في الفيديو.

قناة Adorama

تعد قناة Adorama من أفضل 5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي ، حيث تقوم بتقديم نصائح للمستعمل المبتدئ في مجال التصوير الفوتوغرافي ولا تقوم بتركه إلا وهو محترف في هذا المجال.

وذلك بسبب المقاطع التي تشتمل عليها والتي تتضمن طرقًا من أجل إلتقاط الصور بشكل احترافي كما أنها تقوم بالتركيز بشكل كبير علي طرق إلتقاط صورة رائعة من خلال استعمال كاميرا الهاتف الذكي، كما أنها تقوم بتقديم مراجعات عن كاميرات التصوير الجديدة.

قناة Tony Northrup

تعتبر هذه القناة من 5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي ، حيث أنها تحتوي على مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى نصائح وطرق لإلتقاط الصور بإحترافية.

بالإضافة إلى أن هناك طرق لتصوير المنتجات بشكل رائع، وكل شيء يكون متعلقًا بأساسيات التصوير الفوتوغرافي بدء من المستعمل المبتدئ والمحترف على حد سواء، كما تعمل هذه القناة مراجعات علي الكاميرات الجديدة وترفع مقاطع الفيديو باستمرار.

وتهدف تلك القناة إلى جعل المستعمل يلتقط صورًا أفضل بإحترافية عن طريق الدروس العملية التي تقدمها بشكل أسبوعي، حيث تشتمل علي النصائح والطرق السليمة في إلتقاط الصور عند آي غرض.

كما تركز القناة علي طرق التعديل علي الصور وإضافة التأثيرات الإبداعية عليها لكي تصير أجمل من خلال استعمال البرامج مثل موقع فوتوشوب.