5 أخطاء شائعة في تصميم الحواجب الخاصة بك

5 أخطاء شائعة في تصميم الحواجب الخاصة بك

أخطاء شائعة في تصميم الحواجب، أصبح تصميم الحواجب شكلاً من أشكال الفن في العالم الغربي، خاصة في السنوات الأخيرة. تحب النساء في جميع أنحاء العالم حواجبهن ممتلئة وسميكة وبتصميم مثالي، لأن الحواجب هي واحدة من أبرز السمات في وجوهنا. لكن بعض النساء ترتكب بعض الأخطاء أثناء تصميم الحاجب، مما يفسد الشكل العام، معا سوف نتعرف على تلك الأخطاء، ونوضح لك التصميم المناسب.

أخطاء شائعة في تصميم الحواجب

تلعب الحواجب أيضًا دورًا حيويًا لوجوهنا. ولكن هناك أوقات تتسبب فيها النساء اللواتي يرغبن في تشكيل الحاجبين في شكل جذاب في حدوث خلل في الحواجب وهذا التصميم يضر بمظهرهن. لذلك، قررنا أن نجعل من السهل عليك تصميم حواجبك من خلال لفت انتباهك إلى الأخطاء الأكثر شيوعًا وكيفية تجنبها، ومن بين تلك الأخطاء:

زيادة المسافة بين الحواجب

تميل النساء في بعض الأحيان إلى تمزيق الشعر الذي يكون في بداية الحواجب، أثناء التصميم، على الرغم من أن إزالة هذه الشعرات ليست ضرورية على الإطلاق. عندما تسحب شعر الحواجب مع الملقط أثناء التصميم، لا تمزق الشعر في الزاوية الداخلية للحاجب. بينما تزيد المساحة بين حاجبيك حيث لا يبدو ذلك طبيعيًا.

تطابق لون الحواجب مع لون الشعر

إذا قمت بصبغ شعرك، فإن هذا لا يعني أن عليك أن ترسم حاجبيك بنفس اللون. من الضروري فقط ضبط الحواجب على اللون الأسود إذا قمت بصبغ شعرك إلي اللون الأسود. لكن إذا قمت بطلاء شعرك بأي لون آخر، فاتركي لونها البني الطبيعي، لأن هذا اللون مناسب لأي لون للشعر.

تجاهل القوس الطبيعي للحاجب

النساء اللواتي يعشقن قوس الحواجب يتجاهلن القوس الطبيعي. هذا التطلع لقوس أعلى يجعلهم يحولون الحواجب الطبيعية إلى حواجب اصطناعية، والتي تبدو مثيرة بعض الشيء. وذلك لأن حواجبك الطبيعية فقط هي التي تحسن مظهرك. لهذا السبب يوصى بإجراء تصميم الحواجب، وفقًا للقوس الطبيعي، بحيث تبدو أكثر طبيعية وأفضل ما يمكن.

تجاهل الشعر المتفرق في الحاجبين

يولد كل شخص بكثافة شعر مختلفة في الحواجب. يولد بعضهم بحاجبين كثيفين للغاية، والبعض الآخر يولدون بحواجب أرق. بالنسبة للنساء ذوات الشعر الرقيق، يوصى بملء الفجوات بين الشعر بقلم خاص للحواجب عند مغادرة المنزل.استخدم قلم الحواجب الذي هو نفسه أو أقرب ما يمكن إلى لون حاجبيك. يوصى أيضًا بالبقاء مع القوس الطبيعي لحاجبيك، حتى تعطي وجهك مظهراً طبيعياً. نصيحة لا تقل أهمية: لا تضع قلم الحواجب بكثافة في حواجبك، لأن حواجبك لن تبدو طبيعية.

التفاني كثيرا من الحافة العلوية

يجب أن تكوني قد رأيت الحواجب الاحترافية في كثير من الأحيان، فهي لا تلمس الشعر أبدًا فوق الحاجبين. لإزالة الشعر أعلى الحاجبين، تختار الايجابيات دائمًا استخدام الخيط بدلاً من الملقط. وذلك لأن استخدام الملقط يمكن أن يتلف القوس الطبيعي للحواجب. نأمل أن تسترعي انتباهك إلى هذه النصائح لأننا نخبرك بالفعل بأفضل تصميم للحواجب.

نصائح:

  • أيها الفتاة، أنت جميلة تمامًا، بالشكل الطبيعي للحواجب التي ولدت بها.
  • لا تفسد جمالك الطبيعي فقط بسبب تقليد بعض المشاهير، أو لأن مصمم الحواجب قد بدأ في القيام بهذا التصميم كموضة.
  • شكل حواجبك فريد من نوعه، وهو واحد من خصائص وجهك، والذي يحول جمالك إلى جمال خاص ومختلف، لذلك لا تنساقي وراء كل موضة.
  • ليس عليك ولا ينبغي أن تكون مثلهم، لأنك حينئذ تفقدين كل شيء مختلف ونادر وفريد ​​فيك.
  • حافظي على تصميم وشكل حاجبك الطبيعي، لأن الطبيعي الحقيقي ينتصر دائما على غير الطبيعي والغير واقعي.