4 عادات تؤدي إلى ترهل الثدي

بيوتى سنتر
Hanan Salah11 نوفمبر 2019218 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
4 عادات تؤدي إلى ترهل الثدي

عادات تؤدي إلى ترهل الثدي ، يعلم الجميع أننا لا نستطيع التعامل مع الوقت. عاجلاً أم آجلاً، علينا أن نقبل حقيقة أننا نشيخ ومن الطبيعي أن نلاحظ علامات الشيخوخة على وجهنا وجسمنا. أحد المجالات التي تمر بتغيير كبير هو الثدي. هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتأخير علامات تخفيف الجلد. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إيقاف العديد من العادات اليومية. أنها تثير ترهل الثدي السريع.

عادات تؤدي إلى ترهل الثدي

قد تلاحظ أنه بعد بداية الأربعينيات أو الخمسينيات، تبدأ في الظهور بشكل مختلف. مع التقدم في العمر، يفقد جلد الثدي مرونته ويتراجع.

هناك العديد من العوامل التي تقلل من مرونة ولون ومظهر الشباب لثدي المرأة. تتضمن القائمة عوامل مثل عدد الأطفال في الأسرة، والرضاعة الطبيعية، والتغيرات في وزن الجسم ونوع حمالات الصدر التي ترتديها. ومع ذلك، هناك عوامل أخرى غالباً ما تتجاهلها النساء. أنها تؤدي إلى ترهل الثديين.

أسباب ترهل الثدي عند المرأة

ثدي النساء هي واحد من المناطق الجذابة الرئيسية لديها. فهي مغرية ولا تقاوم. عندما تعتني بهم بشكل صحيح، يمكنك جعلهم يبدون أصغر سنًا لفترة أطول. في مواد اليوم، سوف نشارك بعض العادات التي يجب تجنبها. سوف نكشف أهم أسباب ترهل الثدي عند المرأة في وقت سابق من المعتاد.

ارتداء حمالة صدر غير لائقة يؤدي الي ترهل الثدي

هذا هو واحد من أكبر أسباب ترهل الثدي عند المرأة، الحقيقة هي أن العديد من النساء لا يختارن الحجم المناسب. هذا يؤدي إلى ترهل الثدي قبل الأوان. من الناحية المثالية، يجب عليك دائمًا اختيار الحجم المناسب. تأكد أيضًا من أن صدريتك لا تشد. حوالي 80 ٪ من النساء يرتدين حمالات الصدر الغير مناسبة لهم.

التغييرات المفاجئة في الوزن

التغيرات المفاجئة في وزن الجسم من العوامل التي تؤدي إلي ترهل الثدي. إن طريقة فقدان الوزن هذه تقلل من مرونة الجلد وتقلل من مستوى الدهون تحت الجلد – وكما تعلمون، يتكون الثدي من الغدد والأنسجة الدهنية. لذلك، لا ينصح بفقدان الوزن بشكل مفاجئ – إنه يؤدي إلى ترهل الثديين بسرعة.

من المحتمل أن تلاحظ هذا التأثير في معارفك الذين يتبعون الوجبات باستمرار ويزداد وزنهم وينخفض ​​بانتظام خلال فترة زمنية قصيرة. التمسك بنظام غذائي متوازن سيساعد على الحفاظ على صحة جيدة وبشرة مشدودة.

عدم استخدام واقية من الشمس

على الرغم من التحذيرات المتكررة حول مخاطر التعرض لأشعة الشمس الخطرة، ترفض العديد من النساء استخدام واقيات الشمس. هذه العادة السيئة لها تأثير على مرونة الجلد خصوصا في منطقة الصدر والرقبة، وتؤدي إلي ترهل الثدي.

أيضا يمكن أن تسبب أشعة الشمس الحروق والتجاعيد والشيخوخة المبكرة، لذلك يجب عليك استخدام واقي الشمس بانتظام. قم بتطبيقها على الفور قبل الخروج وحاول التعرض للشمس باعتدال.

عدم ممارسة التمرينات الرياضية يسبب ترهل الثدي

عدم ممارسة التمرينات الرياضية يسبب ترهل الجلد وخصوصا جلد الثدي، حيث أن التمرين هو مفتاح الحفاظ على ثدي مشدود وجذاب. من المهم معرفة كيفية القيام بالتمارين، لأن بعض الحركات ذهابًا وإيابًا يمكن أن تقلل من كمية الكولاجين في الثدي وتثير الترهل.

تأكد من استخدام حمالة صدر مناسبة أثناء التمرين. يُنصح بإبقاء وضعك مستقيماً طوال اليوم. الموقف السليم أثناء المشي والجلوس هو مفتاح الحصول على ثدي مشدود بدون ترهل.

اترك تعليقك..