4 برامج غير مجانية لحمايتك من الاختراق

تكنولوجيا
25 ديسمبر 2019177 مشاهدة
4 برامج غير مجانية لحمايتك من الاختراق

نتحدث في هذا التقرير عن 4 برامج غير مجانية لحمايتك من الاختراق ، إذ أن عصرنا الحالي، شهد زيادة الهجمات الإلكترونية على الأفراد والكيانات ما أدى إلى نشوء الكثير من المشكلات الفنية في أجهزة الكمبيوتر ومخاطر في مسألة حماية الخصوصية، فصار من اللازم حماية الأجهزة الالكترونية والحواسيب التي تخصنا عن طريق البرامج التي تضاد الفايروسات والبرمجيات الخبيثة، وفي ذلك التقرير سنتحدث عن 4 برامج لحماية الأجهزة من الفايروسات والبرمجيات الخبية، ويجب أن نعلم أن تلك البرامج ليست مجانية.

4 برامج غير مجانية لحمايتك من الاختراق

برنامج Bit-Defender

يعتبر هذا البرنامج من أبرز وأهم 4 برامج غير مجانية لحمايتك من الاختراق، حيث أنه يتضمن تقنيات تخصه وهي في غاية القوة تساعد على ضبط أي تهديد وردعه سواء كان من الإتصال بأجهزة أخرى تتوفر على الشبكة، أو حتى عندما تتم عملية التصفح بشكل عادي لمواقع الويب.

بالإضافة الى ذلك فإنه يمتلك عددًا كبيرًا من الأدوات الأخرى والرائعة للغاية والتي توفر حماية أكبر ومضاعفة عن الحماية العادية مثل عملية الفحص، وأداة الجدار الناري، وأداة تطوير أداء الكمبيوتر، وأنه يشتمل على خاصية رقابة الآباء، حيث أن التكلفة الخاصة به تقدر بنحو 50$ للأفراد أو للأجهزة المنزلية.

برنامج Webroot

يعتبر هذا البرنامج ضمن 4 برامج غير مجانية لحمايتك من الاختراق، حيث أن أجهزة الحواسيب تكون محمية بحد الأقصى حيث يتميز بطبقات متعددة من الحماية، وتكون موجودة في البرنامج عدد كبير من الخصائص مثل الهيوريستك اجلميلة، وخاصية الحماية، كما أن هذا البرنامج يتسم بكفاءة كبيرة في حماية الأجهزة من الفيروسات وملفات الإختراق وأحصنة طروادة.

كما تكون له القدرة على حذف ومسح أي أثر من آثار تصفح الإنترنت وبهذا تزداد القدرة على الحماية بشكل أكبر، ويكون في الإمكان شراء البرنامج عن طريق الموقع الرسمي الخاص به، ويتوفر بأكثر من نسخة كل نسخة لها عدد كبير من الخاصيات والمزايا، وتترواح أسعار النسخ بين 30$ و60$.

برنامج Kaspersky

يعتبر هذا البرنامج ضمن 4 برامج غير مجانية لحمايتك من الاختراق، حيث أنه من أهم البرمجيات التي تقوم بمحاربة الفايروسات حيث يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات، فمثلًا يقوم بمراقبة الملفات من أجل اكتشاف الفيروسات وحذفها، كما يكشف على أحصنة طروادة وديدان الحاسوب وبرامج التجسس، بالإضافة إلى أنه يجتاز كل اختبارات مجلة فايروس بولتن.

ويكون في الإمكان شراء البرنامج عن طريق الموقع الرسمي وتكون مختلفة الأسعار وفقًا للأجهزة المنزلية عن الشركات والمؤسسات، ويكون في الإمكان شراء نسخة لجهاز واحد بمميزات معينة بمتوسط تكلفة تتراوح ما بين 20$ الى 50$.

برنامج ESET

يعتبر هذا البرنامج من أهم برامج الحماية، لعدة أسباب مثل سهولة الاستخدام ، فهو يتمتع بواجهة سهلة الاستعمال بتصميم سهل وسلس، حيث أن البرنامج له واجهتين الإفتراضية خيث أنها سهلة لأي مستعمل أما بالنسبة للواجهة الثانية  فهي تتوفر وتحتوي على خصائص إضافية وإعدادت متقدمة للمستعملين التقنيين.

إذ أن البرنامج يقدم حماية شاملة في مواجهة الفيروسات، حيث تتسببفي تخريب أجهزة الحواسيب، ويفحص الملفات ومواقع الإنترنت والرسائل، والعمل على التخلص من الرسائل المزعجة، كما يحمي الجهاز خلال تصفح المواقع من أخطار البرامج الخبيثة والتي تثبت وتحمل دون علم المستعمل، وتتسبب في أضرار خطيرة وتطورات صعبة للأجهزة.