3 مواقع شبيهة لموقع Merch by Amazon

تكنولوجيا
25 مارس 202072 مشاهدة
3 مواقع شبيهة لموقع Merch by Amazon

نتحدث في هذا التقرير عن 3 مواقع شبيهة لموقع merch by amazon  ، إذ أنها تعد الأبرز والأهم والأفضل للمصممين والمبعدين والمحترفين يعملون بهذا الأمر، و بالفعل يكون مقابل هذا الأمر هو الحصول على عائد مادي محترم للغاية.

ذلك المجال أصعب من الصعب للغاية أن نبدأ فيه، بل أصبح من المستحيل على المبتدئين أصحاب الطموح و الإبداع أن يأخذوا ويقومون بالعمل في الموقع، إذ أن الشركة نفسها أصبحت تشرع قوانين صارمة جدًا و يجدها المبتدؤون عائقًا كبيرًا أمامهم.

مواقع شبيهة لـ merch by amazon  

نستمر في الحديث عن 3 مواقع شبيهة لموقع Merch by Amazon ، إذ أنه قبل ذي بدء التي سيجرى ذكرها، هي فقط مواقع جرى اختيارها من طرف طاقم المدونة، لكن في المقابل ستجد الكثير من المواقع بذات الفكرة وهذا يبقى اختيار المستعملين.

ونقطة هامة أنه لن نقوم بإنكار أن تلك المواقع لن تبلغ شعبية merch by amazon، لكنها بالفعل ستقوم بمساعدتك كبداية لكي تكتسب الخبرة وتقوم بتطوير من إبداعك, وأيضا أن تقوم بتطوير مهاراتك التسويقية الخاصة بك.

Zazzle

يعتبر موقع Zazzle من 3 مواقع شبيهة لموقع Merch by Amazon ، حيث أنه موقع قوي ورائع ومن أبرز المواقع التي يكون في الإمكان التفكير في بداية العمل عليها، والحصول على عائد مادي من تصاميمك.

إذ عن طريقه يكون في الإمكان فتح متجر يخصك، و الأخذ في عرض تصميماتك للعوام، هنا النقط الهامة بهذا الموقع أنه يمتلك  شعبية رائعة على مستوى زوار الشبكة العنكبوتية، بحيت يبلغ معدل الزيارات شهريًا إلى نحو 10 ملايين زيارة.

كما أن الجزء الأهم من الزيارات، هي من الولايات الأمريكية، أي سيكون للمستعمل حظوظ كبيرة بأن يلقى تصميمك مبيعات، فقط تبقى مسألة الفكرة الإبداعية هي أفضل ما في الأمر، أما من خلال مسألة التسجيل و ما يجده معظم المبتدئين من عوائق.

حيث أن هذا الموقع الرائع لا يكون في حاجة من المستعمل أو الزائر إلى التسجيل بالشكل المعتاد بحساب جي ميل و ملئ الاستمارة التعريفية ونهاية برسالة تفعيل حسابك بالموقع تصلك على بريدك الإلكتروني، وبعدها باشر العمل.

Viralstyle

تعتبر فكرة هذا الموقع رائعة، ولا تكون مختلفة عن الموقع الماضي، فهو يقوم بحمل نفس المضمون في قالب بيع التصميمات الجاهزة على تيشرتات.

كما أن هذا الموقع رائع للغاية والتعامل معه سهل للغاية، لكن حدة المنافسة به هي عبارة عن النقط التي ستجدها حاجزا أمامك، وذلك الأمر لن يقوم بمنعك من إنشاء متجرك على منصة ViralStyle.

كما تباشر في العمل، حيث ستكون تلك هي فرصتك في تحسين المهارات وخوض غمار المنافسة من خلال تقديم ما هو  رائع من إبداع المستعملين كمصمم.

كما أن هنالك نقطة هامة في الموقع، أنه يكون في الإمكا صناعة تصاميم للأقمصة فقط بل أيضا يكون في الإمكان الإبداع بتصميمات تتلائم مع الكثير من الآتات المنزلية مثل أكواب القهوة و ساعات الحائطية، أو تصميمات  لستايلات تخص القبعات وأغلفة الهواتف.

PrintShop

يعتبر موقع PrintShop من 3 مواقع شبيهة لموقع Merch by Amazon ، حيث أنه عبارة عن ثالث فريد، إذ أنه يمكن مستعمليه عن طريقه فتح حساب عليه بالطرقة المتعود عليها والمؤلفة انطلاقا من ملئ الاستمارة التعريفية، وبعدما نؤكد الحساب يكون في الإمكان البدئ في تدشين متجر يخصك و مشاركة تصميماتك.

كلمات دليلية