هذا ما ستفعله فتاة أحلامك إن كانت تحبك

29 يناير 2024
فتاة أحلامك

هذا ما ستفعله فتاة أحلامك إن كانت تحبك، يحرص الكثير من الرجال على اختيار فتاة أحلامهم بحرص فنجد أحدهم يريدها جميلة المظهر وأحدهم يريدها طيبة القلب وأخر يريدها جذابة ولكن من الغريب في الأمر أن القليل جدا من الرجال هم من  يهتمون بحدقة عين المرأة بالرغم من أن أحد أساتذة الرمد يقول:” إياك أن ترتبط بفتاة لا تتسع حدقة عينيها كلما تنظر إليك”.

إن الأطباء يحاولون البحث جاهدين في ربط العلم والطب معا بالحياة الاجتماعية والنفسية والشخصية ومن هذه الأمور معرفة علامات الحب على فتاة أحلامك.

علامات تؤكد أن هذه الفتاة هي فتاة أحلامك

وهناك الكثير من العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة أن هذه الفتاة سعيدة بوجودك وهي حقا فتاة أحلامك ومن هذه العلامات

اتساع حدقة العين

عندما تنظر الفتاة في وجهك فتأكد أن حدقتا عينيها تتسع بغير إرادتها حيث أن هناك  عضلات لا إرادية تعمل بجانب عينيها فيحدث اتساع واضح لحدقة العين مما يجعلها تلمع بشدة وذلك يعني أنها تحبك جدا وبصدق وتعتبر هذه أحد أهم علامات حب الفتاة إليك.

سحب نظرها عندما تنظر إليها

إن الفتاة التي تحبك تنظر لك محدقة فترة طويلة وعندما تلتقي عيناك بعيناها تسحب نظرها سريعا فهي تفعل ذلك دون إرادتها حيث يتدفق الأدرينالين في عروقها نظرا إثارة العصب السمبثاوي بسبب رؤيتها لحبيبها فهذا العصب شديد الحساسية لأي تغير نفسي يحدث فهو الذي يستنبط العاطفة والأحساس والخوف أيضا.

انخفاض نبرة صوتها

حاول أن تستمع بحرص لنبرة الصوت فيجب أن تكون أقل حدة من صوتها الطبيعي وفي الوقت الي تراك فيه ستحاول تحريك خصلات شعرها أو تعديل ملابسها وهذه الفتاة ستضحك كثيرا على نكتك حتى وإن كانت سخيفة للغاية وغير مضحكة وبالفعل تكون هذه هي فتاة أحلامك.

لا تحب أن تعرف أسرارها

من الممكن أن تلاحظ اختفاء ابتسامتها نظرا لشعورها بالخجل أمامك مثلما كانت قادرة على أن تنظر إليك محدقة لفترة طويلة وتسحب نظرها سريعا في اللحظة التي تلتقي عيناك بعيناها وذلك لأن لديها أسرار كثيرة لا تحب أن تعرفها عنها.

لغة الجسد

إذا كنت تريد أن تعرف كثيرا عن الفتاة التي تحبها من المهم أن تلاحظ لغة جسدها التي تتحرك بطريقة لإرادية فمثلا إذا كانت تضم يديها  فهذا يعني أنها متوترة وربما خجولة من التحدث معك أو يمكنك النظر إلى شفتيها وإن لاحظت ارتجافها سريعة وخفيفة للغاية يجب أن تعلم أنها تحبك بشدة وإذا لاحظت قيامها بعض شفتاها أو لمسهم فذلك يعني أنها  تهتم بك كثيرا.

تصرفات للفتاة بدافع الحب

من الضروري أن تلاحظ هذه العلامات السابقة على شريكة حياتك كي تتأكد أنها تحبك بشدة وهناك أيضا بعض العلامات الأخرى التي يفعلها معظم الفتيات حينما تحب إحداهن شابا ولكن هذه العلامات ليس لها تفسير طبي بل هي تصرفات تكون بدافع الحب مثل

الاهتمام بالاستماع إلى حديثك

تهوى الفتاة التي تحبك أن تستمع إليك في كل ماتقوله فلا يهم إن كان الموضوع جد أم لهو لأنها تحب سماع صوتك ومعرفة ماهي الأمور التي تشغل تفكيرك.

التقرب منك

تسعى الفتاة التي تهواك لمحاولة التقرب منك وقضاء وقتا طويلا معك وقد تلجأ لطلب مساعدتك كي تكون معها بعض الوقت أو أن تخلق الأعذار لمقابلتك ومحادثتك.

مشاركة الأسرار

يحب الفتيات أن يخبروا بعضهن بحكاية الحب اللاتي يمرن بها لذلك فصديقات الفتاة بالتأكيد يعرفن حقيقة مشاعرها تجاهك وبالتالي فإذا مررت أمامهن ووجدتهن يبتسمن أو يهتمن بك فأعلم أنها حدثتهم عنك وأخبرتهن أنها تحبك بشدة.

الاهتمام بالتفاصيل

إن الفتاة المحبة تهتم بأدق تفاصيل من تحبه كمعرفتها ماهي الوجبة المفضلة التي تحب أن تتناولها ثم تحاول اعدادها لك بنفسها أوشراؤها وتقديمها لك يوما ما أو معرفة لونك المفضل واختيار هدية مناسبة به أو إعداد تذكار يدوي.

محاولة معرفة مكانتها عندك

تهتم الفتاة التي تحبك بمعرفة مكانتها عندك وتحاول أن تعرف هل تقكر فيها أم لا وستقوم باختبارك فمن الممكن أن تنتظر منك أن تهنئها بعيد ميلادها أو تهنئها في المناسبات أو أن تكون مجودا بجانبها في المواقف الصعبة.

الغيرة

إن الفتاة التي تهوى شخص بشدة لاتستطع أبدا اخفاء غيرتها عليه والتي تعد أكبر دليل على حبها  فمن الممكن أن تغضب منك عندما تتحدث مع فتاة أخرى غيرها أو تجدك تحاول التقرب لإحداهن دون الاهتمام بها.

الابتعاد عن فعل مايغضبك

الشخص الذي يحب يخاف بشدة على مشاعر الأخر فيتجنب فعل مايغضبه وهذا ماتفعله الفتاة عندما تحب أحدهم حيث تسعى أن توفر لحبيبها سبل الراحة بألا تفعل مايفضبه وهذا دليل قوي على حبها لك.

التحدث عن المستقبل

تحب الفتاة أن تتحدث مع شريكها عن أفكارها المستقبلية حيث تطمح بأن تكمل حياتها ومسيرتها بجانب من تحب فتجدها تخطط لمستقبلكما سويا وتؤكد دوما أنكما ستكملان الطريق معا.

العطاء المطلق

عندما تحب المرأة تصبح امرأة معطاءة وربما يكون ذلك هو طبعها الذي خلقها الله عليه بالفطرة فهي لها استعداد كامل للعطاء دون انتظار مقابل فنرى الكثير من الفتيات يتنازلن عن أشياء كثيرة مثل مستواهم الاجتماعي أو المعيشي مقابل الزواج بمن تحب فالفتاة يكون لديها استعداد على تحمل المصاعب طالما أنها ستتواجد بقربك.

الشعور بالخجل

إن هذا الشعور هو من الأحاسيس الطبيعية التي تلازم الفتاة التي تحبك وخاصة في بداية علاقاتكما وعند مقابلتها لك حيث تخجل من النظر إليك ويعتبر الخجل في علم النفس علامة من علامات الحب عند المرأة.

كسر القوانين

إن الفتاة التي تحب تريد أن تكسر كل القوانين التي تمنعها من مواصلة حياتها معك فهي تتعامل معك على أنك حبها الأول والأخير وإن هاجمها أهلها على هذا الحب ربما تتمسك بك رغما عنهم.

محاولة صديقاتها تركها معك

يحاول صديقات الفتاة التي تحبك أن يتركوها معك إذا اتيحت لهن الفرصة فإذا خرجت معها هي وصديقاتها سيحاولن الابتعاد عنكما واتاحة الفرصة لها كي تبقى بجوارك لوقت طويل.

التصرف بطريقة طفولية

تتخلى الفتاة التي تحبك عن الرتابة في التعامل معك وتحدث هذه التصرفات منها دون وعي وتعتبر هذه علامة من العلامات التي يسهل اكتشافها على الرجل عندما تمتلك الفتاة مشاعر نحوه.

الاهتمام بالمظهر الخارجي

عندما تحب الفتاة شابا تحاول الاهتمام بنفسها وبمظهرها الخارجي حتى تظل جميلة في نظره طوال الوقت.

تصبح الفتاة فضولية

تبدأ الفتاة التي تحبك في طرح الكثير من الأسئلة حول حياتك الشخصية والأشياء التي تحبها والتي تهمك كما أن هذه الأسئلة تكون لا إرادية حيث لا تستطيع الفتاة منع نفسها من فعل ذلك الأمر.

وفي النهاية يجب أن تعلم أن الفتاة إذا أحبتك بصدق فمن الضروري أنها ستفعل كل هذه الأشياء السابقة أو بعض منها وبذلك سوف تتأكد من حبها لك وعندما تتأكد لابد من أن تشاركها اهتماماتك وتجعلها من أولوياتك في الحياة ويجب أيضا أن تعاملها بما تستحقه منك وأن تحافظ على هذا الحب كي تعيشوا حياة رائعة.