موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي 9-11-2019 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

9 نوفمبر 2019
موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي
موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هو مساء اليوم السبت، ويحتاج نادي أرسنال لتحقيق الفوز بشكل أو بأخر في مباراة ليستر سيتي لاستعادة ثقة الفريق بعد ثلاثة مباريات متتالية لم ينجح فيها نادي أرسنال أن يحقق الفوز، الأولى كانت أمام نادي شيفيلد يونايتد عندما خسر الفريق بهدف دون رد، ثم التعادل مع نادي كريستال بالاس بهدفين في كل شبكة، قبل أن يتعادل من جديد في الجولة الماضية أمام نادي وولفرهامبتون بهدف لكل فريق ليواصل سلسلة النتائج المخيبة للأمال بالنسبة لجماهير الجانرز.

مباريات أخرى في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي

يلتقي في الجولة ذاتها نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي مانشستر سيتي صاحب مركز الوصافة في الترتيب، في مباراة هي قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين أفضل مدربي العالم في الوقت الحالي يورجن كلوب على رأس القيادة الفنية لنادي ليفربول وبيب جوارديولا على رأس القيادة الفنية لمانشستر سيتي، وتحسم هذه المباراة الكثير من الأمور الغامضة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

في الجولة ذاتها يواجه نادي توتنهام هوتسبير نادي شيفيلد يونايتد في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت في مباراة لا بديل لنادي العاصمة فيها عن الفوز.

كما واجه نادي نورويتش سيتي نادي واتفورد في افتتاح الجولة مساء أمس الجمعة وانتهت المباراة بفوز نادي واتفورد بهدفين دون رد.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة نادي أرسنال ضد نادي ليستر سيتي بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام التاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنقل مباراة المدفعجية والثعالب نادي ليستر سيتي على قناة beIN SPORTS HD2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي بينما تقام على ملعب ووكرز معقل نادي ليستر سيتي.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا