ما هي شركات ppv ؟

29 يناير 2024
ما هي شركات ppv ؟

نتحدث في هذا التقرير عن شركات ppv ، حيث أنها عبارة عن آلية تكون معنية بالدفع مقابل الحصول على أفلام لكي يشاهدها المستهلكون، وهي عبارة عن استراتيجية تعمل على التسويق الإعلاني، وذلك عن طريق قيام المستعملين بتثبيت برنامج للإعلانات على أجهزة الكمبيوتر التي تخصهم مقابل تحميل اللعبة أو البرنامج الذي يبحثون عنه بشكل مجاني، حيث تعمل برامج الإعلانات على أن تعرض إعلانات متنوعة وفقًا لاهتمامات المستعمل.

شركات ppv

(RTX Platform PPV AD Network (50onRed

تعتبر تلك الشركة من أبرز الشركات التي تقوم باستهداف السوق العالمية بأسعار تنافسية إذ تقارب أسعارها نحو 0.002 دولار لكل عرض، ويكون المعلن في حاجة إلى أن يبدأ استعمال المنصة إلى ميزانية تقدر بنحو 500 دولار، غير أن غالبية الكلمات المفتاحية التنافسية قد تكلف ما يزيد عن واحد دولار لكل عرض، ولكن إذا قام المعلن باستعمال عدد أقل من تلك الكلمات عندها يكون في الإمكان تقليل التكلفة إلى نحو 0.005 دولار للعرض الواحد.

Propelmedia

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات CPV/PPV إذ تقوم بتقديم منصة تقوم بالسماح بعرض الإعلانات بالإضافة إلى رابط المحتوى النصي، وتعد من الشركات الرائدة من حيث الحصول على عمليات شراء رائعة بالإضافة إلى حركة مرور متميزة للغاية، وعلاوة عن هذا، تقوم بتقديم للمعلن واجهة سهلة الاستعمال والكثير من الخدمات التي تساعد في تحسين الإعلانات ودعم العملاء، ولكن من أهم مساوئها تكمن في تكلفتها العالية، بالإضافة إلى أنها تشترط على المعلن تقديم إحالة لكي توافق على طلبه ما سيزيد من النفقات.

Mediatraffic

تؤمن شركة Mediatraffic استعمالًا بسيطًا وواجهات سلسلة جدًا، كما تجذب عددًا أكبر من الزوار حيث أنها تعرض الإعلانات في نافذة كبيرة تسمح برؤية أوضح، وتستقطب ملايين الأشخاص ما يحقق بدوره استثمارًا جيدًا للغاية صاحب عائد أعلى، فعن طريق 3 خطوات سهلة يكون في إمكانك ان تبدأ العمل بها، كما أنها جرى تزويد كل مستعمل بمدير حساب خاص لتأمين خدمات رائعة للعملاء، ولكن صعوبة العمل بها هي الحصول على الموافقة التي تشترط على المعلن أن ينفذ الكثير من الإجراءات الشكلية مثل التوقيع والوثائق الأخرى.

ZeroPark PPV Network

يرجع تدشين الشركة إلى Robert Gryn سنة 2011، وهي من أبرز الشبكات الأساسية في عالم التسويق والتي تلبي كل من الناشرين والمعلنين في مجال PPV و CPV، وتقوم بتأمين ZeroPark 3 أنواع متنوعة من الحملات؛ الحملات الميدانية، وPPV الاستثنائية، وحملات البحث، حيث تعتبر مثالية لأولئك الذين يقومون باستعمال ذلك النوع من التسويق؛ بسبب وضوحها وسهولتها، كما أنها تحول دون الإنفاق غير المجدي عن طريق تحديد الحد الأقصى لنفقات كل هدف.

كما أن هذه الشركة الهامة تحتوي على أكثر من شكل للإعلانات، كما أنها تمتلك الكثير من الأدوات الرائعة فضلًا عن الدعم الرائع الذي يقوم مدير الحسابات بتقديمه، كما أنها تقوم بتقديم أشكالا من الإعلانات يجرى عرضها على كل الصفحة حيث أن هذا يعتمد على تكلفة كل 1000 ظهور، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 200 دولار، بينما يكون الحد الأدنى للدفع 50 دولار ويجرى الدفع من خلال PayPal.

Directcpv

تلك الشركة تواكب المبتدئين لأكثر من سبب منها أن الحد الأدنى لشحن الحساب أو للدفع المسبق 100 دولار، كما سيظهر إعلانك بملء الشاشة أو البراوزر كله إذ أن كل شركات البي بي في يكون الإعلان الخاص بك أو موقعك بنسبة تبلغ %80 من حجم الشاشة او المتصفح. وتلك تعتبر ميزة تنفرد بها شركة Directcpv.

وكان ما سبق من أبرز الشركات ولكن يكون في إمكانك أن تبحث مسألة توسيع تلك القائمة ومعرفة العديد عن الشركات التي ذكرتها، وفي النهاية قرر أي من تلك الشركات ترغب في أن تبدأ تسويقك معها، ويعتبر ذلك النوع من الزوار واحد من أهم وأقل الأنواع تكلفة التي يقوم المسوقين باستعمالها للغير بنظام العمولة.

آلية التسويق عبر شركات ppv

بعدما نقوم بتثبيت برنامج الإعلانات على جهاز الحاسوب الذي نستعمل (والذي هو عبارة عن برنامج موثوق ولا يعتبر أي نوع من الفيروسات) سيتبع البرنامج الكلمات المفتاحية التي يجرى البحث عنها في جوجل أو هذه التي توجد في عنوان URL، وعلى أساس ذلك سيجرى عرض مجموعةٍ من الإعلانات التي تتوافق مع هذا، وتظهر تلك الإعلانات بشكل نافذة منبثقة خلف البراوزر Popunder أو نافذة منبثقة أمام المتصفح Popup ولكلٍ منها حساباتها.

يكون في إمكان المعلن أن يقوم بالبدء بالإعلان عن نفسه من خلال شبكات مرور ppv متخصصة في ذلك المجال، كما أنه لن يكون في حاجة إلى توظيف شخص لكي يقوم بإدارة حسابه عنه، إذ يوجد عدد كبير من منصات الخدمة الذاتية التي تقوم بتوفير الكثير عليه، وغالبية شبكات أو شركات ppv هذه تقوم بدعم سوق الولايات المتحدة الأمريكية فقط، غير أن شبكة TrafficVance تقوم بدعم العمل في الهند وسنغافورة بالإضافة إلى غالبية الدول الأوروبية، في حين أن 50onRed لديها وصول لكل الدول تقريبا.

ميزات التسويق عبر شركات ppv

يكون في إمكان المعلن ان يختار مواقع الويب التي يرغب في العرض عن طريقها ومن ثم فهو يكون قادرًا على أن يحدد أهدافه بدقة، وتعد أسعارها منافسة نسبة إلى الطرق الأخرى، حيث أن عروض الدفع مقابل المشاهدة أقل كلفة من عروض الدفع مقابل النقرة، وعن طريق التسويق من خلال شركات ppv يكون في إمكان المعلن أن يوصل إعلانه إلى ملايين المستخدمين حول العال الذين يصعب الوصول إليهم بأي طريقة أخرى.

يكون في الإمكان اختيار الجمهور الذي يرغب المعلن فيه بالتحديد، ما سيجعل جمهوره أكثر تفاعلا مع العروض، وتلك الشبكات لا تتضمن ما يدعى بتصنيف نقاط الجودة، ويكون في مقدور المعلن أن يصل إلى أكثر من فئة مستهدفة في محرك جوجل ومحركات البحث الأخرى.