أحدث تصميمات لفات طرح سوارية 2019 بالصور

29 يناير 2024
أحدث تصميمات لفات طرح سوارية 2019 بالصور

تشكيلة رائعة ومميزة من أجدد تصاميم لفات طرح سوارية عصرية موضة عام 2019، حيث في الأوقات التي نخطط فيها لحضور حفل زفاف أو سهرة ما، اختيار لفة الطرحة لا يقل أهمية عن اختيار موديل الفستان، فهي قد تكون سبباً في تعزيز جمال الفستان أو الإساءة إلى مظهره تماماً.

ومن هنا عليك مراعاة بعض الأمور عند اختيار لفة الطرحة السواريه ونعطيك فيما يلي بعض النصائح التي تساعد على اختيار الطرحة السورايه ولفها بطريقة أنيقة ومميزة.

تحنبي الإطلالة المطرزة بالكامل

من الأخطاء الفادحة التي تقع فيها معظم الفتيات عند ارتداء لفات الطرح السواريه هو اختيار الإيشاربات الغنية بالتطريزات والترتر بنفس القدر الذي يتمتع به الفستان، مما يجعل إطلالاتهن مبالغ فيها وخالية من الأناقة.

لذا يفضل اختيار طرحة هادئة وبسيطة عندما يكون فستان السهرة لامعاً وغنياً بالخرز بشكل كافِ. أما إذا كان فستانك بسيطاً، فيمكنك في هذه الحالة الإعتماد على لفات طرح جريئة.

الستان مع الدانتيل

إذا كان فستان السهرة مصمما بالكامل من الدانتيل، فمن الأفضل ارتداء طرحة مصنوعة من الستان أو الشيفون اللامع، ويفضل أن تكون بلون محايد يتماشى مع لون الفستان، مثل الطرحة الذهبي مع الفستان الأسود، أو الأخضر مع الأحمر وهكذا.

اختاري الطرحة بنفس لون الفستان

عندما يكون فستانك مكون من لونين وتحتارين بشأن اختيار لون الطرحة الأنسب له، فكري في ارتداء طرحة بنفس اللون الأبرز في الفستان. ولا مانع أيضاً عندما يكون فستانك بلون واحد من ارتداء طرحة بنفس اللون أو بإحدى درجاته الفاتحة والغامقة.

تجنبي إبراز غرة الشعر مع الحجاب

إبراز الغرة الجانبية مع الحجاب باتت من الصيحات التقليدية والتي تسيء كثيراً لمظهر الفتاة المحجبة، لذا لا داع لإتباعها والأفضل استبدال ذلك بارتداء الباندانات التي تعمل على تعزيز لفة الطرحة.

انتبهي لتفاصيل الفستان

من الأفضل اختيار لفة الطرحة بناء على تفاصيل الفستان، فإذا كان فستانك غني بالكثير من التفاصيل خاصة عند منطقة الصدر، ارتدي الإيشاربات القصيرة وقومي بلف طرفيها حول الرقبة عدة مرات بحيث يمكنك إبراز التفاصيل.

أما بالنسبة للفساتين الهادئة، فتناسبها لفات الطرح التي تتميز بتفاصيل عند الأطراف.

ادخلى لوناً جديداً على الفستان

للخروج من مأزق البحث طويلا عن طرحة بنفس ألوان الفستان، فكري في إدخال لوناً زاهياً جديداً تماماً ووظفيه بأكثر من طريقة في عناصر إطلالتك المختلفة.

فيمكنك على سبيل المثال عند ارتداء فستان بلوني الأسود والأبيض اختيار طرحة بلون الفوشيا مع ارتداء حقيبة أو حذاء بنفس اللون، كما يمكنك في موديل أخر ارتداء طرحة باللون الذهبي مع حزام وإكسسوارات ذهبية.

إدخال الألوان البراقة والجديدة على الملابس المحايدة من قواعد الموضة التي لا تنتهي أبدا.

صور لفات طرح سوارية 2019