كيف تبدو أصغر سنًا بعشر سنوات

29 يناير 2024
كيف تبدو أصغر سنًا

كيف تبدو أصغر سنًا، الجميع تقريبا يريد أن يبقى صغيرا ولديه بشرة جميلة لا تشوبها شائبة، على الرغم من أنه من المعروف أن هذا ليس سهلا، خاصة مع تقدم العمر. في البحث عن الكأس المقدسة للعناية بالبشرة وكيف تبدو الشابات، تختار العديد من النساء استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية أو الخضوع لإجراءات جراحية تسير جنبًا إلى جنب مع الآثار الجانبية. صحيح أن هذه المنتجات والإجراءات يمكن أن تكون فعالة، ولكن الحقيقة هي أنه ليس كل واحد منهم يعمل ويوصى باستخدامه.

كيف تبدو أصغر سنًا

لحسن الحظ، إذا كنت تريد أن تبدو أصغر من 10 سنوات، فلن تضطر إلى استخدام الإجراءات والمنتجات باهظة الثمن. هناك عدد من البدائل الرئيسية التي ستعيد مظهر بشرتك بشكل طبيعي تمامًا.

استخدام مرطب

إذا كنت شخصًا لم تستخدم كريمًا مرطبًا للوجه حتى الآن، فسوف تشعر بالدهشة من التغيير الذي ستحدثه لظهور الوجه. لا تحتاج إلى دفع ثمن منتج مكلف يعد باستعادة الكولاجين ومنحه الكثافة. عادة ما تستخدم كريم مرطب يقلل الجفاف ويمنع ظهور التجاعيد في وقت مبكر. يمكنك فعلاً إنتاج هذا النوع من المنتجات في المنزل باستخدام مكونات طبيعية تمامًا.

استخدم عطر الشباب

عليك استخدام العطور مثل شخص أصغر سنا! قد يكون من الصعب تصديق ذلك، لكن ارتداء العطور الأصغر سنا يمكن أن يجعلك تنظر لنفسك في عيون الآخرين أصغر من 10 سنوات. هناك العديد من الدراسات التي تشير إلى أن بعض الروائح ترتبط بأعمار مختلفة. لذلك لا تتردد واختيار عطر الشباب الخاص بك.

استخدام ظلال عيون مناسبة

كلما كبر عمرك، زاد احتمال سعيك لوضع الماكياج. لتبدو أصغر سنا، تذكر أن وضع ألوان مكياج جريئة يلفت انتباه الآخرين ويؤكد على التجاعيد. بدلًا من المراهنة على خط العين السوداء، جرب شيئًا من الشوكولاتة أو البرقوق. اجعل الحواجب تبدو أكثر نضارة مع ظلال العيون باللون الوردي الفاتح أو المحايد.

استخدام أحمر الخدود

أحمر الخدود أداة رائعة لتجديد المظهر. اليوم ستجد وفرة من جميع أنواع الألوان والظلال. هذا مريح لأنه يمكنك بسهولة العثور على المنتج الذي يناسب نوع بشرتك. اختر أحمر الخدود المناسب وتأكد من تطبيقه بشكل صحيح على الخدين. إذا لم تكن متأكدًا من المنتج المناسب لك، يمكنك استشارة أحد المتخصصين في متاجر مستحضرات التجميل.

تذكر أنه إذا كان الجلد جافًا جدًا أو مجعدًا، فإن اختيار أحمر الخدود الكريمي هو الخيار الأفضل. هذا يجعل التطبيق أكثر سلاسة وسوف تبدو أصغر من 10 سنوات.

تذكر ملمع الشفاه

يساعد الملمع على منع الرطوبة من التبخر في الشفاه، والحفاظ على صحتها. سوف تجد الكثير من الملمع في متاجر مستحضرات التجميل الحديثة. البعض منهم يجعل الشفاه أكثر إحكاما، وهذا بالتأكيد سوف يجدد الوجه. ابحث أيضًا عن المنتجات التي توفر ترطيبًا أفضل وجعل شفتيك أكثر دقة.

اعتني بيديك

جلد الأيدي لا يقل أهمية عن الوجه. يُنصح بالاعتناء بهم بشكل خاص لأنها تتعرض يوميًا لتأثيرات العوامل البيئية. رطب يديك واحميها من آثار أشعة الشمس لإبقائها شابة وصحية.

لتبدو أصغر سنا قم بتبييض أسنانك

الابتسامة اللامعة والبيضاء مرادفة للشباب. هناك العديد من الطرق الطبيعية لتبييض أسنانك. المزيد من معاجين الأسنان ستكون مفيدة، وسوف تبدو أصغر سنا.