كيفية تحميل الأغاني من ساوند كلاود

29 يناير 2024
كيفية تحميل الأغاني من ساوند كلاود
نتحدث في هذا التقرير عن تحميل الأغاني من ساوند كلاود إذ يمكن ذك من خلال اتباع الكثير من الخطوات الآتية، يجب أن نذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالساوند كلاود على الشبكة العنكبوتية وعن طريق أحد متصفحات الإنترنت التي توجد على كمبيوتر المستعمل، والذي يمكن أن تصل إليه من خلال العنوان www.soundcloud.com.
بعدها سجل الدخول إلى حساب الساوند كلاود الخاص بالمستعمل الذي يغرب في تحميل الأغاني، ويمكن أن تقوم بذلك الأمر عن طريق النقر على زر Sign in الذي يظهر في الناحية اليمنى من أعلى الشاشة، ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة السر.
ابحث عن الأغنية التي يرغب المستخدم في أن يحملها وذلك عن طريق كتابة اسم الأغنية ضمن صندوق البحث الذي يظهرة في الناحية العلوية من الشاشة، ثم اضغط على مفتاح enter في لوحة المفاتيح لبدء عملية البحث، ثم افتح الأغنية التي تريد أن تحملها عن طريقها النقر عليها، ثم انقر على زر تحميل لبداية تحميل الأغاني من الساوند كلاود.
ملاحظة: قد لا يظهر زر Download للشخص الذي يرغب في تحميل الأغاني من ساوند كلاود، بسبب إعدادت الخصوصية التي يضعها المستعمل الذي نشر ذلك الفيديو.

كيفية إنشاء حساب في ساوند كلاود

يمكن أن تنشئ حساب جديد في ساوند كلاود وبشكل مجاني ورائع، حيث أن القيام بذلك الأمر سيمنح المستعمل الحصول على الكثير من المميزات المتعددة كالاستماع إلى عدد غير كبير من الأغاني ورفع محتوى خاص بالمستعمل وبمدة تصل إلى 3 ساعات.
ويمكن أن تنشئ حساب ساوند كلاود من خلال استعمال عنوان بريد إلكتروني خاص بالمستعمل أو من خلال استعمال حساب الفيس بوك أو حساب على +Google، ولا يمكن للمستعمل أن يتمم عملية إنشاء الحساب إلا عن طريق أن توافق على شروط الاستعمال التي يضعها ساوند كلاود.

ما هو ساوند كلاود ؟

يمكن أن تعرفساوند كلاود بأنهموقع إلكتروني يوجد على شبكة الإنترنت ويمكن أن تصل إليه إليه عن طريق الرابط www.soundcloud.com، وقد جرى تدشين ذلك الموقع عن طريق الفنان إريك ولفورز ومصمم الصوت أليكس ليونج، ويسمح ذلك الموقع لمستعمليه إمكانية رفع الأعمال الموسيقية عليه وتوزيعها ومشاركتها مع المستعملين الآخرين من كل أنحاء العالم، ونشير هنا إلى أن ذلك الموقع صار موقع رسمي في سنة 2007 عندما جرى نقله إلى دولة ألمانيا.

تطبيق Musify

 يجب أن تحمل التطبيق من متجر التطبيقات، عن طريق كتابة اسمه في مؤشر البحث، ثم اضغط على (Install)، بعدها حمل التطبيق وفعله، حتى تستطيع تحميل الأغاني من موقع ساوند كلاود في وقت لاحق،دون أي قيود.
افتح التطبيق ، ثم اكتب اسم الأغنية التي ترغب في أن تحملها في المربع الخاص بمكان البحث، بعدها اضغط على بحث، واختر الأغنية المطلوبة، وعندما تفتحها، ستلاحظ إمكانية تحميلها عن طريق اضغط على download.
اضغط على تحميل واختر اسم الملف الذي ترغب في حفظ الأغنية فيه، واضغط على حفظ، تريث بعض الوقت ريثما يُجرى التحميل، عندما تنتهي من التحميل، ثم اتجه إلى الملف، وافتح الأغنية وتمتع بها.